تطبيق سيارات غسيل وتنظيف في السعودية بالمنزل وافضل الشركات 2022

غسل وتنظيف السيارة باستمرار أمر ضروري ليس فقط للحفاظ على شكلها في أفضل صورة، ولكن أيضاً لمنع تراكم الملوثات عليها لفترة طويلة قد تؤدي لبدء تآكل بعض الأجزاء وفساد الطلاء الخارجي، ولذلك يعد امتلاك تطبيق سيارات لغسلها أمر عملي وسهل، حيث يمكن من خلال عدة تطبيقات وضع طلب لغسل السيارة ليتولى عمال متخصصون القيام بذلك بكل راحة وسهولة، واليوم سنتعرف على اشهر الشركات التي توفر تلك الخدمة بالمملكة.

تطبيق سيارات غسيل

تطبيق سيارات

التكنولوجيا دائماً ما تهدف على توفير كافة الخدمات اليومية لمستخدمها بأبسط الطرق، وهو ما جعلها تتدخل في كافة مجالات الحياة المختلفة ومن ضمنها خدمات السيارات، حيث قامت أغلب شركات تنظيف السيارات بتوفير تطبيقات لها حتى يمكنك الحصول على خدمة تنظيف السيارات من منزلك بسهولة ويسر ودون الحاجة للتحرك من موقعك.

تطبيق سويتر

يمكنك تحميل تطبيق سيارات غسيل سويتر من متاجر الهواتف الذكية اندرويد واب ستور sweater_sa، بعد ذلك يمكنك ملأ بياناتك ثم حدد موقعك والوقت المناسب لتنظيف وتلميع سيارتك وانتظر قدوم العاملين في ابلكيشن غسيل السيارات سويتر. تستخدم شركة تطبيق السيارات سويتر 4 منظفات مخصصة لتنظيف وتلميع السيارة كما يتم استخدام مناشف مخصصة لكل عميل مصنوعة من الميكروفايبر، بالإضافة إلى غسيل وتلميع الاطارات وتوفير كيس نفايات داخل السيارة مع تعطيرها في آخر مرحلة لتعود نظيفة وجذابة.

تستخدم شركة تطبيق السيارات سويتر 4 منظفات مخصصة لتنظيف وتلميع السيارة كما يتم استخدام مناشف مخصصة لكل عميل مصنوعة من الميكروفايبر، بالإضافة إلى غسيل وتلميع الاطارات وتوفير كيس نفايات داخل السيارة مع تعطيرها في آخر مرحلة لتعود نظيفة وجذابة، كما تقدم الشركة خدماتها عبر الهاتف العادي، حيث يمكنك التواصل مع شركة غسيل سيارات سويتر بالرياض: 920033659

تطبيق سرور

يقدم تطبيق سيارات سرور مجموعة متنوعة من الخدمات ومنها خدمة غسيل السيارات المتنقلة، حيث تقوم بتنظيف السيارة من الداخل والخارج وتلميع الزجاج والتابلوه، إضافة إلى معالجة الخدوش في الزجاج وفي أجزاء السيارة، والتخلص من الأتربة على سطح السيارة وعلى المقاعد داخلها. يمكنك تحميل تطبيق سرور -Soror من المتجر الإلكتروني بلاي ستور وآب ستور في الهواتف الذكية والتمتع بخدمة مغسلة سيارات متنقلة، كما تقدم الشركة خدماتها عبر الهاتف العادي، حيث يمكنك التواصل مع شركة غسيل سيارات سرور: 920033916.

تطبيق لوز

يعد تطبيق سيارات لوز عملائها بالنتيجة بعد تنظيف وتلميع السيارات، يعتبر تطبيق لوز افضل تطبيق غسيل سيارات لطلب خدمة مغسلة سيارات متنقلة . كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق (تطبيق لوز – خدمة مغسلة السيارات المتنقلة) وتحديد موقعك وحجم سيارتك، وعلى الفور سوف تظهر لك قائمة بسيارات الغسيل المتنقلة المتوفرة الآن، لتتمكن من الاطلاع على كل مزود خدمة وتفاصيل خدماته وأسعاره، وأخيراً قم باختيار الخدمة من قائمة الخدمات المتكاملة المقدمة وتحديد السعر المناسب وسيصلك على الفور في أي مكان كنت فيه. تمنح الشركة خصومات وكوبونات على كل عملية تقييم للخدمة أو حجز خدمة.

أفضل أساليب التنظيف لدى تطبيق غسيل سيارات

يُعتبر تنظيف السيارات بالبخار من أفضل أساليب التنظيف لدى تطبيق غسيل سيارات، ويتم التنظيف في الخطوات التالية:

  • اخراج مفارش الأرضية الخاصة بالسيارة بالخارج.
  • شفط جميع ما يوجد على أرضية السيارة من أتربة أو غير ذلك، حتى تُنظف الأرضية بشكل كامل.
  • تنيظيف الإطارات الخاصة بالسيارة جميعها من الداخل والخارج.
  • تشغيل جهاز البخار وتوجيهه بشكل مباشر على مفارش السيارة وقواعدها من كافة الجوانب.
  • توجيه جهاز البخار على التابلو بصورة حذرة، وقم بتنظيفه.
  • تنظيف سقف السيارة من الداخل باستخدام الجهاز.
  • تنظيف أبواب السيارة وقم بتوجيه البخار في المناطق الضيقة الموجودة في الأبواب.
  • غسل وتنظيف المرايات والزجاج الأمامي وكذلك الزجاج الخلفي.
  • توجيه البخار على محرك السيارة لتنظيف تلك المنطقة بشكل، والتخلص من أي بقع زيتية قد توجد بداخلها.
  • غسل هيكل السيارة من الخارج بطريقة جيدة مما يجعل السيارة تظهر بشكل لامع

شركات غسيل سيارات متنقلة

توجد أيضاً عدة شركات على أرض الواقع تنتشر في أماكن عديدة بالمملكة العربية السعودية، تقدم خدمات غسيل السيارات المتنقل، وتشمل:

  • شركات تنظيف سيارات عند البيت في الرياض: (شركة النسيم، شركة الأوائل، شركة الراقي، شركة فرصة)
  • شركات تنظيف سيارات عند البيت في جدة: (شركة Car Spa، شركة مركز الخليج، شركة كلين كار، شركة بي)
  • شركات تنظيف سيارات عند البيت في الدمام: (شركة إيكو كلين، شركة غسلني، شركة HDD Car Care، شركة ووش اب)

اقرأ ايضا: دودج رام 2021 في السعودية واسعارها ولمحة عن تاريخها

تطبيقات معلومات مقال
loaing icon