تصليح سيارة في الامارات العربية المتحدة واهم المعلومات 2022

تصليح سيارة يجب أن يكون روتين لكل مالك سيارة يريد الحفاظ على السيارة لإبقاء قيمتها عالية فترة طويلة في حال أراد بيعها ومن أجل الحفاظ على سلامة السيارة والأهم من ذلك كله هو سلامة الركاب والغير على الطريق، فاذا كنت تبحث عن تصليح سيارة في الامارات العربية المتحدة فهناك العديد من الورش المتخصصة، ونحاول أن نذكر لك بعض المعلومات المهمة في هذا الموضوع الموجز.

تصليح سيارة فاخرة في الامارات

يعد سوق الامارات العربية المتحدة من أكبر اسواق السيارات الفاخرة في العالم كله، لذا من يبحث عن تصليح سيارة فاخرة لا بد أن يختار ورشة صيانة لديها خبرة معها، وهنا يأتي الحديث عن خدمات رويال سويس، التي وبهدف مساعدة مالكي السيارات بأفضل شكل ممكن، عملت "رويال سويس لخدمات السيارات"،  على تصميم مجموعة باقات يتم من خلالها توفير الخدمات عالية الجودة التي تتخطّى المعايير المتَبَعة لدى الوكلاء الرئيسيين، وذلك بسعر يصل إلى 50 بالمئة أقل عن الوكلاء.

وتوفر "رويال سويس لخدمات السيارات" خدماتها لصالح 22 علامة تجارية من السيارات الأوروبية الفخمة والراقية، كما تقدّم باقة من عقود الصيانة وخطط الضمان الممدَّد، إلى جانب الباقات المجمَّعة للخدمات + الضمان. وهذه الباقات التي تديرها شركة "ضمانات أم بي" بالتعاون مع "نور للتكافل" متاحة للسيارات الجديدة والمستعمَلة على السواء. حيث يمتد عقد الصيانة  لمدّة ثلاث سنوات/60,000 كيلومتر لضمان الحفاظ على مركبات العملاء بأفضل حالة من ناحية الأداء. وهي تغطّي تكاليف كل عمليات الصيانة الدورية المجدوَلة لجميع أنواع السيارات، مع ميّزة استخدام قطع الغيار الأصلية فقط.

وتضمن الباقات السيارات الرياضية الفائقة والفاخرة من  "رولز رويس"، "فيراري" و"لامبورجيني". وتندرج ضمن التغطية الشاملة معظم القطع الرئيسية. كما وتضمن الباقة الشاملة 2-في-1 كلا من خدمات الصيانة المجدوَلة وعقد الضمان معا وذلك بأسعار منخفضة للغاية، تبدأ من 9,900 درهم دون احتساب الضريبة.

أما إذا كنت تتساءل عن موثوقية رويال سويس، فقد حصلت على تصنيف 5 نجوم الذي يقدم لأفضل ورش الصيانة في الامارات العربية االمتحدة من من هيئة الامارات للمواصفات والمقاييس .

تصليح سيارة

ورش تصليح سيارة أبو ظبي

ورشة انطون للسيارات ابوظبي التي تقدم خدمات صيانة رفيعة المستوى بمعايير عالمية لمختلف أنواع السيارات، وتشمل الخدمات التي يقدمها هذا الكراج إصلاح ناقل الحركة واستبداله وإصلاح الفرامل واستبدالها وإصلاح مكيف الهواء وإصلاح الإطارات واستبدالها، وإصلاح نظام الوقود، وإصلاح نظام العادم، والفحص الكهربائي، وتغيير الزيت وغيرها الكثير. ورقم التواصل : 4459 555 02

مركز دايموند برايت كار كير الذي يعد من أشهر الخيارات للباحثين عن افضل ورشة تصليح سيارات في ابوظبي بأعلى المستويات، حيث يقدم هذا المركز خدمات تصليح وصيانة لمختلف أنواع السيارات بشكل فني وحرفي متقن، ويوفر المركز قطع غيار أصلية ذات جودة فائقة بتكاليف وأسعار مناسبة ومنافسة، وتشمل الخدمات الصيانة الدورية والأعمال الميكانيكية المختلفة والأعمال الكهربائية والأعمال الخارجية واستبدال الإطارات، بالإضافة إلى فحص ما قبل شراء السيارات المستعملة وخدمة مساندة الطرق وتجديد الملكية والتأمين. ورقم التواصل هو 9249 550 02.

ورش تصليح سيارة دبي 

ورشة زي ديغري تقدم خدمات تصليح سيارات في دبي، ويقدم هذا المركز خدمات فحص السيارات المستعملة قبل الشراء وفحص الأجزاء الميكانيكية والكهربائية في السيارة وإصلاح التكييف وتغيير قطع السيارات والإطارات وغسيل السيارات وخدمات تغيير الزيت،  وتغيير عجلات السيارات عبر الإنترنت إذ يصل الموظف إليك في الموقع الذي تحدده لاستبدال العجلات، كما يمكنه التحقق من ضغط الهواء في العجلات وتعبئة النيتروجين في نفس وقت. ورقم التواصل هو 4733 933 800.

ورشة بيرفيكت فيكس تعد من أقدم اسماء مراكز صيانة سيارات في دبي، حيث تم إنشاؤه منذ أكثر من 30 سنة. يقدم بيرفيكت فيكس خدمات تصليح سيارات في دبي بأسعار معقولة وجودة عالية، ويُقدم خدمات صيانة عامة وتغيير زيت فحص الفرامل وإصلاحها فحص الإطارات واستبدالها والتخلص من آثار الضربات والطلاء والتلميع الداخلي والخارجي وإصلاح المحرك الرئيسي وفحص السيارات.ورقم التواصل هو 6588 346 04.

تصليح سيارة

أبرز الاعطال التي تحتاج تصليح سيارة

مشاكل تشغيل السيارة بسبب اعطال المحرك وهي كثيرة، وقد تكون عند تشغيل السيارة وحينها السبب يكون  تلف في البطارية أو ضعف فيها ويكون حل المشكلة إما بشحنها أو تبديلها. بالإضافة إلى هذا السبب قد يكون الخلل في وصلات البطارية ويكون الحل بتنظيف أقطاب البطارية أو تغيير الوصلات.  

ارتفاع درجة حرارة المحرك ويكون ذلك عن طريق خروج دخان من غطاء المحرك الخاص بعربتك، وهناك الكثير من الأسباب التي ربما تكون وراء ارتفاع درجة حرارة المحرك وفي هذه الحالة تحتاج سيارتك إلى التبريد بالطريقة السليمة لذلك يجب عليك معرفة التالي إن كنت توقف محرك السيارة لتبريده. كما قد يكون السبب وجود تسريبات أو أن مروحة الرادياتير التي تعمل على المحافظة على درجة حرارة المحرك بها مشكلة ما فلا ضرر من فحصها واصلاحها ان كان بها خلل ما.

مشاكل في الفرامل: فمن الممكن جدًا أن يكون سبب وجود أصوات في الفرامل هو تهالك الفرامل أو وجود بعض غبار المكابح داخل الاسطوانة وانتبه لأن رائحة هذا الغبار سامة.

نظام تكييف الهواء: من المشاكل المتكررة في السيارات هي تعطل عمل مكيف الهواء على الرغم من أنه يعمل حيث تشعر حينها بهواء غير بارد، ويكون السبب عادة هو عدم وجود مادة مبردة في نظام التكييف وربما يوجد هناك بعض التسريبات والتي ينبغي عليك اصلاحها أولًا قبل إعادة تعبئة جهاز التبريد. وهناك بعض الطرق التي ينبغي عليك معرفتها كي ترفع من كفاءة المكيف الخاص بك. 


إقرأ أيضأً: مجموعة المسعود تدشن مركز اوتوسنترال لخدمات صيانة السيارات في دبي
 

معلومات مقال
loaing icon