تاهو ٢٠٢١ المواصفات والسعر في الامارات

شفروليه تاهو ٢٠٢١ هي اس يو في كاملة الحجم تستخدم نفس منصة جمس يوكن، وقد أصبحت السيارة تتمتع بقاعدة عجلات أطول ما يعني مساحة داخلية أكبر، كما جهزت بأفضل تكنولوجيا الأداء ومساعدة السائق، وتأتي في جيلها الخامس مع دفع خلفي قياسي أو رباعي متوفر، في هذا المقال نعرفكم على أهم مواصفات السيارة في الامارات.

شفروليه تاهو ٢٠٢١ 

 تاهو ٢٠٢١

 تتوفر شفروليه تاهو ٢٠٢١  بعدة فئات تختلف في التجهيزات؛  تبدأ من فئة تجهيزات LS القياسية مروراً بفئة LT الأعلى، وصولاً إلى فئة تجهيزات Premier التي تشكّل قمّة في الراحة وكذلك Z71 ذات القدرات الأسطورية للسير على الدروب الوعرة، فإن كل طراز يتميّز بكونه يتمتّع بمظهر أكثر ديناميكية بفضل ارتكازه على هندسة تصميمية جديدة.

في فئتها العليا تجد التصميم الخارجي بملامح القوة والجرأة، حيث خطاء المحرك المنتفخ وأقواس العجلات الكبيرة والتصميم الصندوقي للجسم والشبك الضخم ومصدات وألواح الحماية السفلية، ومن تجهيزات الخارجية المصابيح الرئيسية ليد، نظام الشعاع العالي الذكي، إضاءة نهارية من نوع ليد، مقابض أبواب بلون الهيكل مع لمسات الكروم، عجلات من الألمنيوم  22 إنش، خطافات سحب، مرايا جانبية جانبية قابلة للتسخين قابلة للتعديل كهربائيا وميزة الذاكرة والتعتيم الأوتوماتيكي، وباب خلفي يعمل كهربائيا وقابل للبرمجة، وتتوفر فتحة سقف بانورامية تعمل كهربائيا.

شفروليه تاهو ٢٠٢١ من الداخل

 تاهو ٢٠٢١

بالانتقال إلى الداخلية تجدها متميزة بالمقاعد الأمامية من القماش الفاخر، وتتوفر مقاعد الجلد، والمقاعد قابلة للتعديل كهربائيا، ويتوفر نظام ذاكرة المقاعد، ومقاعد الصف الثاني قابلة للطي بنسبة 5:4، مع ميزة التحرير الكهربائي، ومقاعد الصف الثالث قابلة للطي بنسبة 6:4 قابلة للطي كهربائيا ليصل حجم حيز الأمتعة الأقصى 3,479 لتر. 

من التكنولوجيا  شاشة لمس مركزية قياسية مقاس 10 إنش، وهناك أيضًا مجموعة معلومات بشاشة رقمية مقاس 8 إنش  تأتي بشكل قياسي في طرازات Premier.  وتأتي الحواف السفلية بشاشة 4.2 إنش كما يتوفر قياسي في هذين الحدين العلويين شاشة عرض مقاس 15.2 بوصة. سيقدر ركاب المقعد الخلفي أيضًا حزم الوسائط الاختيارية للمقاعد الخلفية التي تتكون من شاشات لمس LCD مزدوجة مقاس 12.6 بوصة، في حين أن التصميم العام للوحة القيادة حديث وذو مظهر أكثر تميزًا من ذي قبل. رحيل آخر مرحب به هو ناقل الحركة للعمود، والذي تم استبداله الآن بمبدل زر ضغط. وبالفئة العليا تجد نظام ترفيه للمقاعد الخلفية مع شاشات ملونة مقاس 12.6 إنش وسماعتي رأس لا سلكيتين ومنفذ HDMI، وإجمالي 6 منافذ USB موزعة في المقصورة، وتحظى  بنظام تكييف هواء أوتوماتيكي ثلاثي المناطق. 

 تاهو ٢٠٢١

مواصفات تاهو ٢٠٢١

تتوفر سيارة شفروليه تاهو ٢٠٢١ بثلاثة خيارات للمحرك: 

محرك القياسي V8 سعة 5.3 لتر  مع الإدارة الديناميكية للوقود والحقن المباشر والتوقيت المتفاوت للصمامات، يولد قوة 355 حصان وعزم دوران 383 نيوتن متر. يتميز بمعدل استهلاك وقود 9.7 كم/لتر، ويأتي متصلا بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات، كما تأتي بمفتاح نظام استشعار الانقلاب قياسيا مع طرازات الدفع الرباعي. وتأتي الاس يو في بنظام تعليق أمامي يمتص الصدمات على نوابض لولبية، ونظام تعليق خلفي متعدد الوصلات يمتص الصدمات على نوابض لولبية. كما تتوفر بمحرك طرازات هاي كنتري V8 سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان.

ومن مزايا الأداء أن نظام التعليق الخلفي وقاعدة العجلات الطويلة تضمن جودة ركوب مريحة. كما تتميز بقدرة السحب العالية، ومع  حزمة Max Trailering متوفرة تحصل على مبرد عالي السعة ومروحة تبريد، ووحدة تحكم مدمجة بفرامل المقطورة، ونظام Hitch Guidance مع Hitch View، وتطبيق شفروليه للقطر. لم تعلن تشيفي بعد عن تصنيفات السحب الرسمية لكنها واثقة من أن الأرقام النهائية ستتجاوز تلك الخاصة بسابقتها المباشرة.

ومن أنظمة السلامة ومساعدة السائق فرامل مانعة للانغلاق، الوسائد الهوائية الامامية للسائق والراكب الأمامي، الوسائد الهوائية بالمقاعد الجانبية، وسائد هوائية ستائرية لجميع الصفوف، نظام تثبيت السرعة مع تحديد ومتابعة السرعة، نظام فرامل طوارئ أوتوماتيكية، نظام تنبيه التصادم الأمامي، نظام استشعار وجود الراكب الأمامي، نظام الفرملة الأوتوماتيكية الخاصة بالمشاة، كاميرا رؤية خلفية وتتوفر كاميرا رؤية محيطية، نظام LATCH لتثبيت مقعد الطفل، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نظام مراقبة المنطقة العمياء، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات، ونظام مانع السرقة.

سعر تاهو ٢٠٢١

تتوفر شفروليه تاهو ٢٠٢١ في الإمارات عند شركة الكندي بسعر يبدأ من 184,900 درهم اماراتي.

اقرأ أيضا: الكندي للسيارات واحدث عروض نهاية عام 2021

معلومات Chevrolet الامارات مقال
loaing icon