تاهو LTZ 2020: تصميم عصري وقدرات عالية الأداء

تُقدم السيارة العائلية المتعددة الاستخدامات شفروليه تاهو LTZ 2020 والتي تنتمي لفئة السيارات الـSUV، مزيج رائع يجمع بين التصميم العصري الحديث والقدرات العالية والأداء الفائق، لتقدم لك تجربة قيادة متميزة وفريدة ستأسرك وتأسر من حولك على الطريق.

 

اكتشف شفروليه تاهو LTZ

مواصفات المحرك

حصلت تاهو LTZ على محرك V8 سعة 5.3 لتر، يوّلد قوة 355 حصان وعزم دوران 519 نيوتن.متر ويأتي بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، مع نظام إدارة الوقود النشط ونظام الحقن المباشر للوقود ونظام التوقيت المتغاير للصمامات، ويبلغ معدل استهلاك الوقود 10.2 كم/لتر، بدفع خلفي للعجلات.

 

مقصورة تاهو LTZ

تأتي المقصورة بتصميم أنيق ومساحة رحبة تتسع لـ 8 أو 9 أشخاص، وبمقاعد مريحة من الجلد الفاخر مع إضافات من الكروم على التابلوه وعجلة القيادة والكونسول الوسطي ومقابض الأبواب الداخلية وباقي داخل السيارة، وتوفر المقاعد الحاضنة وسادة هوائية مركزية وتُعد هي الأولى من نوعها في صناعة لسيارات، وتشمل السيارة مساحة تخزينية كبيرة مرئية ومساحة تخزينية خفيّة للأغراض الثمينة.

وفيما يخص المقاعد الخلفية، فتأتي السيارة بمقاعد خلفية قابلة للطي بشكل مستوي، بالإضافة إلى مثبت مقاعد الأطفال ونظام بلو راي الترفيهي في الجزء الخلفي، وهذا بالإضافة إلى فتحات تكييف خلفية.

ويأتي النظام المعلوماتي والترفيهي في تاهو LTZ بشاشة لمس ملوّنة قياس 8 بوصة، ونظام Bose الصوتي الفاخر والمزود بـ 8 أو 10 مكبرات صوت، يضمن لك رحلة ممتعة.

 

مواصفات ومزايا شفروليه تاهو 2020

التصميم الخارجي

تأتي تاهو LTZ بتصميم خارج ضخم وعصري ويتسم بالفخامة كباقي سيارات شفروليه، إذ تأتي أمامية السيارة بمصابيح كبيرة الحجم بها ثلاث عدسات كبيرة تعمل بتقنية الهالوجين والـ LED، ويوجد في منتصفها شبك من الكروم الأسود كبير الحجم، ويتوسط شعار شركة شفروليه الواجهة الأمامية للسيارة.

ويأتي الهيكل الخارجي مزوداً بمصد أمامي أنيق له نفس لون السيارة، ويتوسط المصد شبك رفيع للتهوية من الكروم الأسود، وتوجد أيضاً مصابيح ضباب أمامية تعمل بتقنية الهالوجين مدمجة مع المصابيح الأمامية للسيارة، ومصابيح نهارية مدمجة أيضاً مع المصابيح الأمامية.

بينما جاءت خلفية السيارة بصندوق خلفي كبير الحجم ومصابيح طويلة وكبيرة تعمل بإضاءة هالوجين، ومزيل ضباب خلفي مدمج مع المصابيح الخلفية، وتأتي السيارة بمصد خلفي كبير بارز بنفس لون السيارة، وفتحة لخروج العادم بتقفيل من الكروم الفضي.

أسعار تاهو LTZ 2020 بالسوق السعودي

تاهو LTZ 2020 "دفع خلفي": يتراوح سعرها من 260,000 إلى 261,000 ريال سعودي.

تاهو LTZ 2020 "دفع رباعي": يتراوح سعرها من 265,000 إلى 266,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: مقارنة: الفرق بين جينيسيس G80 2021 وسابقتها حقاً مذهل

Chevrolet مقال
loaing icon