ام جي zs 2021 اهم المعلومات والاسعار السعودية

ام جي zs 2021 هي اس يو في عصرية تقدمها صانعة السيارات الصينية ذات الأصول البريطانية بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل الحصري شركة تأجير للسيارات، وقد استطاعت السيارة أن تثبت أقدامها في الأسواق العربية بفضل تصميمها الرياضي ومقصورتها الفسيحة والعملية وتقنياتها المتقدمة، واليوم، سنتعرف على مواصفاتها وأسعارها بشكل أكثر تفصيلاً.

ام جي السعودية

قبل أن نتعرف على ام جي zs 2021 سنتعرف على الوكيل، حيث تقدم شركة تأجير للسيارات -الوكيل الرسمي لسيارات ام جي السعودية- العديد من الخدمات المتميزة لعملاء ام جي السعودية، حيث توفر لهم خدمات الصيانة سواء كانت دورية شاملة، أو صيانة طارئة، أو صيانة سريعة، هذا بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية، واليك اسعار السيارات ام جي.

ومن جانبها، تعد علامة ام جي اسماً مرادفاً للإرث العريق في صناعة السيارات، حيث تتمتع الشركة بما يقرب من قرن من الخبرة في تصميم وتصنيع (وتطوير) طرازات أنيقة وقوية، وجرى إعادة إحياء الشركة مجدداً على الصعيد العالمي من قبل شركة سايك (SAIC) الصينية، وتتمتع إم جي بعراقتها وتاريخها الغني بالطرازات الأيقونية والكثير من الجوائز والإنجازات، وخلال السنوات الأخيرة استطاعت الشركة استعادة بريقها مجدداً والظهور على ساحة سوق السيارات في الوطن العربي.

ام جي zs 2021

ام جي zs

من الخارج، تتمتع الاس يو في الصينية بتصميم رياضي وجريء للغاية، وهو ما يظهر فور إلقاء أول نظرة على واجهتها الأمامية الجاذبة للأنظار بفضل المصابيح  الأمامية الهجومية بتصميم "London Eye" والتي تتصل ببعضها البعض عبر شبك أمامي أنيق سداسي الأضلاع ذو اللون الأسود ومحاط بالكروم، هذا بالإضافة إلى شبك التهوية السفلي الرياضي.

وعلى الجانب سنرى مرايا كهربائية جانبية بنفس لون السيارة مع عجلات ام جي ZS الرياضية من الألمنيوم قياس 17 إنش مع خطوط منحوتة في جانبي الهيكل، بينما نرى من الخلف مصابيح خلفية عريضة ذات خطوط LED مميزة بجانب ألواح حماية سفلية أمامية وخلفية لتحمل الطرق غير الممهدة بشكل كامل، هذا بالإضافة إلى جناح خلفي صغير وشرائط ضوئية سفلية ونظام عادم مزدوج ليعطي السيارة مظهر رياضي.

داخلية ام جي zs

ام جي zs

من الداخل، يجمع تصميم السيارة بين العملية في تصاميم منظمة ولمسات فخمة من مواد ناعمة الملمس واستخدام ألياف الكربون وتطريزات متباينة اللون تأتي باللون الاحمر، فالمقصورة التي تتسع 5 ركاب تأتي بمقاعد مكسوة بالجلد، ويدعم مقعد السائق التعديل في 6 وضعيات ومقاعد خلفية تدعم الطي بنسبة 6:4.

وعززت الداخلية بأحدث التكنولوجيا فتأتي بنظام معلومات وترفيه بشاشة قياسها 10.1 بوصة متوافق مع آبل كاربلاي وأندرويد أوتو وشاشة عدادات رقمية مقاس 8 بوصة تدعم البلوتوث ومنافذ يو اس بي ونظام صوت من 6 سماعات ومكيف هواء أوتوماتيك مع فتحات خلفية. وتشمل التجهيزات زر تشغيل المحرك وفرامل يد كهربائية ونظام تثبيت السرعة على المقاعد وعجلة قيادة مغلفة بالجلد متعددة الوظائف قابلة للتعديل كهربائيا. 

تقنيات ام جي zs

ام جي zs

تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تشتمل على:

  • نظام مانع انغلاق المكابح
  • فرملة الطوارئ المساعدة
  • مساعد الصعود على المنحدرات
  • نظام إشارة الطوارئ
  • كاميرا الوقوف بزاوية 360 درجة
  • مرايا جانبية بميزة مراقبة النقاط العمياء
  • مراقبة ضغط الإطارات
  • تنبيهات حزام الأمان للسائق والراكب الأمامي
  • مثبت مقعد الأطفال
  • قفل أبواب بحساسية التسارع
  • قفل مركزي للأبواب عن بعد
  • وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامية
  • وسائد هوائية جانبية وستائر هوائية

مواصفات ام جي zs

ام جي zs

نصل إلى القوة، حيث تستمدها السيارة من محرك توربو سعة 1.3 لتر يولد قوة 160 حصان وعزم دوران يبلغ 230 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات تعزز سلاسة القيادة، مما يجعلك قادراً على التسارع من الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر بالساعة في 9.8 ثانية فقط.

كما يمكنك اختيار محرك CVT بسعة 1.5 لتر الذي يولد قوة 118 حصان وعزم دوران يبلغ 180 نيوتن متر، والذي يتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود (16.5 كيلومتر لكل 1 لتر)، وتقليل الانبعاثات، ومهما كان اختيارك، فإنك ستستمتع بتجربة قيادة رياضية ورشيقة في كل مرة تنطلق فيها على الطريق.

سعر ام جي zs

 

وفي الختام، تتوفر سيارة ام جي zs 2021 بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل الحصري شركة تأجير للسيارات بالأسعار التالية:

  • ام جي zs 1.5 STD تبدأ من 48,000 ريال سعودي
  • ام جي zs 1.5 LUX تبدأ من 56,000 ريال سعودي
  • ام جي zs 1.3T LUX تبدأ من 61,500 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: ام جي 5 2021 كل ما تريد معرفته واسعارها

معلومات MG مقال
loaing icon