من هو وكيل سيارات mg في السعودية؟

شركة mg هي صانعة سيارات بريطانية مملوكة لشركة سايك الصينية، والتي تمتلك تاريخاً عريقاً في صناعة السيارات، واليوم سنجيب لكن على سؤال من هو وكيل سيارات mg في السعودية، لكن في البداية دعونا نعرفكم بالشركة في البداية.

شركة mg 

من هو وكيل سيارات mg في السعودية

قبل الإجابة على سؤال من هو وكيل سيارات mg في السعودية، يجب عليكم في البداية أن تتعرفوا بشكل أفضل على الشركة، فحروفها هي اختصار لـ موريس جراج (Morris Garages)، حيث تعود أصول تأسيس الشركة إلى العشرينات كخط إنتاج سيارات معدلة من شركة موريس جراج التابعة لويليام موريس، حيث أن مدير الشركة وقتها سيسل كيمبر علم على تعديل سيارات موريس اوكسفورد التي كانت تطرح وقتها في إنجلترا لتكون رياضية أكثر وباعها باسم ام جي سوبر سبورتس كسيارات رياضية.

واجهت الشركة لاحقاً صعوبات كثيرة أدت في النهاية إلى بيعها لشركة نانجينج الصينية التي بيعت بدورها لمجموعة سايك الصينية لصناعة السيارات، حيث تمتلك شركة سايك حالياً حقوق استخدام كافة تقنيات ومراكز بحث وتطوير ام جي لتعمل على إنتاج سيارات صينية المنشأ بتصميمات وتقنيات إنجليزية في كثير من الأحيان مع أسعار منافسة بشدة.

شركة تاجير وكيل ام جي

من هو وكيل سيارات mg في السعودية

نصل الآن إلى إجابة السؤال الهام، وهو من هو وكيل سيارات mg في السعودية؟ فكما ذكرنا هي شركة تاجير، حيث تعد هي الوكيل الحصري لسيارات ام جي في المملكة العربية السعودية، حيث أنها هي المسؤولة عن طرح كافة سياراتها بالمملكة، إضافة لتولي كافة خدمات الصيانة والتوزيع والترويج.

وقد تأسست المجموعة في 1997 كشركة وطنية ذات مسؤولية محدودة، ووضعت نصب عينيها هدفاً ثابتاً لا تحيد عنه، وهو تقديم أفضل الحلول التي تقوم على نظام "الإجارة" المتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية، لتكون أول من يقدم هذه الخدمة بنجاح في السوق المحلية، ولتتحوّل فيما بعد إلى شركة مساهمة مغلقة.

سيارات ام جي

من هو وكيل سيارات mg في السعودية

بعد أن أجبنا لكم عن سؤال من هو وكيل سيارات mg في السعودية؟ سنستعرض لكم الآن باختصار شديد سيارات ام جي التي تعرضها شركة تاجير في المملكة:

  • ام جي 5، والتي تبدأ أسعارها في السعودية عند 38,500 ريال سعودي لأقل فئة.
  • ام جي 6، والتي تبدأ أسعارها في السعودية عند 57 ألف ريال سعودي تقريباً.
  • ام جي ZS، والتي تبدأ أسعارها في السعودية عند 45,900 ريال سعودي.
  • ام جي RX5، والتي تبدأ أسعارها في السعودية عند 57 ألف ريال سعودي.

موقع تأجير وكيل ام جي

من هو وكيل سيارات mg في السعودية

في ختام حديثنا عن موضوع اليوم وهو من هو وكيل سيارات mg في السعودية؟ سنُطلعكم على موقع تأجير وكيل ام جي في المملكة، فـ للوصول إلى أقرب فرع لك لشراء سيارة أو الاستفادة من عروض الوكالة: اضغط هنا

 أما إذا كنت ترغب في التواصل مع وكالة ام جي بدلاً من التوجه إلى أحد فروعها المنتشرة في المملكة، سواءً للاستفسار عن أحد عروضها أو أية أسئلة أخرى، فيُمكنك الحصول على أرقام جميع الفروع في الرابط التالي: اضغط هنا

اقرأ أيضاً: اسعار سيارات ام جي بالسعودية

معلومات MG مقال
loaing icon