الفطيم للسيارات اليابانية المستعملة في دبي وكل تفاصيلها

الفطيم للسيارات هو ليس اسماً غريباً بالنسبة إلى كل من حاول أن يشتري سيارة في الإمارات. فهي إحدى أفضل وكالات السيارات في الإمارات العربية المتحدة، وتتميز بخدماتها العديدة التي تقدمها لزبائنها. ولا نسمع عن هذه الشركة إلا الأفضل، لحسن معاملتها لعملائها وبراعة موظفيها المحترفين. وتكمن القوة الأكبر لهذه الشركة في دبي. فإذا كنت تبحث عن شركة لتشتري فيها سيارة يابانية مستعملة نظيفة، وتستفيد من أفضل العروض، أو حتى إن كنت ترغب في استبدال سيارتك بسيارة أخرى، فعليك التوجه إلى معارض الفطيم للسيارات في دبي حتى تحصل على أفضل وأسرع خدمة. فلماذا يابانية بالتحديد؟ فكما تعلم يا صديقي، تعدّ السيارات اليابانية متينة وقوية وعملية جداً، كما تشتهر بقوة تحملها لمناخ منطقتنا. ولهذا تعدّ هذه الأخيرة محبوبة جداً في منطقتنا. 

الفطيم للسيارات المستعملة تويوتا

الفطيم للسيارات المستعملة تويوتا

تعدّ شركة الفطيم للسيارات وكيلاً لشركة تويوتا في دبي، وتمتلك معرض دبي فيستيفال سيتي الكبير لبيع السيارات المستعملة. وكما قلنا، تتميز الفطيم للسيارات بعروضها الجميلة والكثيرة. وتقدم الشركة عروضاً كثيراً على سيارات تويوتا المستعملة مثل عرض "تويوتا لاند كروزر المستعملة المعتمدة… تعزز إحساسك بالثقة"، الذي يقدم عقد صيانة مجانية على طرازات مختارة، ويوفر عليك حوالي 2000 درهم على طرازات معينة، وخيارات استبدال متوفرة.

كما تملك الفطيم للسيارات مجموعة متنوعة من سيارات تويوتا المستعملة المطابقة لمواصفات سوق الخليج. وقد تجد أن أسعار الشركة أغلى بفرق بسيط من الأسواق الأخرى، ولكنها في المقابل تقدم لك سيارة نظيفة تم فحصها بدقة، وكفالة سنة على السيارة المستعملة التي تشتريها، وخدمة موظفين محترفين ودودين، وخدمات صيانة…

ومن العروض المتميزة أيضاً  لهذا الصيف، على سبيل المثال: يمكنك شراء سيارتك الآن، وتدفع لاحقاً، كما تحصل على ضمان 3 سنوات، ويمكنك اختيار السيارة التي تريد، فيوصلها لك إلى منزلك، كما يمكنك الاستفادة من ضمان 7 أيام لاسترداد الأموال. والأهم من ذلك، عندما تتعامل مع الفطيم للسيارات، فأنت تتعامل مع شركة رائدة تتمتع بأكثر من 80 سنة من الخبرة. أضف إلى ذلك أنك تتعامل مع موظفين محترفين يساعدونك حتى من خلال الهاتف على اختيار السيارة التي تناسب متطلباتك وشخصيتك. 

وإذا كنت مستعجلاً على بيع سيارتك، فشركة الفطيم تشتريها منك، كما أنها تقدم عرضاً لك باستبدال السيارة. فيمكنك حتى من خلال موقعها الرسمي على الانترنت وضع مواصفات السيارة ليتم تقييمها، ويضع لك الموقع خيارات يمكنك استبدال سيارتك بها.

الفطيم للسيارات المستعملة لكزس

الفطيم للسيارات المستعملة لكزس

تعد علامة لكزس التجارية أكثر علامة تجارية محبوبة في الشرق الأوسط، ومن أكثر العلامات التجارية العشرة المحبوبة في العالم. فهي تتميز بسياراتها المتينة والعملية والرياضية والفاخرة. وتعد لكزس النسخة الأفخم والأقوى من سيارات تويوتا. كما تمتلك شركة الفطيم للسيارات معرضاً لسيارات لكزس الجديدة والمستعملة في دبي فيستيفال سيتي.

وتقدم الشركة اليوم أكثر من 12 عرضاً على سياراتها الجديدة والمستعملة. ومن بين العروض التي تقدمها على السيارات المستعملة من لكزس هو عرض "سيارتك من لكزس؟ إذاً نحن نريدها". وهو عرض يقتضي بأن تبيع سيارتك لهم أو استبدالها بسيارة أخرى. وكل ما عليك القيام به هو التوجه إلى معرضهم ليقوم خبير بتقييم سيارتك بثلاثين دقيقة وتحديد قيمتها، وتشتريها الشركة منك، أو تستبدلها لك. 

ومن العروض الأخرى هي على سيارة لكزس ال اكس الكبيرة الفاخرة. فتقدم لك الشركة عقد صيانة لسنتين/30000 كلم على سيارة لكزس ال اكس المستعملة التي تشتريها. وعندما تشتريها من الفطيم للسيارات، فتأكد أن خبراءهم قد فحصوها جيداً، واكتشفوا أفضل مزاياها قبل أن يعطوها لك يا صديقي. ولا تقلق، فحتى قبل أن تشتريها، سيعلومك بمواصفاتها كاملة، وسيمنحوك الفرصة لتجربة قيادتها. ولتجد سيارة لكزس الأنسب لك، ما عليك إلا التفضل إلى صالة عرضهم وتعبئة استمارة. 

الفطيم للسيارات المسنعملة هوندا 

الفطيم للسيارات المستعملة هوندا

كما ذكرنا، تمتلك شركة الفطيم للسيارات مجموعة متنوعة من السيارات اليابانية المستعملة النظيفة. ومن بين العلامات التجارية التي تبيع منها شركة الفطيم للسيارت هي هوندا اليابانية. ولا تقدم لك الشركة عروضاً فريدة فقط، بل أيضاً تمنحك التسهيلات اللازمة لشراء سيارتك التي تريدها. فمثلاً، يمكنك الدخول إلى موقع هوندا وزيارة صفحة السيارات المستعملة، حيث يعرض لك الموقع السيارات المستعملة المعتمدة المتاحة لدى شركة الفطيم للسيارات.

وإذا كنت تبحث عن طراز معين، فيمكنك ببساطة البحث عن الطراز الذي تريده، والسنة، ومعدل السعر الذي يناسبك. كما تقدم لك الشركة ضمان 12 شهر على الأقل/25000 كلم، وتكون السيارة قد خضعت لفحص شامل (121 نقطة فحص) للتأكد من سلامتها ونظافتها. وتأكد من أن عداد الكيلومترات يكون مضموناً، فكما ذكرنا، يقوم الخبراء بالتحقق من السيارة، ولا تقلق، فيعطونك معها أيضاً سجل صيانتها كاملاً. ويجدر الذكر بأن سيارات هوندا المستعملة المعتمدة لدى الفطيم للسيارات هي سيارات لا يتعدى عمرها 4 سنوات، وخالية من الحوادث الكبيرة، كما أن عداد الكيلومترار فيها لا يتعدى الـ75000 كيلومتر.

الفطيم للسيارات المستعملة نيسان 

الفطيم للسيارات المستعملة نيسان

لم تمزح الشركة عندما سمّت معرضها بأوتو مول، فهو حقاً كالمركز التجاري الكبير، ولكن للسيارات. فشركة الفطيم للسيارت تمتلك مجموعة واسعة وكبيرة جداً من سيارات نيسان.

فإذا دخلت إلى موقع الفطيم اوتو مول، ستجد أن هناك أكثر من 100 سيارة نيسان متاحة لدى الشركة. ويمكنك من خلال الموقع البحث عن السيارة التي تريدها، فتحدد اللون، ونوع السيارة، وسنة موديلها، ونوعها، وهكذا تجد السيارة التي تناسب المواصفات التي تريدها. أضف إلى ذلك أن لكل سيارة عرض لها، ويمكنك الدفع نقداً، أو شهرياً، ويحدد لك الموقع سعر السيارة مع قيمة الدفع الشهري.

ويمكنك من خلال الموقع حجز السيارة، أو الاستعملام عنها، فبكل بساطة يعرض الموقع مواصفاتها كاملة، كما يمكنك حجز موعد لتجربة القيادة، أو يمكنك حتى شراءها. ولا تستغرب من قدرتك على شراء سيارة من موقع سيارات مستعملة، فأت تشتري من الفطيم للسيارات، لذا كن واثقاً بلا تردد، واشترِ سيارتك التي تريدها.

اقرأ أيضاً: الفطيم للسيارات تسجل أداءً قوياً خلال النصف الأول من العام يعكس الانتعاش المستمر لقطاع السيارات

معلومات Nissan Honda Lexus Toyota سيارات يابانية سيارات مستعملة مقال
loaing icon