السيارات الصينية في السعودية تعرف على الابرز

حصلت السيارات الصينية في السعودية على شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، وذلك لما تمتلكه من مزايا متعددة واعتمادية عالية بأسعار اقتصادية للغاية، وهو ما يبحث عنه الكثيرين في المملكة، نظراً للارتفاع المتزايد في أسعار السيارات، وسنعرض لكم في هذا المقال أهم المعلومات حول أبرز الطرازات التي تقدمها صانعات السيارات الصينية في المملكة العربية السعودية وأسعارها المختلفة.

شيري أريزو 5

السيارات الصينية في السعودية شيري اريزو 5

نبدأ جولتنا في أبرز السيارات الصينية في السعودية بواحدة من أبرز السيارات الصينية في السوق السعودي، وهي سيارة شيري 5، والتي تأتي كسيارة سيدان صغيرة الحجم تعد من أفضل السيارات الاقتصادية في الأسواق، وتتميز أريزو 5 بتصميم خارجي أنيق، وداخلية محدثة مزودة بأحدث التقنيات والأنظمة، حيث تأتي بعجلة قيادة متعددة الأغراض ومكسوة بالجلد، مع لوحة عدادات بمؤشرات حمراء تعطي مظهر رياضي وعصري للمقصورة، كما تأتي مع شاشة نظام ترفيهي مقاس 7 بوصة تعمل باللمس وتدعم نظامي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى شاشة صغيرة تأتي في لوحة العدادات لعرض المعلومات الهامة للسائق أثناء القيادة. 

وتستمد شيري أريزو 5 قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لترات بتنفس طبيعي يولد قوة 114 حصاناً وعزم دوران أقصى 141 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة CVT، مع نظام دفع أمامي.

وتتوفر شيري اريزو 5 2022 في المملكة العربية اسعودية بأسعار تبدأ من 42,000 ريال سعودي للفئة القياسية.

السيارات الصينية في السعودية ام جي 5

تلي سيارة أريزو 5 في جولتنا اليوم سيارة ام جي 5، وهي سيارة سيدان بارزة تقدمها صانعة السيارات الصينية ام جي، وتأتي سيارة ام جي 5 بتصميم خارجي أنيق وعصري، والذي يظهر من خلال الواجهة الأمامية الأنيقة التي تأتي بشبك أمامي مطلي بالكروم وذلك لإضفاء طابع حديث للسيارة، بالإضافة إلى مصابيح أمامية نهارية تعمل بتقنية الـ LED وتستند السيارة على عجلات مقاس 15 أو 16 بوصة.

كما تأتي السيارة بمقصورة مميزة توفر درجات عالية من الراحة، حيث تتسع لـ 5 ركاب بمقاعد أمامية يتم تعديلها كهربائياً، مع عجلة قيادة متعددة الأغراض مكسوة بالجلد تأتي قياسياً بالفئة الأعلى في المجال، مع نظام تكييف يدوي أو آلي، بالإضافة إلى شاشة نظام ترفيهي مقاس 8 أو 10.1 بوصة تعمل باللمس، كما تأتي بنظام صوتي مكون من 4 أو 6 سماعات، وتدعم السيارة تقنية البلوتوث والراديو ومنفذ يو اس بي. 

وتستمد سيارة ام جي 5 قوتها من محرك بنزين بأربعة اسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 118 حصان وعزم دوران من 150 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة تتابعي متغير.

ويمكنك الحصول على ام جي 5 في المملكة العربية السعودية حيث تتوفر بأسعار تبدأ من 44,850 ريال سعودي.

بيستون فاو

السيارات الصينية في السعودية بيستون فاو

ننتقل لسيارات الكروس أوفر وسيارة بيستون فاو، والتي تعد من أهم السيارات الصينية في السعودية، وهي سيارة كروس أوفر مدمجة تحظى بشعبية كبيرة عند العائلات الصغيرة والشباب، حيث تتميز بتصميم خارجي أنيق يشمل الواجهة الأمامية المميزة والتي تأتي مع شبك أمامي يتوسطه شعار شركة FAW ومحاطة بأضواء LED، وتستند السيارة على عجلات مقاس 17 بوصة، وعوادم مزدوجة في الخلف.

كما تأتي بداخلية واسعة ومريحة مزودة بمقاعد مكسوة بالجلد، كما تم تزويدها بتجهيزات تقنية مميزة، والتي تشمل شاشة مركزية مقاس 8 بوصة، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لزيادة حجم مساحة التخزين، بالإضافة إلى تقنية دعم نظام التشغيل بالبصمة ونظام الدخول الذكي بدون مفتاح.

وتستمد سيارة بيستون فاو قوتها من محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر، يولد قوة 107 حصاناً و عزم دوران يبلغ 155 نيوتن متر، وتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات يعمل بالدفع الأمامي.

 ويمكنك الحصول على سيارة بيستون فاو في المملكة العربية السعودية حيث تتوفر بأسعار تبدأ من 51,923 ريال سعودي.

جيلي بنراي

السيارات الصينية في السعودية جيلي بنراي

نصل إلى واحدة من أكثر السيارات الصينية في السعودية شعبية ومبيعاً، وهي سيارة سيارة جيلي بنراي، والتي تعد من أبرز سيارات الشركة، وتأتي بنراي بتصميم خارجي عصري جذاب، ونرى ذلك من خلال الواجهة الأمامية الأنيقة التي تأتي بشبك أمامي محاط بالكروم مع مصابيح أمامية تعمل بتقنية الـ LED، بالإضافة إلى الخطوط الديناميكية التي تُزين غطاء المحرك.

كما تأتي مع داخلية مميزة مجهزة بأحدث التقنيات وأجود الخامات، حيث نرى شاشة نظام ترفيهي مقاس 10.25 بوصة تعمل باللمس، مع نظام صوتي مميز مكون من 4 مكبرات صوت عالية الجودة، مع لوحة عدادات مقاس 7 بوصة، ومقود كهربائي متعدد الأغراض.

وتستمد سيارة جيلي بنراي قوتها من محرك تيربو سعة 1 لتر يولد قوة 134 حصاناً وعزم دوران 205 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

ويمكنك الحصول على سيارة جيلي بنراي في المملكة العربية السعودية حيث تتوفر بسعر يبدأ من 57,200 ريال سعودي.

سيارة GA4

السيارات الصينية في السعودية GA4

بالعودة لسيارات السيدان المحببة، نصل لسيارة GA4، والتي تعد من أبرز السيارات الصينية في السعودية، وهي سيارة سيدان تأتي بتصميم خارجي أنيق وعصري، مع داخلية رحبة ومريحة ومزودة بشاشة نظام ترفيهي مقاس 8 بوصة تعمل باللمس، ونظام ملاحة مميز، والعديد من أنظمة الأمان مثل برنامج تحسين الاستقرار الإلكتروني.

وبالنسبة للقوة، فتستمدها السيارة من محرك تيربو رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 114 حصاناً، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.

ويمكنك الحصول على السيارة في المملكة العربية السعودية حيث تتوفر بسعر 60,087 ريال سعودي.

هافال h6

السيارات الصينية في السعودية هافال h6

وأخيراً، نختم جولتنا في السيارات الصينية في السعودية بسيارة هافال h6، والتي تتميز بتصميم خارجي رياضي عصري، حيث تأتي بواجهة أمامية أنيقة مع شبك أمامي مطلي بالكروم، والذي يُعطي السيارة مظهر أكثر أناقة، ويُحاط الشبك بمصابيح أمامية حادة التصميم، مع فتحات تهوية سفلية وكشافات ضباب.

كما تأتي هافال h6 بمقصورة داخلية مريحة تأتي بـ 5 مقاعد من الجلد الفاخر، مع إمكانية تعديل مقعد السائق كهربائياً بـ 8 وضعيات مختلفة، بينما توفر تعديل مقعد الراكب كهربائياً بـ 6 وضعيات، وبالنسبة للمقاعد الخلفية، فهي منفصلة قابلة للطي، بالإضافة إلى عجلة قيادة مميزة تشمل أزرار تحكم وفتحة السقف، كما تشمل التجهيزات التقنية بالمقصورة مرآة الرؤية الخلفية ذاتية التعتيم، مع نظام المفتاح الذكي وشاشة 9 إنش متعددة الإستخدامات بتحكم تدعم ابل كار بلاي، بالإضافة إلى تكييف قابل للتعديل لجميع الركاب.

ويمكنك الحصول على سيارة هافال Fashionable في المملكة العربية السعودية حيث تتوفر بسعر يبدأ من 75,599 ريالا سعوديا.

اقرأ أيضا اسعار السيارات الصينية شانجان 2022 بالمملكة

معلومات مقال
loaing icon