السيارات الصينية الراقية الاهم في السعودية مع الاسعار والميزات

في السنوات الأخيرة ازدادت شهرة وشعبية السيارات الصينية في المملكة العربية السعودية؛ وذلك لما تقدمه من قيمة وجودة مقابل السعر، ولكنها بلا شك تقدم أيضًا سيارات غاية في الفخامة قد تتنافس مع علامات عملاقة مثل مرسيدس أو بي إم دبليو، واليوم نعرفكم على اثنين من أغلى وأفخم السيارات الصينية في المملكة العربية السعودية وأهم مواصفاتهم.

السيارات الصينية بيستون B70

السيارات الصينية

نبدأ جولتنا في السيارات الصينية مع بيستون B70 الفاخرة متوسطة الحجم والتي تعتبر من أفخم السيارات الصينية في هذه الفئة، وتأتي نسخة عام 2023 بخيارين من المحركات كالآتي:

  • المحرك الأول: 4 سلندرات 1.5 لتر توربو، يعمل بقوة تصل إلى 168 حصان وأقصى عزم دوران 258 نيوتن متر متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج 7 سرعات، السرعة القصوى 200 كم / ساعة.

  • المحرك الثاني:  4 سلندرات تيربو بسعة 2.0 لتر، يعمل بقوة تصل إلى 214 حصان مع ناقل حركة من 6 سرعات أوتوماتيك.

تتوافق الشبكة الأمامية كبيرة الحجم المطلية بالكروم مع مصابيح أمامية تعمل بتقنية LED بالكامل، وهي رياضية للغاية وفاخرة، تتشابه المصابيح الخلفية مع طرازات بورش، كما أنها تعتمد تقنية LED بالكامل. تحتوي مرآة الرؤية الخلفية الكهربائية بالكامل على تصميم رياضي للغاية.

من حيث تفاصيل السلامة، تم تجهيز السيارات الصينية بيستون B70 بأنظمة فريدة من نوعها للسلامة ومساعدة السائق، بما في ذلك وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية (أحدها لركبة السائق)، وأجهزة استشعار أمامية وخلفية لوقوف السيارات، وكاميرا خلفية بزاوية 360 درجة، ABS، توزيع قوة الفرامل الإلكترونية، التحكم الإلكتروني بالثبات، نظام مراقبة ضغط الإطارات، مراقبة النقطة العمياء، التحكم التلقائي في التطواف، الفرملة التلقائية للطوارئ، التحذير من مغادرة المسار، التحذير من الاصطدام الأمامي، بالإضافة إلى نظام للمساعدة في الازدحام المروري.

كما يمكنك أن تجد السيارات الصينية بيستون B70 في المملكة العربية السعودية، من خلال وكلائها المحليين، شركة تأجير السيارات، في الفئات والأسعار التالية لنسخة عام 2022 والتي في الغالب لن تختلف كثيرًا في عام 2023:

  • الفئة الممتازة تأتي بسعر يبدأ من 103,219 ريال سعودي شاملة الضرائب

  • فئة الليموزين تأتي بسعر يبدأ من 115,385 ريال سعودي شاملة الضرائب

السيارات الصينية هونشي h9

السيارات الصينية

أما ختامًا فتأتي واحدة من أفخم السيارات الصينية على الإطلاق إن لم تكن أفخمها، وهي هونشي h9، والآن نلقي نظرة على أرقام وأداء سيارة هونشي H9 السيدان، حيث تتوفر السيارة بخيارين من المحركات:

  • المحرك الأول: بنزين سعة 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني يعمل بالحقن المباشر مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض DCT ذو 7 سرعات بقوة قصوى تبلغ 250 حصانًا وعزم دوران يبلغ 380 نيوتن متر.

  • المحرك الثاني: بنزين فائق الشحن V6 ذو الحقن المباشر سعة 3.0 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات، بقوة قصوى تبلغ 281 حصانًا وعزم دوران يبلغ 400 نيوتن متر.

بالنسبة لأنظمة السلامة ومساعدة السائق، فهي تشمل 6 وسائد هوائية (أمامية، جانبية، ستائرية)، نظام ثبات إلكتروني، نظام فرملة للطوارئ، نظام فرامل مانع للانغلاق، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، نظام مراقبة ضغط الإطارات، حساسات أمامية وخلفية، كاميرات رؤية بانورامية 360 درجة، أنظمة مساعدة التسلق، أنظمة مراقبة النقاط العمياء، بالإضافة إلى أنظمة للمساعدة في الحفاظ على المسار.

كما يمكنك العثور على السيارات الصينية هونشي h9 نسخة 2023 في المملكة العربية السعودية من خلال وكالتها شركة التوكيلات العالمية للسيارات في الفئات والاسعار التالية:

  • لكجري 2.0 تيربو بسعر يبدأ من 256,000 ريال سعودي شامل الضريبة

  • لكجري 2.0 تيربو لون ثنائي بسعر يبدأ من 277,000 ريال سعودي شامل الضريبة

  • كومفرت 3.0 سوبر تشارج بسعر يبدأ من 292,400 ريال سعودي شامل الضريبة

  • كومفرت 3.0 سوبر تشارج ثنائي اللون بسعر يبدأ من 307,900 ريال سعودي شامل الضريبة

  • اكزيكتيف 3.0 سوبر تشارج بسعر يبدأ من 339,000 ريال سعودي شامل الضريبة

  • اكزيكتيف 3.0 سوبر تشارج ثنائي اللون بسعر يبدأ من 354,500 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضا: روز رايز الصيني في عام 2023 تعرف على شركة هونشي الأكثر فخامة

معلومات سيارات صينية مقال
loaing icon