mg rx8 2022 المواصفات والاسعار في السعودية

أصبحت السيارات الصينية تعرف بجودة التصنيع العالية والتكنولوجيا الحديثة والتصاميم الأنيقة مع الحفاظ على السعر التنافسي، ومن أفضل الشركات في السوق السعودي هي شركة ام جي التي توفر سياراتها من خلال شركة تأجير للسيارات. 

وتعد mg rx8 أكبر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تناسب العائلات متوفرة من العلامة الصينية في المملكة، وأهم ما يميزها هو التصميم الذي يعبر عن القوة والأداء الملائم للطرق الوعرة ومقصورة غنية بالتكنولوجيا الحديثة ووسائل الراحة والسلامة والسعر التنافسي.

mg rx8 2022

mg rx8

بالنسبة لتصميم سيارة ام جي rx8 من الخارج، فأول ما تلاحظه هو تصميم المقدمة المهيب مع شبك كبير وغطاء محرك منتفخ ذو فتحتين وخطوط تصميم ديناميكية ممتدة إلى الجوانب والإضاءة المميزة للمصابيح وزينات الكروم.

تشمل المواصفات الخارجية المصابيح النهارية من نوع LED ومصابيح أمامية من نوع LED، عجلات رياضية قياس 18 إنش أو 20 إنش، مصابيح LED ممتدة حتى الجوانب ومتصلة عبر شريط كرومي رفيع،  جناح خلفي أنيق، مع نظام عادم كرومي مزدوج، وتوجد فتحة سقف بانورامية. على أن يمكن الاختيار من عدة ألوان للطلاء الخارجي تشمل الأبيض، والأبيض اللؤلؤي ، والأزرق، والرمادي، والبني، والأسود.

mg rx8 من الداخل

mg rx8

تتميز سيارة mg rx8 بالتجهيزات التكنولوجية وأهمها  نظام المعلومات والترفيه بشاشة مقاس 10.1 بوصة متوافق مع أندرويد أوتو وأبل كاربلاي ونظام صوت مع حتى 8 سماعات بدعم راديو اف ام واتصال البلوتوث، وتأتي بمنافذ يو اس بي ومنصة شحن لاسلكي للجوالات ونظام تكييف هواء ثنائي المناطق مع خاصية تنقية الهواء وفتحات تهوية خلفية، ونظام الدخول الذكي بدون مفتاح وزر تشغيل المحرك.

بالنسبة لعناصر الراحة، فيأتي الحديث أولا عن المقاعد التي تأتي بكسوة من القماش أو الجلد حسب الطراز، ويدعم مقعد السائق التعديل كهربائيا في 8 وضعيات ومقعد الراكب الأمامي يدعم التعديل اليدوي أو الكهربائي حسب الطراز، والمقاعد الأمامية مهواة وتدعم التدفئة، ويوجد نظام ذاكرة لحفظ وضعية مقعد السائق والمرايا الجانبية للأبواب، أما المقاعد الخلفية فتدعم الطي بنسبة 6:4 لزيادة مساحة التخزين، وأما عجلة القيادة فتأتي بكسوة من الجلد وأزرار التحكم متعددة الوظائف والنوافذ الكهربائية. 

mg rx8

مواصفات mg rx8

تستمد سيارة mg rx8 قوتها من محرك توربو بنزين بسعة 2.0 لتر ولد قوة 217 حصان وعزم دوران 360 نيوتن متر يأتي متصل بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات موجه إلى نظام دفع خلفي أو رباعي لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 9.1 ثانية متميزا باستهلاك لتر وقود كل 11.1 كم.

ومن أهم مزايا الأداء في الاس يو في بفضل نظام الدفع الخلفي الذي يأتي بشكل قياسي، فيما يشمل الطرازان الأعلى نظام عزم الدوران عند الطلب (Torque on Demand) المبتكر الذي يمكّنك من تحديد أفضل وضع قيادة يناسب سطح الطريق الذي تسير عليه، ففي غضون 0.1 ثانية فقط، يمكن التبديل بين وضعية القيادة الأوتوماتيكية (AUTO)، ووضعية القيادة على الثلج (SNOW)، ووضعية القيادة خارج الطريق (OFF-ROAD)، ووضعية القيادة الرياضية SPORT، ووضعيتي (L4) و(H2).

أنظمة مساعدة السائق والتكنولوجيا تشمل وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية، نظام منع انغلاق المكابح، نظام الفرامل الإلكتروني، نظام التحكم في الفرامل، نظام مانع الانزلاق، نظام الثبات على المنحدرات، التحكم في الفرامل على المنعطفات، نظام مراقبة ضغط الإطارات، نظام تثبيت السرعة، تنبيه مغادرة المسار، حساسات اصطفاف أمامي وخلفي.

سعر mg rx8

تتوفر سيارات ام جي في السعودية من خلال وكالة تأجير للسيارات، وبالنسبة لسيارة mg rx8 فتأتي بالأسعار التالية:

  • سيارة mg rx8 2022 STD تبدأ من سعر 96,485 ريال سعودي
  • سيارة mg rx8 2022  COM تبدأ من سعر 103,385 ريال سعودي
  • سيارة mg rx8 2022  LUX فئة أولى تبدأ من سعر 114,425 ريال سعودي
  • سيارة mg rx8 2022  LUX فئة ثانية تبدأ من سعر 115,575 ريال سعودي

ويمكن التواصل مع  وكالة تأجير للسيارات من خلال رقم خدمة العملاء 966561190090، ليقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الإستفسارات الخاصة بكم سواء كانت متعلقة بخدمات المبيعات وأسعار السيارات أو حجز مواعيد الصيانة في أقرب الفروع المتوفرة والحصول على قطع الغيار الأصلية.

بالفيديو: سيارة ام جي 5 2021 سيارة عملية وسعرها رائع جدا أمام مواصفاتها

معلومات MG مقال
loaing icon