اوتلاندر 2020: المواصفات والاسعار في السعودية

طرحت صانعة السيارات اليابانية ميتسوبيشي أحدث موديل من السيارة الكروس أوفر متوسطة الحجم ميتسوبيشي أوتلاندر 2020، بتصميم قوي يُناسب المهام التي صُنعت لأجلها السيارة وميزات تكنولوجية تلبي متطلبات الأسرة.

مواصفات اوتلاندر 2020

إليك كل ما تودّ معرفته عن أوتلاندر 2020 وتصميمها وداخليتها وتقنياتها وأسعارها في السوق السعودي.

تصميم ميتسوبيشي اوتلاندر

اوتلاندر

حصلت اوتلاندر 2020 على تصميم عضلي قوي، تُساهم المصابيح الأمامية الـ LED ومصابيح الضباب أسفل المصد الأمامي ولمسات الكروم المميزة التي جاءت على شكل حرف X، في إبراز قوة وهيبة التصميم العضلي وحيويته.

ومن الجانب، نجد أن تصميم السيارة يتسم بالبساطة مع بعض الخطوط البارزة والمرايا الجانبية الكهربائية التي تحمل اشارات انعطاف، مع إطارات قياس 16 و18 إنش، ومن الخلف يأتي التصميم مستوحى من Concept-S الإختبارية، وتأتي خلفية السيارة بمصابيح خلفية من ثلاث خطوط ذات حجم كبير.

وتأتي أبعاد سيارة اوتلاندر 2020 بطول 4.694 متر، وعرض 1.811 متر، وارتفاع 1.68 متر.

محرك ميتسوبيشي اوتلاندر

تأتي ميتسوبيشي اوتلاندر 2020 مع عدة خيارات للمحرك كلهم رباعي الإسطوانات وهم كالتالي:

  • محرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر يوّلد قوة 146 حصان، مع ناقل حركة آلي متغيّر CVT.
  • محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر يوّلد قوة 167 حصان، مع ناقل حركة آلي متغيّر CVT.
  • محرك رباعي الاسطوانات سعة 3 لتر يوّلد قوة 230 حصان، مع ناقل حركة آلي متغيّر CVT.

ميتسوبيشي اوتلاندر من الداخل

اوتلاندر

تتمتع ميتسوبيشي اوتلاندر 2020 بداخلية رحبة هادئة بمقاعد قماشية أو جلدية بحسب رغبتك مع ميزة التدفئة والتبريد والتعديل الأوتوماتيكي، إلى جانب فتحة سقف كهربائية ومكيّف أوتوماتيكي متعدد المناطق، مشمولاً بفتحات تهوية للمقاعد الخلفية.

وتتوفر ميتسوبيشي اوتلاندر 2020 بمساحات تحزينية رحبة للأمتعة، حيث تأتي بصندوق سيارة كبير سعة 591 لتر مع إمكانية إضافة صف مقاعد ثالث لتبلغ سعته 1640 لتر، مما يجعلها مناسبة للسفر والرحلات الطويلة.

وفيما يخص النظام المعلوماتي والترفيهي، فيأتي بشاشة لمسية قياس 10 إنش تدعم الإتصال بالهاتف الذكي، مع نظام صوتي فاخر بـ 6 سماعات ومنفذ USB وAUX وبلوتوث ومنفذ شاحن 12 فولت.

 

تقنيات اوتلاندر 2020

اوتلاندر

تأتي ميتسوبيشي أوتلاندر الجديدة مع العديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق، وتشمل: نظام كشف النقطة العمياء، نظام تنبيه مغادرة المسار، نظام تنبيه السرعة الزائدة،ن ظام منع التصادم الأمامي، حساسات اصطفاف خلفية، نظام توزيع المكابح ووجود وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي، مع مُثبت سرعة.

 

سعر ميتسوبيشي اوتلاندر

  • LL ستاندر بسعر 91,335 ريال
  • ML وسط بسعر 101,110 ريال
  • HL فل كامل بسعر 120,430 ريال

اقرأ أيضاً:سيارة نيسان Z Proto سيارة مستقبلية مستوحاة من الماضي

معلومات Mitsubishi مقال
loaing icon