الغانم للسيارات مواعيد الدوام وطرق التواصل بالكويت

تُعد شركة الغانم للسيارات أو شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده من أقدم الشركات المتواجدة في دولة الكويت وأيضاً هي الوكيل الحصري لعلامات جنرال موتورز التجارية الأمريكية الشهيرة "شفروليه وكاديلاك"، وتقوم الشركة بتوفير أفضل العروض وكل ما تحتاجه السيارة من خدمات في مكان واحد.

شركة الغانم للسيارات


تمتلك شركة الغانم للسيارت تاريخاً حافلاً بالإنجازات، إذ تُعد شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات هي أول موزع لجنرال موتورز في منطقة الخليج، وفازت الشركة بأول جائزة ذهبية لخدمة جنرال موتورز الأفضل في المنطقة، بالإضافة إلى الجائزة الفضية في إمتياز قطع الغيار.

ومن بين أهم انجازات الشركة هو نجاحها بشكل دائم في تحدي GM Chairman’s Challenge، وهي جائزة سنوية تعطى عند تحقيق إنجازات مثالية في المبيعات وخدمة العملاء، وتمّ تصنيف شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده في المرتبة الأعلى في معدل رضا العملاء في الكويت، كما حقّقت أيضاً أعلى معدلات في رضا العملاء في منطقة الخليج العربي بحسب إحصاءات وأبحاث (CSI) الخاصة بجنرال موتورز.

خدمة الغانم للسيارات

تُعد شركة الغانم للسيارات هي أول موزع لجنرال موتورز في منطقة الخليج وتأسست في عام 1932 لصاحبها يوسف أحمد الغانـم وأولاده، وتسعى الشركة إلى توفير أفضل العروض على السيارات وكل ما يتعلق بمبيع السيارت الجديدة والمستعملة، وعقود البيع للقطاع الحكومي ومبيعات الجملة، وإيجار السيارات وخدمة وصيانة السيارات، بالإضافة إلى خدمة وعمليات الخدمة السريعة وبيع قطع الغيار.

اوقات عمل الغانم للسيارات

اوقات عمل الغانم للسيارات

تسعى شركة الغانم للسيارات إلى تقديم خدماتها خلال أكبر وقت متاح باليوم وتختلف أرقات العمل والدوام نسبياً باختلاف اليوم، كالآتي:

الأحد 07:00 - 20:00
الإثْنَين 07:00 - 20:00
الثَلاثاء 07:00 - 20:00
الأربَعاء 07:00 - 20:00
الخَميس 07:00 - 20:00
الجُمُعة 14:00 - 19:00
السَبْت 07:00 - 20:00

شركة الغانم للسيارات رقم


إذا أردت التواصل مع شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده الوكيل الحصري للعلامات جنرال موتورز التجارية الرائدة "شفروليه وكاديلاك"، عليك الإتصال بهم على الرقم 1800022 وستجد مجموعة من موظفي خدمة العملاء في استقبال استفساراتك على مدار الساعة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: كين بلوك بأقوى سيارة دريفت بالعالم يواجه ماكلارين سينا بالدراق

معلومات مقال
loaing icon