بالفيديو: كين بلوك بأقوى سيارة دريفت بالعالم يواجه ماكلارين سينا بالدراق

يتطلب الأمر مهارة لتكون جيداً في سباقات الدراق. ومع ذلك، يجب ألا يواجه السائق الجيد الذي يتمتع بمعرفة تقنية قوية أي مشكلة في التحول إلى متسابق لائق بأسرع ما يكون في أول سباق له. وهذا ما حصل مع كين بلوك.

اقرأ أبضًا: مرسيدس تسقط لامبورجيني على حلبة نوربورغ رينغ

 

أقوى سيارات الدراق

هونيكورن

قام فريق Hoonigan ببناء Hoonicorn كسيارة دريفت. لكنهم لم يتوقعوا أن كل ما دخل فيها من تقنيات جعلها إلى حد كبير من أقوى سيارات الدراق على الإطلاق. والسبب 1400 حصاناً ونظام دفع رباعي وعلبة سرعات متسلسلة، وإطارات ضخمة. وبهذه السيارة قرر كين وفريقه خوض سباق حقيقي وذهبوا مباشرة لواحد من أشد المنافسين الذي يمكن تخيلهه، وهو ماكلارين سينا​​، وهي السيارة التي كانت على غلاف لعبة فيديو فورزا.

مقارنة السيارتين

من الواضح أن السيارات ليست متطابقة في المواصفات. فماكلارين سينا تمتلك ما يزيد قليلاً عن نصف قوةHoonicorn ، وهي تعمل فقط بالدفع الخلفي، وتزن نفس الشيء تقريباً. لذلك من المنطقي أن لا تصمد أمام Hoonicorn. ومع ذلك فهي من طراز مكلارين ونعلم جميعاً مدى جودة أداء ماكلارين في سباقات الدراق.

النتيجة النهائية

سباق دراغ

كشفت Hoonicorn عن نفسها كسيارة دراق استثنائية قادرة على القضاء على أي نموذج قانوني للطرق يمكنك التفكير فيه. فقد كانت إنطلاقتها سريعة لدرجة أن تجعل سينا تبدو بطيئة مثل عربة التسوق. وهذا منطقي بالنسبة لقوة 1400 حصاناً مقابل حوالي الـ 789 حصاناً. وفي الجولة الأولى توقفت السيارتان بشكل متواز ووصلت Hoonicorn قبل سينا إلى خط النهاية.

في الجولة الثانية إنطلقت Hoonicorn من مسافة سيارتين خلف سينا وأيضاً وصلت قبلها إلى خط النهاية.

وفي الجولة الثالثة إنطلقت Hoonicorn من مسافة ثلاث سيارات خلف سينا وأيضًا وصلت قبلها إلى خط النهاية.

ماكلارين McLaren سيارات سريعة سباقات أخبار السيارات
loaing icon