هيونداي ازيرا 2021 الجديدة تُطلق في المملكة العربية السعودية

بعد طول انتظار، أعلنت الصانعة الكورية الجنوبية هيونداي عن إطلاق الجيل الجديد كلياً من هيونداي ازيرا 2021 الكاملة الفاخرة في أسواق المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: كاديلاك CT4 الجديدة تصل إلى أسواق الشرق الأوسط

 

تقنيات لا تنتهي في هيونداي ازيرا 2021

تتمتع هيونداي ازيرا 2021 بالكثير من التقنيات التي تشمل نظام توجيه المصابيح الأمامية لتحسين الرؤية في المناطق المظلمة أثناء القيادة، إضافة إلى شاشة قياس 12.3 إنش لنظام الترفيه المعلوماتي.

هناك أيضاً شاشة عدادات رقمية أمام السائق ودعم للشحن اللاسلكي وإضاءة محيطية من 64 لون مع شاشة لمسية للمكيف، اضافة الى أنظمة سلامة مختلفة مثل نظام تفادي الاصطدامات أو الخروج عن المسار مع كاميرا رؤية محيطية.

 

تصميم هيونداي أزيرا 2021

خضعت هيونداي ازيرا 2021 للكثير من التحديثات التصميمية بجيلها الجديد، حيث تعتمد على لغة تصميم جديدة بإسم Sensuous Sportiness، بمعنى "الرياضية الحسية". 

تظهر لغة التصميم الجديدة عبر الشبك الأمامي الجديد المختلف جذرياً عن السابق والمتكون من أشكال ماسية مترابطة، مع مصابيح أمامية بنظام إضاءة LED بنمط "ستارلايت" الجذاب، الى جانب مصابيح خلفية متصلة.

أما المقصورة، فهي تركّز على الفخامة والرفاهية الكاملة عبر كسوة جلدية راقية بعدة ألوان تشمل الأسود والكحلي والبيج، مع خيار الحصول على جلد صناعي أو طبيعي.

 

محركات أزيرا 2021

أما المحرك، فهو V6 سعة 3.5 لتر بقوة 290 حصان مع ناقل أوتوماتيكي من 8 سرعات، وسوف تبدأ هيونداي ازيرا 2021 بالتوفر في مختلف صالات العرض بنهاية الشهر الجاري.

 

هيونداي السعودية سيارات فخمة سيارات كورية جنوبية ازيرا
loaing icon