كاديلاك CT4 الجديدة تصل إلى أسواق الشرق الأوسط

ترتقي كاديلاك خطوة أخرى على صعيد إعادة تنظيم مجموعة سيارات السيدان التي تنتجها من خلال طرحها لأول سيارة سيدان رياضية من طراز CT4 في الشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن تجذب CT4 2020 جيلًا جديدًا من عملاء سيارات السيدان الفاخرة وهي الآن متوفرة لدى عدد من وكلاء كاديلاك المعتمدين في الشرق الأوسط.

النسب المتوافقة مع الدفع الخلفي والتصميم الرياضي

يساهم المظهر الأمامي العريض لسيارة CT4 في التعبير عن قوة حضور السيارة وثقتها وأدائها.

وتساهم اللمسات الخارجية المشرقة، بالإضافة إلى الشبكات المميزة (والتي تتضمن إضافات من الرقائق المعدنية على عناصر الشبك) في تمييز طرازات Luxury وPremium Luxury. أما طراز Sport فيتميز بلمسات داكنة اللون وتفاصيل مستوحاة من عالم السيارات عالية الأداء.

ديناميكيات قيادة متوازنة بشكل مثالي

تم تصميم سيارة CT4 الجديدة كليًا استنادًا إلى بنية كاديلاك الهندسية الحائزة على الجوائز لسيارات السيدان ذات الدفع الخلفي. ويساهم التوازن الاستثنائي للتوزيع شبه المثالي للوزن في توفير واحدة من تجارب القيادة الرشيقة والأكثر استجابة في هذه الفئة من السيارات.

تتضمن سيارة CT4 وضعيات قيادة قياسية متعددة تسمح للعملاء بتحسين إعدادات سياراتهم وفق للتفضيلات المتنوعة وظروف القيادة المختلفة. وتم إضافة وضعية القيادة My Mode، إلى جانب وضعيات Tour ، Sport ، Snow/Ice ، وTrack.

ويمكن لهذه الوضعية تغيير إعدادات ناقل الحركة، والتعليق، والتوجيه، والشعور بالفرامل، وتوزيع عزم الدوران الأمامي/الخلفي (في طرازات الدفع الرباعي)، ومزايا صوت السيارة وغيرها من السمات.

خيارات الأداء ذو الشحن التوربيني

يعد المحرك الرائد للعلامة التجارية، سعة 2.0 لتر ذو الشاحن التوربيني مزدوج التمرير، وينتج هذا المحرك 237 حصانًا و350 نيوتن للمتر من عزم الدوران، ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي متطور ذو ثماني سرعات.

بينما يتوفر محرك كاديلاك الجديد ثنائي المحاور بسعة 2.7 لتر الأول من نوعه في هذه الفئة، في سيارات Premium Luxury. وينتج هذا المحرك قوة تبلغ 309 حصان و472 نيوتن للمتر من عزم الدوران. ويقترن هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات غير مسبوق في هذه الفئة.

مقصورة متصلة تتمحور حول السائق

تم تصميم المقصورة الداخلية المعاصرة لسيارة CT4، والمصممة لجيل جديد من عملاء سيارات السيدان الرياضية الفاخرة، مع إدخال أشكال منحوتة وعناصر تعمل باللمس وتفاصيل متطورة تتمحور حول السائق، وتتضمن التقنيات المميزة للعلامة التجارية.

وتعد شاشة اللمس عالية الدقة قياس 8 بوصة النقطة المحورية في مقصورة السيارة وجوهر قدرات الاتصال في CT4.

وتساهم المواد الأصيلة المستخدمة في السيارة، مثل الإضافات الجلدية، على تعزيز أناقة وتحسينات السيارة، فضلًا عن المجموعة الواسعة من مزايا الراحة التي تدل على اهتمام كاديلاك بأدق التفاصيل، مثل:

  • دخول بدون مفتاح وتشغيل السيارة بالضغط على زر.

  • مقود ملفوف بالجلد (يتوفر مقود بتدفئة).

  • شاشة مزدوجة لمركز معلومات السائق ذات ألوان كاملة.

  • كاميرا عالية الدقة للرؤية الخلفية.

  • إضاءة داخلية LED مع وضع شبحي.

  • نظام آلي مزدوج النطاق للتحكم بالمناخ، مع مستشعر رطوبة وفلتر غبار وجسيمات وفتحات تهوية للمقعد الخلفي.

  • نظام صوتي ممتاز مع خاصية إلغاء الضوضاء النشطة.

 

كاديلاك سيارات بيان صحفي Cadillac أخبار السيارات
loaing icon