هوندا سيفيك 2025 تنطلق بمزيد من القوة والتكنولوجيا.. وأكثر رياضية

بناءً على نجاح الجيل الحادي عشر من سيفيك تضيف هوندا سيفيك 2025 المحدثة المزيد من الأناقة والمزيد من التكنولوجيا مع مجموعة نقل الحركة الهجينة ذات المحركين لمزيد من القوة.

أربعة مستويات

سيفيك 2025

ستتوفر سيارة سيفيك 2025 في أربعة مستويات من القطع، بدءًا من LX والرياضة، وتعلوها السيارة الهجينة Sport Hybrid وSport Touring Hybrid. وستمثل الطرازات الكهربائية الهجينة الجديدة حوالي 40% من مبيعات سيفيك كخطوة رئيسية في استراتيجية هوندا للكهرباء. وستبدأ سيارة سيفيك سيدان 2025 في الوصول إلى وكلاء هوندا الشهر المقبل، في حين ستصل سيارة سيفيك هاتشباك في وقت لاحق من هذا الصيف.

قوة 200 حصاناً

سيفيك 2025

مع قوة مجمتعة تبلغ 200 حصان تعتبر طرازات سيفيك الهجينة الكهربائية الجديدة أقوى سيارات سيفيك من غير النوع R على الإطلاق، حيث توفر تسارعًا رائعاً بينما تحصل على تصنيفات ممتازة في استهلاك الوقود من وكالة حماية البيئة.

ويعمل نظام هوندا الهجين ثنائي المحرك على زيادة الكفاءة إلى أقصى حد دون المساس بالأداء الديناميكي أو مساحة الركاب والبضائع. وتم تحسين وحدة الطاقة الكهربائية الهجينة ذات المحركين من هوندا، والتي تم تصميمها خصيصًا لسيارة سيفيك وتقديم تجربة قيادة رياضية، بمحركين كهربائيين كبيرين وقويين.

ولدعم القدرة على تحمل التكاليف للمشترين الشباب، تستمر طرازات Civic LX وSport  في العمل بمحرك رباعي الأسطوانات سريع الاستجابة وفعال سعة 2.0 لتر. بينما تستفيد طرازات Sport Hybrid وSport Touring Hybrid من نظام هوندا الهجين القوي والفعال ثنائي المحرك.

تصميم محسن

هوندا سيفيك 2025

تم تحسين التصميم الخارجي لكل سيارة هوندا سيفيك 2025 بواجهة وشبكة أمامية جديدة أكثر عدوانية، بينما تمنح المصابيح الخلفية الداكنة الجديدة سيارة سيفيك سيدان مظهرًا متميزاً.

وللحصول على مظهر أكثر رياضية، تتمتع الطرازات الهجينة الجديدة بمصابيح أمامية مميزة وجناح أمامي سفلي. وتستمر جميع الطرازات الرياضية في التمتع بحواف داكنة وعجلات سوداء مقاس 18 إنش. 

تحديث المقصورة

هوندا سيفيك 2025

في الداخل، تم أيضًا تحديث المقصورة وأصبحت جميع الموديلات الهجينة متوفرة الآن باللون الرمادي الداخلي. وتأتي Sport Hybrid أيضًا بشكل قياسي مع فتحة سقف ومقاعد أمامية مدفأة وأدوات تحكم مناخية مزدوجة المنطقة. من جهتها، تضيف Sport Touring Hybrid مقاعد جلدية ونظام صوتي فاخر من Bose مكون من 12 مكبر صوت وشاشة لمس أكبر بقياس 9 بوصات مع التوافق مع Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكي وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية.

تأتي جميع طرازات Civic الآن بشكل قياسي مع منافذ USB-C الأمامية. بالإضافة إلى ذلك، تتميز سيارة Sport Touring Hybrid المتميزة بأول تكامل من Civic مع Google المدمج. ويتضمن ذلك تطبيقات مثل Google Assistant  وGoogle Maps والمزيد على Google Play للحصول على تجربة قيادة مفيدة وشخصية ومتصلة مع خطة بيانات مجانية غير محدودة لمدة 3 سنوات.

السلامة للجميع

هوندا سيفيك 2025

يعد الجيل الحادي عشر من سيفيك رائدًا في مجال السلامة في الفئة المدمجة بفضل تقنية الأمان النشطة المتقدمة التي تأتي بشكل قياسي في كل سيارة سيفيك. يتضمن ذلك بنية الجسم ذات هندسة التوافق المتقدمة الخاصة بشركة هوندا والمصممة للمساعدة في حماية الركاب في مجموعة واسعة من الاصطدامات الأمامية، إلى جانب أنظمة تقييد الحركة الإضافية المتقدمة.

وتم تصميم الوسائد الهوائية الأمامية للسائق والراكب في سيفيك لتقليل احتمالية الإصابة بصدمات دماغية شديدة مرتبطة بالاصطدامات الأمامية. وتستخدم الوسادة الهوائية للسائق الأمامي هيكلًا مبتكرًا على شكل كعكة دائرية لتحتضن الرأس لتقليل الدوران. وتتميز جميع موديلات سيفيك أيضًا بأحزمة أمان أمامية قابلة للشد التلقائي، ووسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية جانبية.

واستنادًا إلى نهج هوندا طويل الأمد "السلامة للجميع"، والذي يركز على تعزيز السلامة لكل من يتشارك في الطريق، تم تجهيز جميع موديلات سيفيك بمجموعة Honda Sensing للسلامة وتقنيات مساعدة السائق، والتي تتضمن نظام فرامل تخفيف الاصطدام مع كشف المشاة، وتحذير من الاصطدام الأمامي، ونظام التخفيف من مغادرة الطريق الذي يتضمن تحذير مغادرة المسار ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار ونظام تثبيت السرعة التكيفي. وقد تم تجهيز جميع الطرازات الرياضية الآن أيضًا بنظام النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد ان تعرفه عن هوندا سيفيك تايب ار 2024

هوندا اطلاق جديد Honda سيفيك
loaing icon