هوندا اكورد 2020 هي تجسيد للفخامة معقولة السعر

تعد هوندا اكورد 2020 واحدة من أقوى سيارات السيدان المتوسطة، وذلك نظراً لما تتمتع به من تجربة قيادة ممتعة مع مقصورة فاخرة والكثير من التقنيات الحديثة التي تجعلها منافس قوي للغاية في فئتها، خصوصاً بفضل تكلفتها المنخفضة واعتماديتها المرتفعة.

اقرأ أيضاً: نيسان سيلفيا V2 بوص هي سيارة يابانية رياضية وأمريكية عضلية!

 

عزل صوتي

يمكن بسهولة أن نعتبر هوندا اكورد 2020 سيارة راقية لما تتمتع به مقصورتها من مستويات هدوء عالية بفضل تقنيات العزل الصوتي المتقدمة التي تتمتع بها، وهو ما يظهر عبر ألواح المواد العازلة المختلفة من جوانب السيدان وأسفلها، وذلك اضافة الى تقنية التحكم في الضوضاء النشطة التي تقوم برصد موجات الضوضاء القادمة من الطريق وبث موجات مضادة لها.

كما تمتلك السيدان المتوسطة اليابانية جنوط ألومنيوم تستطيع امتصاص الصوت والاهتزاز، مما يقلل من الضوضاء الموجودة بالمقصورة إلى أقصى حد ممكن.

 

تقنيات متقدمة

يستمر رقي هوندا اكورد 2020 بالظهور مع تقنياتها الحديثة التي تشمل نظام معلوماتي ترفيهي مع شاشة لمسية قياس 8 بوصة تدعم الأوامر الصوتية، بالإضافة إلى لوحة عدادات رقمية وشاشة معلومات علوية تدعم العرض على الزجاج الأمامي. 

ولا تتوقف المميزات عند هذا الحد فهناك شاحن لاسلكي للهواتف، مقاعد أمامية مسخنة ومدفأة ومقاعد خلفية مدفّأة، ونظام صوتي فاخر مع 10 مكبرات صوت.


 
الأمان التام

تأتي اكورد 2020 مع حزمة هوندا Sensing الخاصة بميزات الأمان وتشمل نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ونظام التحكم في السرعة التكيفي ونظام الحفاظ على الممرات ونظام التعرف على إشارة المرور ونظام التخفيف عند مغادرة الطريق.

وتشمل ميزات السلامة الأخرى نظام مراقبة النقطة العمياء وأجهزة استشعار وكاميرات للركن.

 

هوندا أكورد 2020: إليك مواصفاتها وأسعارها

هوندا Honda سيارات يابانية اكورد مراجعات
loaing icon