مقارنة بين فورد رينجر 2024 وجي ام سي سييرا 2023

ما تزال سيارات البيك أب مرغوبة كثيراً من قبل شريحة كبيرة من الناس في العالم، بالرغم من أن السيارات الأس يو في والكروس اوفر باتت الاكثر انتشاراً على الطرقات، لذلك قد يكون من الممتع التعرف على ابرز الفروقات بين كل فورد رينجر 2024 وجي ام سي سييرا 2023.

الناحية الخارجية الأمامية

سيارات اس يو فيسيارات اس يو في

عند النظر إلى الناحية الخارجية الأمامية، يمكن أن نلاحظ بأن فورد رينجر 2024 تأتي مع إنارة نهارية على شكل حرف U مقلوبة في حين تتوفر المصابيح على شكل ليد وبتصميم مربع جميل التصميم. شبكة المركبة الأمامية ضخمة يتوفر فيها خط أفقي مزدوج يحتوي على شعار شركة فورد. إذا نظرنا إلى أسفل المقدمة للاحظنا بأن فورد رينجر 2024 تحتوي على كشافات ضباب لرؤية مثالية.

أما جي ام سي سييرا 2023، فتأتي أيضاً بإنارة نهارية تشبه تصميم الإنارة المتوفرة في سيارة فورد رينجر 2024، غير أن الواجهة بشكل عام تبدو أكثر عدوانية ربما بفضل شبكة التهوئة الضخمة والرائعة التصميم. جي ام سي سييرا 2023 مزودة أيضاً بكشافات إنارة على طرفيها وبالتحديد في الناحية السفلية، كما وتتمتع السيارة بمرايا جانبية ضخمة جداً تتناسب مع الشكل العام للمقدمة.

الناحية الخارجية الخلفية

سيارات اس يو فيسيارات اس يو في

بالانتقال إلى الناحية الخارجية الخلفية للسيارتين، يمكن أن نلاحظ بانهما جميلتان. تأتي فورد رينجر 2024 مع إنارة عامودية ذات تصميم داخلي مميز كما وتظهر كلمة Ranger في أسفل صندوق الأمتعة.

أما جي ام سي سييرا 2023 فهي أيضاً جميلة، كما وتأتي أيضاً بمصابيح عامودية بخطوط حديثة لمزيد من الجمالية. في وسط صندوق الأمتعة هناك كلمة GMC تعلو كلمة Sierra.

بشكل عام غالبية سيارات البيك تتوفر بتصاميم متشابهة وهذا أمر طبيعي إذ لا يمكن للشركات الاقدام على تصاميم غريبة لا تتناسب مع المهام الموكلة لها.

ناحية المقصورة

سيارات اس يو فيسيارات اس يو في

تأتي مقصورة فورد رينجر 2024 مناسبة للاستخدام اليومي، مع مساحات تخزين كثيرة، وصناديق أسفل المقاعد الخلفية. هذا وتظهر المقاعد قابلة للتعديل يدوياً، أو كهربائياً بشكل اختياري وهي مصنوعة من الجلد، أو من القماش والجلد، أو القماش فقط. هذه المركبة المميزة تتوفر بشاشة TFT مقاس 8 بوصة، وشاشة تعمل باللمس مقاس 10 أو 12 بوصة، ونظام الملاحة، ووصلات يو اس بي، ونظام المعلومات والترفيه Sync 4، و6 مكبرات صوت، أو نظام صوتي اختياري مكون من 8 مكبرات.

جي ام سي سييرا 2023 ايضاً مركبة مريحة فقد تم تصميم المقاعد فيها لتكون مناسبة لكافة أنواع القيادة، كما وجاءت المقصورة مع حجرات تخزين تحت المقاعد. تأتي مركبة البيك أب هذه مزودة بشاشة مقاس 8 انش مقترنة بنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، إضافة إلى بلوتوث، ونظام صوتي من Bose مكون من 12 مكبر.

ناحية المحرك

سيارات اس يو فيسيارات اس يو في

تتوفر فورد رينجر 2024 إما بمحرك ديزل رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني بقوة 168 حصان و405 نيوتن متر من عزم الدوران، أو بمحرك ديزل رباعي الاسطوانات ثنائي التيربو سعة 2.0 لتر، بقوة 207 حصان و500 نيوتن متر من عزم الدوران، أو بمحرك بنزين Eco Boost رباعي الاسطوانات سعة 2.3 لتر يولد قوة 298 حصان و452 نيوتن متر من عزم الدوران.

أما جمس سييرا 2023 فهي مزودة بثلاثة خيارات للمحرك. الأول هو محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لتر بقوة 310 حصان وعزم دوران يبلغ 583 نيوتن متر، والثاني هو محرك V8 سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصاناً وعزم دوران 519 نيوتن متر، والثالث هو محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصاناً وعزم دوران 624 نيوتن متر.

اقرأ أيضاً: فيديو... سباق دراق ممتع بين شقيقتين من بنتلي إحداها بطلة سباق لومان

فورد جي ام سي مقارنة
loaing icon