اليك كيف صُممت مرسيدس GLS لرجل الأعمال ورب العائلة

رجل الأعمال ورب العائلة يبحث دائماً عن أشياء تسهل حياته وتوفر له الوقت، حتى عندما يتعلق الأمر بسيارته.

اليوم، سنعطيه أسباب تجعله يرغب باقتناء مرسيدس GLS 2020 الجديدة، والتي تعد أكبر وأفخم أس يو في من الصانعة الألمانية.

> تابع قناتنا على يوتيوب

ماذا لو تريد أن تكون السائق؟

في GLS 2020 هناك خيارين: أن تكون أنت السائق أو أن توظف سائقاً، وقد تفضل في الكثير من الأحيان القيادة بنفسك لاصطحاب العائلة مثلاً.

هذه هي اسعار المخالفات المرورية 1441

 

لا تقلق أبداً في هذه الحالة، حيث أن فخامة المقصورة الأمامية لن تخذلك، فسوف تجد شاشاتين قياس 12.3 إنش، الأولى مباشرةً امام السائق وتحتوي العدادات، والثانية في وسط لوحة القيادة تحتوي نظام الترفيه المعلوماتي، مع إمكانية شحن هاتفك لاسلكياً بمكان مخصص لذلك.

ستستمتع كثيراً في الإضاءة المحيطية داخل GLS 2020، فتسمح السيارة لك باختيار لون الإضاءة الذي يناسب الأجواء التي ترغبها.

وعندما ترغب في تنظيف السيارة بالتوجه إلى أقرب مغسلة آلية، يمكنك تفعيل نمط غسل السيارة الذي يرفع السيارة لأقصى ارتفاع لها عن الأرض، مع غلق النوافذ وفتحة السقف ووقف مستشعرات المطر، مع تحويل المكيف لنمط تدوير الهواء الداخلي وتفعيل الكاميرا المحيطية مع طي المرايا الجانبية.

هذا، وتنتشر زخارف الخشب والجلد والألمنيوم والتطريزات الراقية على لوحة القيادة والأبواب وحتى السقف، كي تحيط بك الفخامة الكاملة أينما ذهبت، ما يجعلك تصل إلى اجتماعاتك الهامة في أحسن حالة مزاجية وجسدية ممكنة.

كم شخص بإمكان GLS أن تسع وما أبرز تقنياتها؟

مقصورة GLS 2020 تأتي مع 7 أو 6 مقاعد، أي 3 صفوف من المقاعد، حيث يمكنك الحصول على 6 مقاعد، فتستبدل الثلاث مقاعد بالصف الثاني بمقعدين.

في الصف الثاني ستقضي أغلب وقتك (اذا لديك سائقاً) بينما تنجز أعمالك واتصالاتك المختلفة، وذلك أثناء التمتع بخواص التدليك والتدفئة والتبريد وتعديل وضعية الجلوس في مقعدك الفاخر المريح.

هذا كله بفضل نظام Energizing Coach الذي يعدّل نظام التدليك حسب كل شخص وموقف، لتجربة ركوب مريحة في الرحلات الطويلة تكون بمثابة جلسة تدليك مجانية.

وبينما تأتي المقصورة مغطاة بالكامل بجلود فاخرة ناعمة مع مقاعد مريحة داعمة للظهر، إلا أنه في حال اختيار حزمة Executive الاختيارية، يمكن الحصول على مقاعد خلفية أفخم تناسب رحلاتك الطويلة كي تشعر أنك على سحاب طائر.

ومع نظام E-ACTIVE، ستزداد راحتك كثيراً؛ هذا النظام الرائع يراقب الطريق أمام السيارة ويعدل نظام التعليق في حال اكتشاف أي حفرة أو مطب، لتمر السيارة فوق العائق من دون أن تشعر بأي شيء أنت في المقصورة.

هل من وسائل راحة وترفيه أخرى؟

في الصف الثاني، يمكنك أن تسترخي أمام شاشة لمسية قياس 7 إنش تسمح لك بالتحكم بنظام الترفيه المعلوماتي، والذي يشمل الملاحة والراديو وخصائص تدليك المقاعد الخلفية الرحبة التي يمكن التحكم في مستوى ميلها ووضعية الجلوس بها من خلال لمسة زر.

هذا، ويمكنك شحن هاتفك وأجهزتك الذكية الأخرى عبر منافذ USB-C متوفرة بمختلف أنحاء المقصورة، إضافة للتحكم في نظام الترفيه المعلوماتي داخل المقصورة من خلال صوتك، لتطلب من السيارة أن ترفع أو تخفض درجة الحرارة من دون أن تتحرك إنشاً من مكانك.

اقرأ أيضاً: مرسيدس قد تتحالف مع صانع غير متوقع لتطوير محركاتها

 

مواصفات واسعار مرسيدس GLS 2020

- نسخة GLS 450 تمتلك محرك 6 سلندر سعة 3.0 لتر ينتج قوة 362 حصان وناقل حركة اوتوماتيكي 9 سرعات، وهو يعتبر الخيار الاقتصادي.

- نسخة GLS 580 تمتلك محرك 8 سلندر سعة 4.8 لتر ينتج قوة 483 حصان وناقل حركة اوتوماتيكي 9 سرعات، وينساب من يبحث عن قوة إضافية.

مرسيدس Mercedes سيارات فخمة سيارات المانية
loaing icon