ميتسوبيشي اوتلاندر 2020 هي صديقة العائلة، اليك كيف

صحيح أن ميتسوبيشي اوتلاندر بجيلها الحالي أُطلقت منذ 8 سنوات، إلا أن تحديثاتها لعام 2020 تجعل منها خيار جذاب لمن يريد أس يو في آمنة للعائلة.

اليك اذاً أبرز ما تقدمه ميتسوبيشي اوتلاندر 2020 من تجهيزات راحة وسلامة لكافة أفراد العائلة.

اقرأ أيضاً: شيفروليه ترافرس 2021 هي دبابة مدنية مهمتها حماية عائلتك

تحميك بذكاء

أهم ما تحتاج إليه عند القيادة على الطريق مع عائلتك هو أنظمة أمان يمكنك الوثوق فيها بالأوقات الصعبة، وهو أمر تقدمه اوتلاندر 2020 ببراعة.

ذلك عبر "نظام تخفيف أثر التصادم الأمامي" الذي يساعد في تجنب التصادم الأمامي أو تقليل أثر الصدمة مع السيارات أو المشاة من خلال كاميرا ورادار ليزري، وذلك عبر إطلاق تحذير صوتي، مع تشغيل المكابح تلقائياً لوقف السيارة إن لم تتمكن من الاستجابة أنت في الوقت المناسب!

 

قيادة مريحة أكثر

مع تقنيات مثبت السرعة المتكيف ورصد البقع العمياء، ستشعر بقدر أكبر من راحة البال عند القيادة في الازدحامات المرورية، حيث يمكنك تفعيل نظام مثبت السرعة المتكيف كي يعمل الرادار على الحفاظ على مسافة آمنة بينك وبين السيارة أمامك من دون تجاوز الحد الأقصى للسرعة، إلى جانب عمل تقنية رصد البقعة العمياء على تنبيهك من وجود سيارات قادمة خلفك من الجانبين.

 

مقصورة هادئة ومسلية

اوتلاندر 2020 تتميز بالكثير من المواد العازلة للصوت والاهتزازات كي تتمتع أنت وعائلتك بتجربة ركوب مريحة جداً على مختلف الطرقات، كما يمكنك الاستمتاع بموسيقاك المفضلة والأوامر الصوتية من هاتفك مباشرة عبر الشاشة الوسطية اللمسية بفضل دعم أنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو.


أسعار ومواصفات ميتسوبيشي اوتلاندر 2020

تتوفر اوتلاندر 2020 في 3 فئات في المملكة وتتراوح الأسعار ما بين 78,900 و104,200 ريال سعودي.

تتمتع الفئة الأولى والثانية بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر، بقوة 167 حصان وعزم دوران 222 نيوتن متر، مع نظام دفع رباعي.

تأتي الفئة الثالثة بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر، بقوة 227 حصان وعزم دوران 292 نيوتن متر، مع نظام دفع رباعي.

ميتسوبيشي سيارات يابانية Mitsubishi مراجعات
loaing icon