شيفروليه ترافرس 2021 هي دبابة مدنية مهمتها حماية عائلتك

 شيفروليه ترافرس هي من أكثر السيارات العائلية شعبية في المنطقة. لماذا؟

سنعرفك على الأسباب من خلال تسليط الضوء على أبرز مميزات ترافرس 2021 المحدّثة.

اقرأ أيضاً: يمكنك التحكم بها عن بعد! بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 ستبهرك بمميزاتها الفخمة

 

الأمان هو حجر الأساس

كي تشعر بالثقة الكافية في سيارة تنقل بها عائلتك، يجب أن تتمتع هذه السيارة بمستوى مبهر من الأمان الذي يجعلها قادرة على حماية مختلف الركاب بها، وهو ما ينطبق على شيفروليه ترافيرس 2021، حيث أنها لا تحميك أنت وعائلتك فقط أثناء الحوادث، بل يمكنها التنبؤ بها أيضاً!

يتم ذلك بفضل أنظمة مثل التنبيه من الاصطدام الأمامي ومكابح الطوارئ الأوتوماتيكية مع رصد المشاة، إضافة لتفادي الخروج عن المسار ونظام رادار للحفاظ على مسافة آمنة بين ترافيرس 2021 والسيارات الأخرى امامها.

كل ذلك الى جانب وجود كاميرات خلفية وأمامية لتساعدك بالركن، كما هناك نظام يحذرك من أي سيارة قادمة أثناء العودة للخلف.


 

تنتمي للعقد الجديد

ترافيرس 2021 لا تحمل رقم 2021 وحسب، بل أنها ستثبت لك أنها تنتمي بالفعل للعقد الجديد بفضل دعمها للعديد من التقنيات الحديثة، ما يبدأ مع أشياء بسيطة مثل زر وقف وتشغيل المحرك والمرايا القابلة للطي بلمسة زر، وحتى نظام آبل كار بلاي اللاسلكي الذي يتوفر في عدد محدود للغاية من السيارات الحديثة والذي يعمل على جعل تجربة استخدامك لشاشة الترفيه المعلوماتي قياس 8 انش أكثر سهولة ومتعة لك ولكافة أفراد العائلة.


جرأة بالتصميم

أن تكون السيارة عائلية، لا يعني أبداً أن تكون مملة، وهذه هي فلسفة شيفروليه بتصميم ترافيرس 2021، ففي حال تريد سيارة بـ 7 مقاعد من دون التضحية بتصميم لافت للنظر، ستجد في هذه الاس يو في المتوسطة الحجم تصميم يلبي متطلباتك بفضل الواجهة الجريئة ذات الشبك الكبير والمصابيح الحادة والنحيفة للغاية مع مصابيح خلفية تتكامل مع منافذ العادم المزدوجة التي تعطي طابع رياضي، كما ستعجب عائلتك بالنوافذ الخلفية شبه المتصلة بالزجاج الخلفي لتعطي شعور داخلي بالرحابة والاتساع.

 

المواصفات

تمتلك ترافيرس 2021 محرك V6 سعة 3.6 ليتر بقوة 310 حصان و 361 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة اوتوماتيكي من 9 سرعات، كما أنها تأتي بنظام دفع أمامي بشكل قياسي، ونظام دفع رباعي في الفئات العليا.


 

Chevrolet اس يو في سيارات عائلية شيفروليه SUV ترافرس مراجعات
loaing icon