هذه هي فئات لينكون نافيجيتور التي تجمع بين القوة المذهلة والراحة والهدوء

تعد لينكون نافيجيتور ‏الجديدة الطراز الأكثر أيقونية ضمن مجموعة سيارات لينكون الفاخرة، كونها تجمع بين القوة المذهلة وبين فلسفة لينكون في تصميم رحلة هادئة. وتستمر هذه السيارة الرائدة بتخطي جميع التوقعات في فئتها وبتقديم الترقيات المترفة، مثل نسخة لينكون بريزيدنشال المصممة بعناية مع حرفية رائعة مستوحاة من العالم الطبيعي واللمسات الإنسانية الدافئة، لتمنحك لينكون نافيجيتور إحساساً بالأمان. وتأتي نافيجيتور بعدة فئات توفر جميعها الفخامة والراحة المعهودة من لينكون.

نافيجيتور الاساسية

لينكون نافيجيتور

تأتي بباب صندوق آلي مع نظام استشعار العوائق ونظام إضاءة لينكون الديناميكيّة المتميّزة وبساط الترحيب المضيء بشعار لينكون ونظام استشعار الاقتراب الخاص بلينكون. كذلك جهزت بعجلة قيادة قابلة للإمالة والسحب آلياً باتجاه السائق مع ذاكرة ونظام التوقف والتشغيل التلقائي للمحرك ونظام الدفع بكافة العجلات. وجهزت بمحرك V6 ثنائي الشحن التوربيني سعة 3.5 لترات بقوة 415 حصاناً و691 نيوتن متر من عزم الدوران متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات.

نافيجيتور ريزرف

لينكون نافيجيتور

بالإضافة إلى النسخة الأساسية تأتي ريزرف بإطارات أحادية اللون قياس 22 بوصة، ومرايا خارجية بلون الهيكل، وشبكة لينكون أحادية اللون ومجموعة تجهيزات تسهيل الحمولة وحاملة سقفية من الكروم مع قضبان متشابكة، ونظام إدارة حمولة متعدّد الطبقات مع وحدة تقسيم قابلة للتهيئة وفق 4 وضعيات وفتحة سقف بانورامية آلية Vista Roof مع حاجب واقٍ من الشمس.

وجهزت بمحرك V6 ثنائي الشحن التوربيني سعة 3.5 لترات بقوة 415 حصاناً و691 نيوتن متر من عزم الدوران متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات. وجهزت بنظام التحكّم بالتكييف الثلاثي المناطق وناقل الحركة بأسلوب مفاتيح البيانو ونظام التحكم النشط بالضجيج المعزّز وإضاءة محيطية ونوافذ آلية مع ميزة الفتح والإغلاق بلمسة واحدة للمقاعد الأمامية والخلفيّة ونظام التوجيه الإلكتروني المعزّز آلياً وفلتر الهواء المنقّي للمقصورة ومآخذ طاقة بقوّة 12 فولت عدد 4 ومحوّل للتيار الكهربائي 230 فولت. وتأتي هذه النسخة بفئة أطول هي نافيجيتور ريزرف أل، أطول من شقيقتها بـ 30 سم.

نافيجيتور بريزيدنشال

لينكون نافيجيتور

تأتي بمجموعة تجهيزات تسهيل الحمولة وحاملة سقفية من الكروم مع قضبان متشابكة، نظام إدارة حمولة متعدّد الطبقات مع وحدة تقسيم قابلة للتهيئة وفق 4 وضعيات وفتحة سقف بانورامية آلية Vista Roof مع حاجب واقٍ من الشمس وباب صندوق آلي مع نظام استشعار العوائق وإضاءة لينكون الديناميكيّة المتميّزة وإضاءة لمحيط مقابض الأبواب وبساط الترحيب المضيء بشعار لينكون ونظام استشعار الاقتراب الخاص بلينكون.

وجهزت ايضًا بنظام التحكّم بالتكييف الثلاثي المناطق وناقل الحركة بأسلوب مفاتيح البيانو ونظام التحكم النشط بالضجيج المعزّز وإضاءة محيطية ونظام التوجيه الإلكتروني المعزّز آلياً وفلتر الهواء المنقّي للمقصورة ومآخذ طاقة بقوّة 12 فولت عدد 4 ومحوّل للتيار الكهربائي 230 فولت.

وتأتي مع نظام تعليق تفاعلي ومصابيح أمامية وخلفية عاملة بتقنيةLED  . وتأتي أيضًا بنظام البقاء في خط السير وميزة المفتاح المبرمج MyKey  وكاميرا الرؤية الخلفية ورصد المشاة ونظام التحذير من اصطدام امامي ونظام دعم الفرملة الديناميكي والتحكّم التلقائي بالإضاءة العالية والكشف عن الزوايا غير المرئية مع نظام الإنذار عند الرجوع ونظام مراقبة ضغط الإطارات الفردية الفردية ونظام دعم الفرملة في الحالات الطارئة ونظام الإنذار المحيطي للحماية من السرقة ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات AdvanceTrac مع ميزة التحكم بالميلان وستائر هوائية جانبيّة مع أجهزة استشعار حالات التدهور ونظام سيفتي كانوبي للسلامة ومثبّت السرعة التفاعلي مع ميزة التوقّف والانطلاق التلقائيّ وشاشة الزجاج الأمامي وكاميرا بزاوية 360 درجة.

تأتي هذه الفئة بنسخة طويلة نافيجيتور بريزيدنشال أل تزيد 30 سم عن الأساسية.

اقرأ أيضًا: هل تعلم ما هو نظام Co-Pilot 360 في سيارات لينكون؟

 

 

لينكون اس يو في Lincoln نافيجيتور SUV فئات
loaing icon