نيسان من العربية للسيارات تلبي احتياجات الشركات عبر أسطول نيسان أورفان القابلة للتعديل

تقدم العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، حملة صيفية لتلبية احتياجات الشركات عبر أسطول "نيسان أورفان" القابلة للتعديل والمدعّمة بنظام التبريد.

تخزين ذكي

نيسان أورفان

توفرّ "نيسان أورفان" حل تخزين ذكي و متنقل، يلبي احتياجات الشركات التي تتعامل مع الفواكه والخضروات الطازجة ومنتجات الألبان واللحوم والدواجن، وكذلك الشركات التي تحتاج إلى سيارات مبرّدة في عملياتها اليومية، بما في ذلك محلات السوبر ماركت والمخابز والفنادق والمطاعم.

ومن السمات المهمة التي تتصف بها "نيسان أورفان" المدعّمة بنظام التبريد؛ تجهيزها بوحدات تبريد عالية الجودة، محمية بضمان للمبرد لمدة 3 سنوات. كما تمتاز بمتانتها العالية بفضل الألواح الأرضية شديدة التحمل لضمان العزل الفائق، المضمونة لخمس سنوات. في حين يتمتع تصميمها المحكم باحتوائه على ستائر بولي كلوريد الفينيل بخاصية المجمد القطبي، بالإضافة إلى أدوات تحكم سهلة الاستخدام داخل المقصورة، ونظام إضاءة "إل إي دي" للتشغيل/ الإيقاف التلقائي، مما يضمن الحفاظ على منطقة التخزين مضاءة جيداً، ويمكن الوصول إليها بسهولة.

وإلى جانب ذلك؛ تقدم الحملة الصيفية الحصرية لشركة العربية للسيارات صيانة وضماناً لمدة 5 سنوات لـ"نيسان أورفان"، اعتمادًا على نطاق درجات الحرارة المستخدمة لكل شركة، واحتياجاتها الخاصة، مما يضمن المرونة والحلول القابلة للتخصيص للجميع.

وتتوافر نيسان أورفان، المدعمة بخيارات ألواح السقف المرتفع والقياسي، الآن في جميع صالات عرض العربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

اقرأ أيضًا: العربية للسيارات تكشف عن إنفينيتي QX50 سبورت 2023 الجديدة

نيسان بيان صحفي ميني فان
loaing icon