نيسان سيلفيا V2 بوص هي سيارة يابانية رياضية وأمريكية عضلية!

في حال كنت ترغب في الحصول هيكل عريض لسيارتك اليابانية الرياضية، لا شك أنك ستصل في نهاية بحثك إلى شركة Rocket Bunny اليابانية المتخصصة في تطوير حزم تعديل لهذا النوع من السيارات.

وإن كنت ترغب في التعرف على مثال لما تقدمه، دعنا نقدم لك إحدى السيارات التي حصلت على تعديلاتها مؤخراً، لتتحول من يابانية رياضية الى سيارة عضلات أمريكية.

اقرأ أيضاً: مستوحاة من فيلم ماد ماكس... جمس تخطف الانظار بدبي

تأتي هذه السيارة باسم نيسان S14 سيلفيا، والتي طرحت عالمياً باسم 240SX، حيث صنعت بين 1993 حتى 1998، وهي أحد أشهر سيارات نيسان الرياضية بفضل حب عشاق السيارات لمدى سهولة تعديلها وممارسة هواية الدريفت والتفحيط بها، وتوفر شركة Rocket Bunny حزمة هيكل عريض تغير من شكلها بالكامل.

تتضمن حزمة التعديلات هنا واجهة أمامية معدلة بالكامل ومختلفة كلياً عن الشكل القياسي مع مصابيح أمامية دائرية، إضافة إلى غطاء محرك جديد ومصد مسطح يذكرنا بالسيارات الأمريكية العضلية، وتحديداً سيارة بلايموث باراكودا 1970.

نتيجة لهذه التعديلات، تحصل سيارة نيسان الرياضية على مظهر أكثر روعة حتى من شكلها القياسي، خصوصاً أنها تتميز أيضاً بعجلات عريضة للغاية تتلائم مع الهيكل العريض، كما نرى جناح خلفي على شكل ذيل البطة مدمج بطرف حقيبة الأمتعة، لكن مع الحفاظ على المصابيح الخلفية القياسية، مما يعني أن الواجهة الأمامية والخلفية تنتميان لسيارتين مختلفين.

هذا وعرضت السيارة مؤخراً للبيع في اليابان عبر موقع R-Freaks بسعر 23,126 دولار، أي ما يعادل 86,750 ريال سعودي.

 

نيسان Nissan سيارات كلاسيكية سيارات رياضية سيارات معدلة سيارات يابانية
loaing icon