مستوحاة من فيلم ماد ماكس... جمس تخطف الانظار بدبي

من فيلم ماد ماكس، انتقل هذا البيك اب الى شوارع دبي ليهيمن على السيارات كافة بهيبته ومظهره العدائي. بيك اب خيالي معدل ليصبح من الاقوى شكلا ومضمونا وكل ذلك بفضل صاحبه فادي بدوية، الذي وضع فيه كل التصاميم اللازمة ليصبح بمثابة بطل افلام خارق.

اقرأ ايضا: كمارو جامحة من الإمارات... بـ 6 عجلات!

جي ام سي سييرا هذا المعدل يتمتع بمحرك قياسي من دون تعديل، محرك V8 سعة 6.0 لتر، وبمظهر مختلف كليا، اضافها جاذبية وعدائية بالوقت عينه فاصبحت آلية تستحق التكلم عنها.

تطل من الامام بمصد امامي ضخم ان دل على شيء فعلى المتانة والقوة المطلقة. ولم تكتف التعديلات على هذا المستوى فقط، فالعجلات اصبحت اكثر خشونة بعدما اضيفت اليها المسامير الحديدية الضخمة التي توحي بالدخول الى المعارك. هذا فضلا عن الصمامات الضخمة التي زادته هيبة.

عشق فادي للسيارات المحاربة دفعه لتحويل حلمه الى حقيقة عبر آلية خارقة، انضم من خلالها الى نادي سايكلونز، "Cyclonez Team"، الذي يجول شوارع دبي اسبوعيا بسيارات جي ام سي مميزة وسيارات بيك اب خارقة لاستعراض القوة.

لم جي ام سي؟ لأن فادي يؤمن بقوة اداء السيارات الاميركية ومتانتها، اما المظهر فكما ذكرنا سابقا، مستوحى من فيلم ماد ماكس، احد افلامه المفضلة.

فاذا كانت هذه السيارة المعدلة اليوم من اكثر السيارات لفتا للانظار، ما الذي يمنعك من تحويل سيارتك الخاصة الى واحدة مماثلة؟

loaing icon