نيسان زد نيسمو ولوتس ايفيا اكس في ابرز الصور التجسسية لهذا الاسبوع

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها بورشه تايكان تيربو جي تي على حلبة نوربورغرينغ، رام رامبيج ونيسان زد نيسمو.

بورشه تايكان تيربو جي تي 

بورشه تايكان تيربو جي تي

ما يُشاع أن يُطلق عليها اسم تايكان تيربو جي تي سيكون طرازًا جديدًا في مجموعة تايكان التي توشك على إجراء أول عملية فيس ليفت رئيسية لها، وهذا هو سبب إخفاء زوايا المصد في هذا النموذج الأولي.

ربما لن تعتمد تيربو جي تي، أو أيًا كان ما تقرره بورشه على تسميتها، على مصدات جديدة لمساعدتك في التعرف عليها. سيضمن لك الجناح الخلفي الثابت الضخم من طراز 911 جي تي 3 الذي ربما يكون متاحًا كخيار نظرًا لأننا رأينا أيضًا نموذجًا أوليًا بدونه أنه لا يمكنك تفويته، وهذا مقترن بفاصل أقل حدة، ولكنه لا يزال كبيرًا في الواجهة الأمامية ابقي الأنف منخفضاً.

رام رامبيج 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 

A post shared by Fiat Pulse (@audacepulse)

 

على الرغم من صعوبة تحديد أبعادها بدقة، إلا أنها تناسبها بشكل مريح في مقاييس السيارات متوسط ​​الحجم وتظهر بصريًا على قدم المساواة مع هيونداي سانتا كروز وفورد مافريك في الحجم والشكل أحادي الهيكل. تبدو أصغر من سيارات الدفع الرباعي. إنها شاحنة رام صغيرة الحجم. بصرياً، يمكن أن يتناسب مع السوق الأمريكية ؛ تصميمها الرياضي وسلوكها القوي يجعلان حزمة ممتعة بشكل عام. 

أودي آر اس 6 

اودي ار اس 6 تجسسية

أهم ما يميز النموذج الأولي المصور هو الجناح الخلفي الأكبر حجمًا والذي يبدو وكأنه شيء تتوقعه من شركات التعديل. ويحصل الجزء الخلفي أيضًا على مصد منقح، مع ناشر جديد يحتفظ بأنابيب العادم البيضاوية المزدوجة المميزة. من الجانب، تم الحصول على عجلات معدنية أخف مقاس 22 انش من RS6 برفورمانس، ولكن تم تغيير الرفارف الأمامية مع إضافة منافذ الهواء. أخيرًا، يتميز النموذج بمصد أمامي جديد مع مآخذ مترابطة، ومقسّم أكثر وضوحًا، وشبكة أنحف قليلاً.

لوتس ايفيا اكس 

لوتس ايفيا اكس تجسسية

يبدو أن لوتس تسعى وراء سجل اللفات في السيارة الكهربائية في نوربورغرينغ بإصدار غريب وجاهز للحلبات من سيارتها الخارقة ايفيا. يمكننا أن نرى أن المصابيح الأمامية وأضواء الفرامل والمرايا الجانبية قد أزيلت أيضًا، ولا شك في أن عجلات القفل المركزي - الملفوفة بإطارات بيريلي P-Zero الملساء شديدة اللزوجة - هي من الأخف وزنا المتاحة. يبدو أن المقصورة الداخلية قد تم تجريدها لاستيعاب قفص كامل بمواصفات السباق.

هيونداي ايونيك 7 

هيونداي ايونيك 7 تجسسية

بعد ثلاثة أشهر من كشف كيا رسميًا عن سيارتها الكهربائية متعددة الاستخدامات EV9 متوسطة الحجم، اكتشف المصورون اختبارًا أوليًا لنموذج هيونداي ايونيك 7 على الطرق العامة.

في المقدمة، سوف تستخدم هيونداي ايونيك 7 لغة تصميم مشابهة لمفهوم SEVEN. ظهر هذا بالفعل على سيارة هيونداي كونا التي تم إطلاقها مؤخرًا. يكمل مصباح الأفق المصابيح الأمامية العمودية لوجه مألوف. الجزء الخلفي أصلي، لذلك اختارت هيونداي التمويه المحكم لإبقائها مخفية. من المحتمل أن تتميز المصابيح الخلفية العمودية برسومات بكسل، وهي سمة تصميمية لسيارات هيونداي الكهربائية.

نيسان زد نيسمو 

نيسان زد نيسمو تجسسية

تم تغطية هيكل سيارة نيسان زد التي تحمل علامة نيسمو بالكامل بتمويه، لكن الغلاف ليس سميكًا كما هو الحال في النماذج الأولية مما يتيح لنا رؤية أفضل لتفاصيل النموذج. في المقدمة، يبدو أن المصد مختلف عن مشاهد النموذج الأولي لنيسمو القديمة، حيث يتميز بمدخل / شبك جديد محاط بمداخل أفقية. تستفيد السيارة الرياضية أيضًا من الشفرات الجانبية الأعمق والمصد الخلفي الرياضي مع عاكسات عمودية.

العجلات المعدنية السوداء المكونة من تسعة أذرع والملفوفة بإطارات دنلوب سبورت ماكس هي نفسها الموجودة في GT-R نيسمو الحالية، مع قطعة من الشريط تغطي شارة نيسمو. تم تركيب نفس العجلات في جميع النماذج الأولية المموهة من Z نيسمو حتى الآن. ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كان نموذج الإنتاج النهائي سيرتدي هذه، أو سيقدم تصميمًا جديدًا.

شفروليه كورفيت زد آر 1 

كورفيت زد ار 1 تجسسية

من المتوقع أن يصل طراز عام 2025 في أقرب وقت، أو طراز عام 2026 على أبعد تقدير، ومن المفترض أن يمثل ZR1 تحديث منتصف الدورة للجيل الثامن من كورفيت. تتكهن تقارير متعددة عن ZR1 بأكثر من 800 حصان من المحرك مزدوج التيربو، مع توقع بعض اللمحات التي تتوقع قوة 850 حصانًا.

حتى مع وجود 800 حصان صغير، فإن C8 ZR1 ستتفوق على الجيل السابق. ومع ذلك، قد يفضل عزم الدوران C7 بسبب نظام الحقن المزدوج، والمحرك الأكبر 6.2 لتر مقابل 5.5 لتر.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: بوجاتي بولايد تعرض عضلاتها في سباق لومان للمرة الأولى

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon