نيسان تطور خدمة مبتكرة لتوفير مزايا حصرية لعملاء باترول في الشرق الأوسط

تشهد سيارة نيسان باترول السيارة الرياضية الشهيرة متعدّدة الاستخدامات طلبًا قويًا في عموم أنحاء المنطقة بعد تقديم نظام NissanConnect حصريًا لأول مرة في الشرق الأوسط خلال وقت سابق من هذا العام، الأمر الذي أسهم في تعزيز ريادتها لسيارات الدفع الرباعي ضمن الفئة SUV-F. ويوفّر النظام المبتكر لعملاء باترول إمكانية الوصول عن بُعد إلى مجموعة متنوعة من مزايا الراحة والسلامة، وذلك باستخدام تطبيق NissanConnect عبر الهواتف الذكيّة.

جهاز مُثبّت على السيارة

نيسان

يتمّ تشغيل NissanConnect من خلال جهاز مُثبّت على السيارة من المصنع وتطبيق سهل الاستخدام على الهاتف المتحرك؛ حيث يتيح للعملاء عرض معلومات السيارة وإعداد التنبيهات المخصّصة والتحكّم عن بُعد بجوانب معينة من سيارة باترول. ومن خلال هذا النظام الذي يتوفّر حصريّاً في الإمارات العربية المتحدة، تقدّم نيسان خمس مزايا رئيسية مع هذا  النظام الرقمي المتطور في باترول، انطلاقاً من التزامها في جعل التكنولوجيا الرائدة ضمن هذه الفئة بمتناول العملاء. وعلى مدى يزيد عن سبعين عامًا، تعزّزت سمعة نيسان باترول كسيارة دفع رباعي متعدّدة الاستخدامات، موثوقة وقادرة على تجاوز جميع التضاريس. وباعتماده على نجاحات الطرازات السابقة، يحافظ باترول 2023 على نهجه الريادي ضمن فئته وخاصةً مع الارتقاء المستمر بمعايير التصميم والراحة والتكنولوجيا العصرية.

استجابة مباشرة لاحتياجات العملاء

قال تييري صباغ، رئيس نيسان العربية السعودية وإنفينيتي الشرق الأوسط، والمدير التنفيذي في نيسان الشرق الأوسط: "يُمثّل تقديم نظام NissanConnect حصريّاً في سيارة باترول الرائدة ضمن فئتها استجابة مباشرة لاحتياجات عملائنا المتطوّرة في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، خاصّةً لما تُوفّره من حلول اتصال مبتكرة وسهولة استخدام المنصة الرقمية عبر الهواتف الذكيّة. ونحن في نيسان ملتزمون بتقديم الحلول التكنولوجية التي تنسجم مع طموحاتنا في تحدّي المألوف، ويأتي إطلاق هذه الخدمة كمثالٍ على سعينا الدائم في تعزيز تجارب عملائنا، سواء في اقتناء أو قيادة سيارات نيسان وتمكينهم من الوصول إلى الابتكارات العصرية عالية الأداء".

مزايا متطورة

نيسان

يحصل عملاء نيسان باترول على العديد من المزايا المتطوّرة عبر ربط هواتفهم الذكية من خلال تطبيق NissanConnect على الهاتف المتحرك، بما يشمل خمس مزايا رئيسية:

1- تشغيل المحرّك عن بُعد

تتيح تكنولوجيا NissanConnect للعملاء إمكانية تشغيل سياراتهم عن بُعد وتشغيل المكيّف لتبريد المقصورة وهم في منازلهم، وذلك باستخدام هواتفهم المتحركة. وتعدّ ميزة تشغيل المحرك عن بُعد إحدى الوسائل العديدة التي يُوفّرها NissanConnect لتقديم مزيد من الراحة  والأمان للعملاء قبل انطلاقهم في أي رحلة.

2- تشغيل البوق والأضواء عن بُعد

من خلال نقرة واحدة على الزرّ، يتيح NissanConnect للعملاء إمكانية تشغيل البوق والأضواء في سيارتهم عن بُعد لمساعدتهم بتحديد مواقع ركن سيارتهم في أكثر مواقف السيارات ازدحامًا، وبمجرد الاستخدام، يمكنهم ببساطة متابعة مصدر الصوت والأضواء الإرشادية للوصول إلى سيارتهم.

3- التحكّم بالأبواب عن بُعد

من خلال ميزة التحكّم بالأبواب عن بُعد، لا داعي للقلق بشأن قفل وفتح أبواب السيارات، أو حتى حمل المفتاح. وبمجرد إعداد رمز PIN الشخصي والمكوّن من 4 أرقام، يتيح NissanConnect للعملاء إمكانية قفل وفتح باب السيارة بسهولة عبر استخدام التطبيق، بغض النظر عن أماكن وجودهم.

4- تنبيهات السرعة وحظر السير وتحديد المناطق

يقوم NissanConnect بتحذير العملاء عبر إشعارات الهواتف الذكية في حال تجاوزت سياراتهم السرعة المحددة، أو عند قيادتها خلال ساعات أو مناطق حظر السير، وذلك من خلال تنبيهات تجاوز السرعة وحظر السير القابلة للتخصيص، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء أيضًا تحديد المواقع الجغرافية باستخدام تنبيهات المناطق لتحذيرهم عند دخول سياراتهم أو خروجها من مناطق معينة، لضمان مزيد من السلامة والأمان.

5- سلامة السيارة

يُمكن للعملاء متابعة حالات سياراتهم والاستعداد لأي مشكلات محتملة، سواء كانوا داخل سياراتهم أم خارجها، وذلك باستخدام NissanConnect لمراقبة ضغط الإطارات وضغط الزيت بصورة مباشرة عبر تطبيق الهاتف المتحرك، والاطلاع على تحديثات فورية تتيح لهم التحضير المسبق. وعلاوة على ذلك، يمكنهم متابعة حالة المحرك، لمزيد من التأكّد والراحة قبل الشروع في أي مغامرة.

يتوفر نظام NissanConnect حصريًا في طرازي نيسان باترول ونيسان باترول نيسمو 2023 في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويفتح أمام العملاء عصرًا جديدًا من القيادة المتّصلة، ويُوفّر لهم مزيدًا من الراحة وقدرات التحكّم والسلامة.

اقرأ أيضًا: سيارة نيسان Z نيسمو تعيد صياغة تجربة السيارات الرياضية

نيسان Nissan بيان صحفي باترول تكنولوجيا السيارات Patrol
loaing icon