ما هو الفرق بين نيسان باترول le ونيسان باترول se

نيسان باترول هي واحدة من أشهر سيارات الدفع الرباعي اليابانية الصنع فمنذ العام 1951 أطلق الجيل الأول منها ليجتمع فيها التصميم الأنيق والمميزات الرائعة وهي مستمرة حتى اليوم في ابهار عشاق سيارات الدفع الرباعي في الخليج العربي عموماً والمملكة العربية السعودية خصوصاً حيث تتوفر عند شركة بترومين.

 وفي هذا التقرير سنعرض لكم الفرق بين نيسان باترول le ونيسان باترول se

الفرق بين نيسان باترول se ونيسان باترول le من حيث التصميم الخارجي

نيسان باترول LE يتميز بتصميم خارجي أكثر أناقة مع المصابيح الأمامية من الليد وجناح خلفي صغير، بينما نيسان باترول  SE فعلى الرغم من أن التصميم يبدو مشابهاً إلى حد ما، إلا أن SE يفتقر إلى بعض التفاصيل مثل الجناح الخلفي الصغير.

الفرق بين نيسان باترول se ونيسان باترول le من حيث التصميم الداخلي 

 يبدو الفارق كبيراً بين نيسان باترول LE التي تتميز مقاعدها بخاصية تكييف الهواء التلقائي ونظام الملاحة، فضلاً عن أنها مصنوعة من الجلد الطبيعي بينما نيسان باترول SEتحتوي على مقاعد قماشية من دون توفر نظام الملاحة في داخلها.

الفرق بين نيسان باترول se ونيسان باترول le من حيث القوة والأداء 

تأتي نيسان باترول  LEبمحرك أقوى بـ8 اسطوانات و بسعة 5.6 لتر لتقدم قوة 400 حصان في حين أن اداء نيسان باترول SE لا تتجاوز قوته الـ275 حصاناً على الرغم من أن محركه أيضاً يتألف من 8 اسطوانات.

الفرق بين نيسان باترول se ونيسان باترول le من الحماية ونظام الأمان 

تشتمل نيسان باترول LE على نظام تحكم في الجر، وتحديد سرعة على الطرقات الوعرة، فضلاً عن نظام التوقف الأوتوماتيكي في حالة التصادم. بينما لا تتوفر هذه الخصائص في فئة الـ SE حيث تقتصر فقط على نظام التحكم بالثبات الإلكتروني.
 

ولمزيد من التفاصيل يمكن الاطلاع على نيسان باترول 2022 المواصفات والاسعار في السعودية

 

معلومات Nissan مقال
loaing icon