نسخة Defender V8 2022 بقاعدة عجلات قصيرة تظهر بصور تجسسية

لا تزال سيارة Land Rover Defender 90 ذات قاعدة العجلات القصيرة وثلاثة أبواب التي تعمل بمحرك V8 مخفية عن أعين المتطفلين تحت طبقة من التمويه. وسيتم تسويق هذا الإصدار بإعتباره Works V8، بمناسبة الذكرى السبعين لإنشاء لاند روفر في أعقاب الحرب العالمية الثانية.

اقرأ أيضًا: عودة البطل لاند روفر ديفندر

أول ظهور في النصف الأول من عام 2021

ديفندر

تم رصد هذه النسخة مؤخراً بتمويه كامل على طرقات البريطانية وهي تخضع للتجارب، حيث ظهر النموذج الأولي في الصور بمقود على اليسار على الرغم من أنه يحمل لوحات ترخيص بريطانية. كذلك يمكن ملاحظة أن ملاقط المكابح والأقراص لها نفس حجم الإصدارات الأقل من Defender 90 و Defender 110، كما تبدو العجلات ذات الخمسة أذرع مشابهة إليها حد ما أيضًا. وبالنظر إلى ما أمكن رؤيته من الزجاج، يمكن ملاحظة أنه لم يتغير الكثير في مقصورة هذا النموذج الأولي أيضًا.

ديفندر

وستتلقى ديفندر الجديدة كلياً ذات الهيكل الأحادي القصير محركاً من ثماني أسطوانات. لكن لاند روفر تحافظ على السرية عند التحدث عن التفاصيل الدقيقة. ويتوقع بعض خبراء السيارات رؤية محرك توربو سعة 4.4 لترات من بي ام دبليو تحت غطاء السيارة الرياضية متعددة الإستخدامات الجديدة، كنه لم يؤكد أي من الطرفين أو ينفي هذا الخبر.

ومن المقرر ظهور هذه النسخة الجديدة لأول مرة في النصف الأول من عام 2021.

لاند روفر Land Rover Defender ديفندر صور تجسسية Spy shots
loaing icon