منصة سل أني كار تتوسع في المملكة العربية السّعودية

كشفت منصة سل أني كار الرّائدة في مجال بيع وشراء السّيارات المستعملة في الإمارات العربية المتحدة عبر الانترنت، عن توسعها في سوق شراء وبيع السّيارات المستعملة بدخول هذا القطاع العام في المملكة العربية السّعودية بإطلاق منصة "كيّشها" التي تعتمد على الطّرح الرّائد والمميز لمنصة "سل أني كار" في عمليات البيع والشّراء على المنصة.

 

تفاصيل كيّشها

تتبنى كيّشها محرك التّقنية المتطور، لتربط شبكة تجار السّيارات على مستوى العالم، ومواقع فحص السّيارات، متيحةً في المجال للمستخدمين في مختلف أنحاء المملكة العربية السّعودية لبيع سيارتهم المستخدمة في غضون 30 دقيقة بغض النظر عن عمرها أو حالتها.

وجاء تأسيس المنصة المتخصصة ببيع السّيارات المستعملة استجابةً للطلب المتزايد بالتّخلص من التّحديات التي يواجهها بائعو السّيارات المستعملة عند البيع مباشرةً من خلال الإعلانات المُبوّبة، أو عن طريق زيارة معارض السّيارات المستعملة.

وتوفّر تقنيات تحليل البيانات المتطوّرة المعتمدة في المنصة القدرة على تحديد القيمة السّوقية للسيارات المعروضة بنسبة تصل دقّتها إلى 92 بالمئة، كما أنّ الشّركة تستثمر من خلال منصة كيشها في كلٍ من المواهب والبنية التّحتية لتحقيق نتائج نمو مماثلة ضمن سوق أكبر ويتمتع بقدر أكبر من الفرص.

وستستثمر كيّشها في سبيل توفير فرص العمل من خلال خطة عمل تسعى لخلق أكثر من 300 وظيفة في أنحاء المملكة خلال السّنوات القادمة عبر خطة توسعية، وعند إطلاق الخدمة رسمياً، ستتوزع فروع الشّركة على أهم مراكز التّسوق والمتاجر الكبرى، في الرّياض وجدة والدّمام، كجزء من خطة التّوسع التي تستهدف التّواجد على نطاق جغرافي يُغطي جميع المناطق الحيوية في أنحاء المملكة.

السعودية سيارات مستعملة
loaing icon