مرسيدس ساحرة وفيراري جميلة وسيارات لم تستطع الهروب من الكاميرات

من بين الأمور الجميلة التي أحبها في عالم السيارات هي الصور التجسسية التي يبذل المصورون قصارى جهدهم للحصول عليها سراً، وتسريبها للناس. والأجمل من ذلك أنها طريقة من طرق الشركات لإثارة فضولنا. وهذه المرة ليست صوراً عادية، بل هي صور لسيارات أودي، وبي ام دبليو، وفيراري، وميني، ومرسيدس. فإليكم إياها لتلقوا نظرة وتتخيلوا الشكل المستقبلي لهذه السيارات التي ما زالت قيد الاختبار.

فيراري اس اف 90 فيرسيوني سبيشيالي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HotCars (@hotcars.official)

فعلها أحد المؤثرين على اليوتيوب، وهو ناشر محتوى سيارات، وقام بالتقاط صور لسيارة فيراري اس اف 90 Versione Speciale. وهي نسخة أقوى واشرس وأكثر توحشاً من القنبلة فيراري اس اف 90، التي تفوق قوتها في الأساس 700 حصان. وتظهر الصور التجسسية النسخ التجريبية باللون الأحمر، والأبيض في الأماكن التي ستخضع فيها السيارة لتحديثات وتغييرات. ويظهر مقطع الفيديو التجسسي أن السيارة تخضع لاختبار في إحدى حلبات السباق في إيطاليا، وتصدر صوتاً طربياً من محركها العملاق الثماني الاسطوانات.

مرسيدس ايه ام جي جي تي

صور تجسسية (1)

في الآونة الأخيرة، راحت مرسيدس تصدر أجيالاً من طرازاتها وتصاميم جديدة في سياراتها. وها هي اليوم أيضاً تعمل على صنع الجيل الثاني من السيارة المحبوبة، التحفة الميكانيكية الهندسية مرسيدس جي تي. وقد تم رصد مهندسو شركة ايه ام جي في صور تجسسية وهم يقومون باختبار الجيل الثاني من مرسيدس ايه ام جي جي تي، مرسيدس AMG GT 2024. ويبدو أن الجيل الجديد يأتي بقاعدة عجلات أطول، فهل يمتلك مقعدين خلفين كسيارة بورشه 911 أو مرسيدس اس ال؟ وبحسب المصور الذي رصدها، تبدو السيارة أقل عدلئية، فهل خففت السيارة من طابعها الرياضي؟

بي ام دبليو اي 5

صور تجسسية (4)

تم رصد سيارة بي ام دبليو مغطاة بملصقات تدل على أنها سيارة كهربائية. ويبدو أنها السيارة التي تحمل اسم بي ام دبليو اي 5. كما أنها لم تكن تمتلك أي فتحات عادم، لذا لا بد من أنها السيارة الكهربائية الكبيرة التي من المفترض أن تكون السيارة الكهربائية البديلة للفئة الخامسة الفاخرة من بي ام دبليو، إذ يبدو أن الشركة ترسم كباقي الشركات المصنعة طريقها نحو "كهربة" سياراتها. 

ولكن السيارة التي في الصور التجسسية تبدو من طراز جران تورينج، لذا لا بد من أنه سيتم الكشف عنها بعد مرور وقت على إطلاق بي ام دبليو الفئة الخامسة في 2023.

ميني هاتش

صور تجسسية (2)

يعرف الجميع أن في الجيل القادم من سيارات ميني، ستطلق الشركة نوعين منها: سيارة بمحرك احتراق داخلي، وأخرى بمحرك كهربائي. فيتساءل الناس كيف سيكون الاختلاف بين السيارات في التصميم الخارجي. وقد تم رصد السيارة الاختبارية من ميني هاتش مغلفة بملصقات تخفي التصميم. ولكن ما استطاع المصورون ملاحظته هو أن ميني هاتس الجديدة بمحرك احتراق الداخلي ستمتلك مقابض أبواب عادية، بينما ستمتلك في نسختها الكهربائية مقابض قابلة للسحب. وربما في المستقبل نستطيع معرفة المزيد وملاحظته.

اودي ايه 4 افانت

صور تجسسية (3)

تكمل شركة اودي مسيرتها نحو مستقبل خالٍ من الانبعاثات، ولكن بطريقتها الخاصة المميزة. وقد تم رصد اودي ايه 4 افانت، التي يظهر أنها هجينة، في صور تجسسية خلال خضوعها للتجربة على الثلوج. ويبدو أن المصور لاحظ أن سقفها الكبير مصنوع بالكامل من الزجاج، بل يبدو أنه مصنوع من زجاج شمسي قد يساعد في شحن بطاريتها لزيادة كفاءتها في استهلاك الوقود. نعم، استهلاك الوقود، فسيارة اودي ايه 4 افانت التي تم رصدها تبدو سيارة هايبرد، بشبك أمامي للتهوئة، وفتحات عادم، وفتحة شحن ظاهرة على لباسها التنكري.

بالفيديو: تحتار ماذا ستعشق المنزل الفاخر أم مرآب الحلم من بورشه داخله

اودي بي ام دبليو فيراري مرسيدس ميني BMW Audi Mercedes Ferrari MINI أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon