واحدة تفحص جسمك وأخرى تشحنها جواً.. شروط صارمة لو امتلكت سيارة فائقة

السيارات الفائقة هي ذروة ما يمكن لأي شخص قيادته على الطريق، على هذا النحو، يجب اتباع قواعد معينة عند امتلاك واحدة منها. في كثير من الأحيان، تكون هذه السيارات هجينة، لكن هذه ليست قاعدة. حتى لا يتم العبث بها، فإن كل المواصفات المميزة التي تحملها تتجاوز حدود التكنولوجيا والأمان والأناقة والأداء، ومع ذلك، عند امتلاك واحدة من هذه السيارات، يجب اتباع هذه القواعد. 

فحص جسم المالك لإنشاء المقعد في فالكيري

هايبركار

استون مارتن فالكيري هذه السيارة الخارقة الحصرية متاحة لـ 150 عميلًا. مع محرك V-12 بسعة 6.5 ليتر والمزود بنظام هجين يقود حتى 400 كلم/ الساعة، إضافة إلى وجود ميزات serval القابلة للتخصيص بدرجة عالية، سيتم فحص جسم العميل لإنشاء مقعد مخصص لقيادة أكثر من رائعة.

لا توجد إطارات مخصصة مسموح بها في سيارة بوجاتي

هايبركار

بوجاتي ديفو هي سيارة خارقة حصرية تقتصر على 40 وحدة فقط وتم إنشاؤها للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 110 للشركة. كما هو الحال مع Chiron، تعمل ديفو مع 4 شواحن توربينية على توليد قدرة 1500 حصان عند 6700 دورة في الدقيقة.

بوجاتي صارمة في الحفاظ على صورة سياراتها، فلا يُسمح لمالكي سيارات بوجاتي تغيير إطاراتهم ويجب أن يجعلوا سياراتهم متاحة للتحديثات.

يمكنك شراء واحدة فقط من مرسيدس- AMG

هايبركار

في حال كان أحد المشترين الـ 275 يحلم بشراء واحدة إضافية من أجل الربح أو لإهدائها لصديق، فلا يمكنهم فعل ذلك مع سيارة Mercedes-AMG One. قام بناة هذه السيارة الفائقة بشكل أساسي بنقل 1000 حصان من سيارات فورمولا 1 الهجينة إلى سيارة ذات مقعدين قانونية على الطريق للحصول على تجربة فريدة من نوعها من خلال محرك هجين V6 سعة 1.6 لتر وأربعة محركات كهربائية.

سوف تجعلك Koenigsegg Jesko تعيد التفكير في كيفية القيادة

هايبركار

إذا كنت تخطط لتغيير الزيت الخاص بك في Koenigsegg Jesko، ففكر مرة أخرى. يتم استخدام نوع واحد من الزيت في نظام التروس والقابض، ونوع آخر في علبة التروس التفاضلية. مع ذلك، وبالنسبة لجميع سيارات Koenigsegg، تتوفر مواقع خدمة متخصصة، توصي بشدة بالخدمة الاحترافية من قبل فنيي المصنع. ليس فقط لأنه يحتوي على 9 تروس أمامية، ولكن ناقل الحركة الفريد قادر أيضًا على تغيير السرعة بشكل فوري تقريبًا والقفز حتى 4 تروس في مرة واحدة.

نقل سيارتك جوا إلى مرآب خاص

هايبركار

كل السيارات الخارقة مكلفة للغاية لإصلاحها، وهذا معروف، ولكن إذا تعرضت لحادث بعيدًا عن محل إصلاحها المعتمد، فقد تضطر إلى الشحن إلى المصنع، ولحسن الحظ، فإن قسط التأمين الضخم على السيارة الذي تدفعه قد يعتني بذلك.

املأ SSC Tuatara بوقود E85

هايبركار

لتشغيل محرك SSC Tuatara بقوة 1750 حصانًا (1.3 ميجاوات)، ستحتاج إلى وقود E85. يمكن للوقود العادي أن يشغّل السيارة، لكنه سينتج 1350 حصانا "فقط" (1.0 ميغاواط).

لا يمكنك بيع سيارتك أستون مارتن فالكيري

هايبركار

Aston Martin Valkyrie هي واحدة من السيارات ذات الإصدار المحدود والتي قال عنها الرئيس التنفيذي آندي بالمر ذات مرة إذا قرر أحد المالكين بيع السيارة فإنه لن يحصل على شيء خاص آخر.

أنت لا تختار فيراري. فيراري هي من اختيارك

هايبركار

هل سبق لك أن ملأت طلب لمحاولة شراء سيارة؟ هذا ليس فحصًا ائتمانيًا ولكنه أمر يطلب فرصة للنظر فيه. بعد أكثر من 1000 طلب للحصول على Ferrari Enzo عند إطلاقها، تم بيع 399 سيارة فقط. في وقت لاحق، قامت الشركة مع أحدث سياراتها الخارقة، SF90 Stradale بعرضها للبيع من دون تحديد سقف للرقم الذي سيتم تصنيعه. شيء فريد للشركة.

امتلك سيارة أخرى

هايبركار

إن السيارات الفائقة لن تكون ذات فائدة كبيرة في المدن أو في تنقلاتك اليومية. لا يمكن أن تتسع لأمتعتك ولا تتسع لأكثر من شخصين. إن ترك سيارة بمليون دولار متوقفة في الأماكن العامة أثناء قيامك بعملك هو خطوة محفوفة بالمخاطر.

اقرأ أيضاً: شراء السعودية حصة في باجاني: خطوة عظيمة للسيارات الخارقة

استون مارتن بوجاتي فيراري Aston Martin Bugatti Ferrari حقائق
loaing icon