أستون مارتن فالكيري رودستر قد تظهر لأول مرة في "Pebble Beach"

يبدأ حدث Pebble Beach Councours D’Elegance الأسبوع المقبل، وهو الحدث الأكثر تفرداً والأكثر شهرة في العالم لأصحاب الثراء الفاحش، أي أنه المكان المناسب للكشف عن سيارة خارقة جديدة من أستون مارتن.

فالكيري جديدة؟

استون مارتن فالكيري خارجي

ظهر إعلان تشويقي من استون مارتن عن السيارة الجديدة التي ستكشف عنها في Pebble Beach، والتي تبدو أنها فالكيري رودستر.

إن الظهور الأول للسيارة الجديدة التي تقول أستون مارتن إنها "توسع من مؤهلات أداء الشركة خطوة إلى الأمام"، على الرغم من أن الشركة لم تحدد النموذج، فإن الصورة التشويقية المقدمة تُظهر ما يبدو أنه سيارة فالكيري رودستر.

 في الصورة، يمكننا أن نرى مساند رأس المقعد تتدلى خلف الحافة العلوية للزجاج الأمامي وأبواب المقص بدلاً من أبواب جناح النورس المثبتة على السقف في فالكيري كوبيه.

من المقرر أن يتم الكشف عن السيارة الخارقة في 12 أغسطس في حدث خاص قبل عرضها في  pebble beach في 13 أغسطس.

استون مارتن فالكيري كوبيه

استون مارتن فالكيري

واجهت فالكيري، وهي نقطة انطلاق لجهود الشركة في مجال رياضة السيارات، العديد من التحديات أثناء تطويرها، بما في ذلك اكتشاف المشكلات المتعلقة بمجموعة نقل الحركة وقابلية قيادة السيارة. ومع ذلك، فهذه هي أنواع المشكلات التي يتطلع المهندسون إلى إصلاحها خلال فترة التطوير.

يتم تشغيل فالكيري بواسطة محرك هجين V12 بسعة 6.5 لتر من شركة Cosworth ينتج 1160 حصانًا وعزم دوران يبلغ 900 نيوتن متر. وتقول أستون إن السيارة الخارقة يمكن أن تصل إلى 96 كيلومترًا في الساعة في 2.5 ثانية.

تخطط أستون لإنتاج 150 طرازًا من طراز فالكيري فقط ، وليس من الواضح ما إذا كان هذا الرقم يشمل سيارة فالكيري رودستر الجديدة.

إقرأ ايضاً: أستون مارتن تُطلق أداة جديدة لتحديد المواصفات عبر الإنترنت وتكشف عن تحديثات جديدة

استون مارتن أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon