معطر وثلاجة و10 خيارات تدليك وأكثر..ما أعجبنا في مايباخ S580

منذ أيامها الأولى، كانت مرسيدس-بنز وتحديداً سيارات مايباخ دائمًا مرادفة للفخامة والأناقة، فهي تأتي مزودة بأرقى المقاعد الجلدية، وبأحدث تقنيات المعلومات والترفيه، إضافة إلى كافة أنواع وسائل الراحة الأخرى، لذلك تعالوا نتعرف على أكثر الميزات الفاخرة في سيارة مايباخ S580 التي تأتي بمحرك بقوة 496 حصانًا يسمح للسيارة بأن تتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 4.7 ثانية، ناهيك عن تمتعها بعزم دوران يبلغ 700 نيوتن ميتر.

مقاعد مريحة جداً مع ميزة التدليك

مرسيدس مايباخ

حتى مقاعد السيارة الفاخرة المصنوعة من أجود أنواع الجلود يمكن أن تصبح غير مريحة إذا كنت تقود على الطريق لساعات طويلة، لذلك قد لا تتمكن من النهوض والنزول من المقصورة من دون انزعاج.

لكن في سيارة مايباخ S580 تم تجهيز كل من مقاعد المقصورة الأمامية والخلفية بميزات متعددة الوظائف، مما يسمح للسائق والركاب بتعديل دعامات أسفل الظهر والجانب والكتف بحرية لتحقيق ترتيب الجلوس الأمثل. ليس هذا فحسب، بل تحتوي المقاعد أيضًا على بكرات تدليك مدمجة مع عشرة إجراءات تدليك مبرمجة مسبقًا. هذا ويمكنك أيضًا تنشيط السخانات الموجودة في البكرات لتشعر وكأنك متواجد في سبا، وهو أمر مثالي للتخفيف من الإرهاق خلال القيادة.

الإضاءة المحيطة LED

مرسيدس مايباخ

إن تزيين سيارتك بأضواء محيطة في المقصورة الداخلية أمر قد يكون بغاية الروعة، فأنت هنا لا تجلس في السيارة فحسب، بل تسبح وسط بحر من النجوم المتعددة الألوان، وبطبيعة الحال، تمتلك مايباخ مثل هذه الوظيفة.

تم تجهيز مقصورة مايباخ بشبكة من مصابيح LED، وتحديداً على لوحة العدادات، والكونسول الأمامي، والأبواب، ومساحات الأقدام. باستخدام شاشة المعلومات والترفيه الموجودة على متن السيارة، يمكنك تخصيص لون الإضاءة المحيطة بحرية تامة، وتغيير سطوعها وأنماطها.

يمكنك أيضًا ضبط الأضواء لتتغير في الوقت المناسب من خلال تعديلات السيارة وإعداداتها. وهذا يعني أنه يمكن ان تتغير الألوان مثلاً تبعاً للأوامر الشفهية، أو تبعاً لدرجة الحرارة الداخلية.

نظام عطر المقصورة Air Balance

مرسيدس مايباخ

إن سيارة مايباخ فاخرة للغاية بحيث لا يمكن تلويثها بملطف هواء بقيمة 5 دولارات، لذلك وإذا كنت تريد أن تتمتع سيارتك المايباخ برائحة مميزة فالحل يكمن في داخل المقصورة.

فقد تم تجهيز مايباخ بنظام توازن الهواء الخاص بمرسيدس. يُستخدم هذا النظام في المقام الأول لأغراض تنقية الهواء، ولكن بالإضافة إلى ذلك يمكنه توزيع العطور في كل أنحاء المقصورة. ما عليك سوى صب العطر السائل المفضل لديك في القارورة الموجودة في صندوق القفازات، وسيقوم النظام برشها بعناية وتعميمها حول المقصورة. تكون الرائحة الناتجة مميزة بدرجة كافية بحيث يمكنك شمها بشكل صحيح ومن دون أن تلتصق بالمقاعد أو بملابسك.

الإضاءة الترحيبية

مرسيدس مايباخ

عندما تقوم يتسكير أو فتح قفل سيارة مايباخ الخاصة بك عن بعد، يومض مصباح LED خاص على الباب بجانب السائق، ويعرض شعار مرسيدس-مايباخ على الأرض بجواره. يمكن اعتبار هذه الميزة كإضاءة ترحيبية غير مبالغ بها خصوصاً وأنها تظهر الفخامة والتميز في عالم المحركات. إضافة إلى ذلك، وكميزة إضافية، يكون النور ساطعًا بدرجة كافية لتسليط الضوء على المخاطر المحتملة على الأرض مثل الثقوب وبرك المياه.

ثلاجة المقصورة الخلفية

مرسيدس مايباخ

تتميز سيارة مايباخ بثلاجة اختيارية في المقصورة الخلفية تقع بشكل خفي في تلك الناحية الفخمة. على الرغم من أنها ليست ضخمة، إلا أن هذه الحجرة المبردة كبيرة بما يكفي لتخزين زجاجات عدة من العصائرة المنعشة أو لوضع قوارير من المياه.

ليس هذا فحسب، بل تأتي الثلاجة محملة بزوج من الأكواب المطلية بالفضة، والتي يمكن تثبيتها بسهولة في مكانها على منصات مغناطيسية فلا تقع خلال استخدامها.

اقرأ أيضاً: مايويذر المجنون: 5 فيراري و5 بوجاتي ومخطئ جدا اذا اعتقدت ان هذا كل شيء

مايباخ مرسيدس Mercedes مراجعات Maybach
loaing icon