فيها برّاد كأنك في سيارة فاخرة.. 5 مزايا أعجبتنا في بيجو 408 2024

السيارات الكروس اوفر اليوم باتت من أبرز المركبات على الاطلاق خصوصاً وأنها أصبحت محبوبة في منطقة الخليج العربي بشكل كبير، لذلك سوف يكون من الممتع التعرف على إحدى أبرزها، ماذا أعجبنا في سيارة بيجو 408 2024.

الاطارات الخلفية بعيدة عن الاطارات الامامية

بيجو 408 2024

عندما اقتربنا من سيارة بيجو 408 2024 لاحظنا أمراً غريباً، يكمن في أن الاطارات الأمامية بعيدة جداً عن الاطارات الخلفية. من الناحية النظرية، هذا الأمر لا يشكل أي مشكلة على الخطوط العامة للسيارة، ولكن من الناحية العملية، تمتعت بيجو 408 2024 بمقصورة داخلية فسيحة وبالتحديد في الناحية الخلفية، ما يعني أن شخصاً طوله نحو 1.90 متر لن يعاني أبداً من مشكلة في الجلوس في الناحية الخلفية كما أن ركبتيه لن ترطتما بالمقاعد الأمامية.

تصميم عملي وجميل رافق سيارة بيجو 408 2024. إضافة إلى ما ذكرنا، جاء حجم الأبواب كبير جداً الأمر الذي ساعد في الدخول والخروج من المقصورة بسهولة تامة.

ما هذه الشعارات أسفل شاشة المعلومات والترفيه؟

بيجو 408 2024

عند دخولنا إلى المقصورة الداخلية وتحديداً الناحية الأمامية، لاحظنا بأن السيارة تفتقد إلى الأزرار، كما ولاحظنا أيضاً تواجد لشاشة أفقية أسفل شاشة المعلومات والترفيه تحتوي على شعارات.

هذه الشعارات هي اختصار للأمور التي تريد أن تدخل عليها بسرعة ومن دون استخدام شاشة المعلومات والترفيه الأمر الذي يسهل الوصول إلى هدفك بسرعة ومن دون أي مجهود. هذه الشعارات يمكن أن تتغير تبعاً لتفضيلاتك. فكرة رائعة من بيجو لم تفكر بها باقي الشركات الاخرى.

ميزة لا تتواجد إلا في السيارات الفاخرة

بيجو 408 2024

في الرحلات الطويلة، قد يكون السائق أو الركاب المتواجدين معه بحاجة إلى مشروبات باردة تروي ظمأهم، وقد لا يتواجد بالقرب منهم أي محلات تجارية للحصول على المياه أو على العصائر.

بيجو 408 2024 جاءت بميزة تتوفر في السيارات الفاخرة فقط، فقد وضعت في مكان التخزين الوسطي أسفل اليدين، فتحات للتهوئة ما يعني أنه وعند تشغيل المكيف، سوف يُصار أيضاً إلى ضخ كمية من الهواء البارد إلى مكان التخزين هذا، لذلك ومتى كنت قد وضعت قارورة مياه أو عصير في ذاك المياه فتصبح باردة ومنعشة.

أنزل مسند اليدين في السيارة وإليك النتيجة

بيجو 408 2024

في هذه السيارة الرائعة التصميم من الناحية الداخلية والخارجية، يبدو أن شركة التصنيع أرادت أن تكون تحفتها هذه عملية في الوقت نفسه. قم بتنزيل مسند اليد الوسطي في الناحية الخلفية، وسوف تلاحظ أنه يمكن إنزال فتحة لتوفير مكان إضافي للأغراض الطويلة في صندوق الأمتعة ومن دون الحاجة إلى انزال المقاعد الخلفية. فكرة ذكية وعملية في بيجو 408 2024.

نظام التعرف على اشارات المرور

بيجو 408 2024

في هذه السيارة الحديثة، تم تقديم ميزة رائعة بالتأكيد سوف يستفيد منها الكثير من السائقين في العالم ألا وهي نظام التعرف على اشارات المرور، لاسيما وأن فئة كبيرة من الناس لا يعرفون إلى ماذا ترمز غالبية الاشارات المرورية، ولكن مع بيجو 408 2024 هذه المشكلة اختفت ومن دون عودة.

اقرأ أيضاً: أستاذ الكاربون فايبر الذي أذهل العالم: تعرفوا على المبدع هوراسيو باجاني

بيجو Peugeot مراجعات
loaing icon