تركيبة غير معهودة لكنها حصلت: فولكس واجن للطرقات الوعرة

السيارات النموذجية كانت وما تزال معشوقة من قبل الملايين لاسيما وأنها تأتي بالكثير من الخصائص المميزة والمدهشة. هذا وتُظهر السيارة النموذجية ID. XTREME من فولكس واجن قدرة هائلة لسيارة كهربائية من فولكس فاجن.

القوة والتسارع

فولكس واجن نموذجية

إذاً وكما ذكرنا تقدم سيارة ID. XTREME من فولكس واجن قدرة أكثر من رائعة على كافة التضاريس، وقد تم إنشاء هذه السيارة النموذجية من قبل فريق Andreas Reckewerth في قسم تطوير فولكس فاجن.

ترفع سيارة ID. XTREME مستوى التنقل الكهربائي من فولكس فاجن إلى مستوى جديد حيث أن شركة التصنيع خصصت السيارة للطرقات الوعرة إضافة إلى أنها قررت أنه من الضروري لا بل من الرائع أن تثير الإعجاب بمظهرها القوي وقوتها المتميزة. تعمل القيادة العالية الأداء على المحور الخلفي على زيادة قوة السيارة الاختبارية بمقدار 65 كيلوواط لتصل قدرتها إلى 285 كيلوواط، كل هذه القدرة تسمح لفولكس واجن تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم / ساعة في 5.3 ثانية فقط.

الشكل الخارجي

فولكس واجن نموذجية

تظهر تفاصيل سيارة ID. XTREME أيضاً أنها جاهزة لكل مغامرة على الطرق الوعرة حيث أنه تجهيزها بعجلات مخصصة للمغامرات مقاس 18 بوصة، وبأجنحة بعرض 50 ملم تم تصنيعها بواسطة الطباعة ثلاثية الأبعاد لتضفي على السيارة النموذجية مظهرًا شرساً لا يهاب أي عقبات. إضافة إلى ما ذكرنا، وتحديداً على السقف، هناك مصابيح LED إضافية كما أن الهيكل السفلي مصنوع من الألمنيوم بالكامل فتصبح هذه السيارة النموذجية ذات الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل حاضرة للقيام برحلات بعيدة على الطرق المعبدة.

في ما خص الصوت، لسيارة ID. XTREME شيء خاص لتقدمه، فقد تم تطوير ضجيج متعلق بالقيادة خصيصًا للمركبة النموذجية بحيث يتم إظهاره إلى الخارج عبر مولد صوت.

المقصورة الداخلية

فولكس واجن نموذجية

في الداخل، تثير السيارة النموذجية الإعجاب بميزات مختلفة، لاسيما وأنها مزودة بنسيج مصنوعة من الألياف الدقيقة، وبمقاعد مميزة وبالكثير من العناصر ذات اللون البرتقالي الجذاب، كما وتسمح فتحة السقف البانورامية المائلة بدخول الكثير من الضوء إلى الداخل.

بالإضافة إلى اللون البرتقالي الخاص بالسيارة النموذجية واللون المتباين باللون الأسود غير اللامع، هناك آثار متكررة داكنة تشبه الغبار على أسطح السيارة الداخلية. هذا وتوجد وحدة تحكم مركزية ثابتة مع مسند للذراعين لتوفير أقصى قدر من الراحة أثناء التحرك إضافة إلى مساحة تخزين أخرى. إذاً وبشكل عام التصميم الداخلي له مساحة رحبة ومساحة كبيرة للأرجل في مناطق الجلوس الأمامية والخلفية.

اقرأ أيضاً: إنسَ القارب واليخت وأي شيء: هذا المركب فقط للابتعاد عن الهموم

فولكس واجن سيارات نموذجية Volkswagen أخبار السيارات
loaing icon