S-Class 2021 بأفخم وأوسع مقصورة في تاريخها

كشفت مرسيدس عن عدة مقاطع فيديو جديدة تستعرض فيها مقصورة الجيل القادم من مقصورة مرسيدس S-Class موديل 2021 الرائدة، وذلك تشويقاً لتدشينها يوم 2 سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضاً: نافذتها تقطع الأصابع: لماذا مرسيدس 600 هي أفضل مرسيدس في التاريخ

 

مرسيدس S-Class 2021 الأفخم على الإطلاق

تصف لنا مرسيدس مقصورة 2021 S-Class بأنها المكان الثالث المثالي بين العمل والمنزل، حيث أنها مصممة كي توفر شعور لا يوصف بالراحة والاسترخاء بشكل يشبه الاستراحات الفاخرة عالية الجودة على متن اليخوت الفاخرة>

تشمل المقصورة 5 شاشات وزخرفات فاخرة في أرجائها، كما هناك خيار الحصول على صف خلفي خاص يحمل اسم "الدرجة الأولى"، في حين يمكن للعملاء إضافة زخارف خشبية حقيقية ذات خطوط من الألمنيوم الحقيقي.
 

وتشمل عناصر التصميم الجديدة 4 منافذ مكيف صغيرة جديدة مثبتة بشكل أفقي في الكونسول الوسطي، الى جانب اثنين من المنافذ النحيفة على الجوانب، مع مقاعد جديدة وتصميم جديد للمقود، وذلك إضافة إلى إضاءة محيطية متكيفة جديدة مدمجة بأنظمة مساعدة السائق بإمكانها أن تنبّه السائق بشكل بصري.

تؤكد مرسيدس أنها عملت على تحسين المساحة الداخلية، مع وجود أكثر من 5 خيارات للمقاعد الخلفية تشمل مقعدين أو 3 مقاعد مع إمكانية اختيار مقاعد قابلة للإمالة مع مسند أذرع قابل للطي أو كونسول وسطي خلفي كامل لرجال الأعمال.

وفوق كل ذلك، ستقدم مرسيدس 2021 S-Class مستوى جودة ركوب فائقة الراحة مع مقاومة ضوضاء ليس لها مثيل، وذلك مع مجموعة واسعة من البرامج المخصصة لراحة الركاب، حيث يمكن بلمسة زر أو بأمر صوتي الحصول على بيئة منشطة بعد يوم متعب، أو الاسترخاء بعد الشعور بمستويات عالية من التوتر، كما هناك برنامج خاص يقترح على الركاب أنظمة لياقة أو صحة مناسبة بناء على بيانات الرحلات.
 

مرسيدس Mercedes سيارات فخمة سيارات المانية S-Class اس كلاس أخبار السيارات
loaing icon