مرسيدس AMG GT وهيونداي ايونيك 7 بين صور تجسسية لافتة هذا الاسبوع

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أبرزها شيفروليه كورفيت جديدة واس يو في الكهربائية هيونداي ايونيك 7.

شيفروليه كورفيت 

شفروليه كورفيت تجسسية

قافلة من نماذج شفروليه كورفيت عالية الأداء المموهة بشكل كبير تم اختبارها في الأماكن العامة. 

يبدو أننا ننظر إلى نكهتين متميزتين من كورفيت هنا، الحد الأدنى. في حين أن الأربعة منها لديها عادم مركزي مثل طراز Z06، إلا أن اثنتين فقط لديها جناح مجنون على غرار حزمة Z07. وترتدي جميعها إطارات ميشيلين سبور كاب 2 Rs. ولجعل الأمر برمته أكثر تعقيدًا وإثارة للاهتمام، قد ننظر إلى أزواج متطابقة من طرازات الدفع الكلي والدفع الخلفي.

هيونداي توسان 

هيونداي توسان تجسسية

التقط مصورو التجسس اختبارًا للنموذج الأولي لسيارة توسان في ألمانيا. من المحتمل أن تكون التغييرات الخارجية مقتصرة على الأضواء والمصدات الجديدة. يمكننا أن نرى من الأجزاء المكشوفة من الرفراف الأمامي وشكل النافذة أنه لا توجد أي تحديثات كبيرة. يبدو نمط الشبكة مختلفًا، على الرغم من أننا لا نستطيع التأكد مما إذا كان ما يمكننا رؤيته هو الشبك النهائي، والمصابيح الأمامية محجوبة جدًا بالنسبة لنا لنرى ما يحدث تحت التمويه، على الرغم من أننا نشك في أن التعديلات ستقتصر على تصميم مصابيح نهارية جديد.

كاديلاك اسكاليد IQ

كاديلاك اي كيو تجسسية

أسقطت كاديلاك عدة تلميحات عن رغبتها في استخدام "IQ" كعلامة تجارية للسيارات الكهربائية وبدأت مع سيليستيك المصنوعة يدويًا قبل أن تتابع مع ليريك. الآن عادت لتميل بالكامل مع كاديلاك إسكاليد آي كيو 2024 الجديدة، إنها دخول إلى سوق سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الكهربائية كاملة الحجم - في الغالب لأنها تحتاج إلى الحفاظ على اسم إسكاليد على قيد الحياة، مع دمج العلامة التجارية الكهربائية الفرعية الناشئة "iq". يبدو أيضًا من لقطات التجسس أن سيليستيك لن يكون لها تأثير في تسميتها فحسب - بل سيكون لها دور في تصميم اسكاليد IQ مباشرة أيضًا.

فولفو EX30 

فولفو اي اكس 30 تجسسية

من المقرر أن يتم الكشف عن فولفو EX30 الكهربائية في 7 يونيو من هذا العام، لكن أحد مصوري التجسس اكتشف نسخة مموهة منها. أكبر ميزة من هذه اللقطات هي نظرة واضحة على المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية الشبيهة بالبكسل. من الواضح أنها ستحاكي EX90 بهذا التصميم وهو تحديث ممتاز شوهد في سيارات فولفو الأخرى. تمنحها المصابيح النهارية المقسمة مظهرًا فريدًا على الطريق، مما يجعلها تبرز من بين السيارات الأخرى. لا يمكننا رؤية المصابيح الخلفية بالشكل نفسه. 

هيونداي ايونيك 7

هيونداي ايونيك 7 تجسسية

لا تزال ايونيك 7 ترتدي تمويهًا يغطيها، لكن يمكننا أن نرى أنها ظلت مخلصة تمامًا لمفهوم 2021 في شكلها العام، مع خط سقف أكثر انسيابية من نسيبتها EV9. ومع ذلك، من المؤكد أن التصميم الداخلي الرائع الذي يشبه الصالة للمفهوم سيتغير أكثر في مظهر الإنتاج، على الرغم من أنه كما أظهرت EV9، لا يزال بإمكاننا توقع لمسات أنيقة مثل المقاعد الدوارة في الانتقال إلى الإنتاج.

مرسيدس اي ام جي جي تي 

مرسيدس اي ام جي جي تي تجسسية

تتخلى سيارة 2024 مرسيدس اي ام جي GT عن تمويهها وتكشف عن تفاصيل جديدة قبل الظهور لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام. إنها نسخة كوبيه من مرسيدس- اي ام جي SL، وتتبع خطى السيارة المكشوفة لكنها تتبنى تصميمًا محدثاً بشكل طفيف. تظهر التغييرات على الفور لأن النموذج يحتوي على شبكة أمامية أكبر وأكثر قوة، محاطة بمصابيح أمامية فريدة من نوعها. يضاف إليها مصد جديد يحتوي على ستائر هوائية عمودية بالإضافة إلى فاصل أمامي.

تستمر تغييرات التصميم إلى الخلف حيث تتميز الكوبيه بفتحات تهوية فريدة للرفارف الأمامية مع لمسات معدنية. سيجد المشترون أيضًا نهاية خلفية مجددة مع مصابيح خلفية مميزة.

لوتس تايب 133 

لوتس تايب 133 تجسسية

تعمل لوتس حاليًا على طراز سيدان كهربائية، يحمل الاسم الرمزي تايب 133، وقد اكتشفه مصورو التجسس للتو وهي قيد الاختبار في نوربورغرينغ. هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها السيارة في شكل نموذج أولي ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي نراها وهي تتحرك ويبدو الأمر ملحميًا.

نظرًا لأن النوع 133 (ليس الاسم النهائي) سوف يركب على نفس منصة الهندسة الكهربائية الممتازة مثل لوتس اليترا، فمن المنطقي أن تقدم سيارة السيدان مخرجات مماثلة.

إقرأ ايضاً: أخيراً وبعد طول انتظار: استون مارتن دي بي 12 الجديدة كلياً تبصر النور

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon