استون مارتن فانتاج فورمولا 1 اديشن هي ابداع ستهوى التعرف اليه

تم مؤخراً الكشف عن سيارة أستون مارتن فانتاج فورمولا 1 اديشن عالية الأداء لتكون أول سيارة من الصانعة البريطانية التي عادت للمشاركة بسباقات فورمولا 1 منذ أكثر من 60 عاماً، حيث أنها نتيجة مباشرة للإبداع الهندسي المستخدم في تطويرها. وإختيرت لتكون سيارة الأمان الرسمية لسباقات الفورمولا 1، فهي تجسد التعبير الأمثل عن الأداء والديناميكية.

إقرأ أيضأً:  تويوتا وسوبارو تكشفان عن جي آر 86 وبي آر زي الجديدتين والحدث كبير

أداء مذهل

استون مارتن فانتاج فورمولا 1

تأتي أستون مارتن فانتاج فورمولا 1 إديشن مع محرك V8 تيربو مزدوج 4 لترات بقوة 535 حصاناً وعزم 685 نيوتن متر، بجانب ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، مع تجاوب محسن لعزم الدوران خلال عمليات الإنتقال إلى سرعات أعلى وتخفيض أوقات التبديل بين التروس.

منصة للسرعات الفائقة

استون مارتن فانتاج فورمولا 1

تستند أستون مارتن فانتاج فورمولا 1 إديشن على شاسيه ذي أنظمة تعليق وتوجيه محسنة للغاية، بجانب التعديلات على تفاصيل أسفل الهيكل لزيادة الصلابة الهيكلية الأمامية، وتمكين إجراء تحسينات أكبر على استجابة السيارة وتجربة قيادتها، إضافة لمخمدات وممتصات صدمات معاد تصمميها لأجل تحقيق تحسّن ملحوظ في التحكّم بهيكل السيارة، خاصة تحت ظروف السرعات العالية، الأمر الذي يعطي السائق تجربة قيادة ديناميكية وثقة عالية، خاصة بفضل عجلاتها ذات حجم 20 بوصة.

المقصورة الداخلية

استون مارتن فانتاج فورمولا 1
 
أما من حيث المقصورة، فهي تعبر عن أداء أستون مارتن فانتاج فورمولا 1 اديشن الراقي من خلال كسوة متكاملة من جلود ألكانتارا الفاخرة بألوان أوبسيديان بلاك الأسود وفانتوم جراي الرمادي، مع خيار من الخطوط والتطريزات المتباينة بألوان لايم جرين الأخضر، أو أوبسيديان بلاك الأسود، أو وولف جراي الرمادي، أو سبايسي ريد الأحمر.

السعر والفئات

استون مارتن فانتاج فورمولا 1

هذا وتأتي استون مارتن فانتاج فورمولا 1 إديشن بنسختين هما كوبيه أو رودستر بسقف مفتوح تماماً، وذلك مع سعر يبدأ من 142 ألف جنيه إسترليني في المملكة المتحدة، و162 ألف يورو في ألمانيا، على أن تبدأ عمليات التسليم في مايو عام 2021.

معلومات Aston Martin سيارات رياضية سيارات سريعة مراجعات
loaing icon