تويوتا وسوبارو تكشفان عن جي آر 86 وبي آر زي الجديدتين والحدث كبير

كشفت تويوتا عن السيارة الرياضية الجديدة جي آر 86 2022 مع قيام سوبارو بالشيء نفسه مع سيارة الكوبيه ذات الدفع الخلفي BRZ . وتهدف السيارتان الجديدتان إلى إدخال تحسينات على جميع النواحي مع الحفاظ على الوزن الخفيف للسيارة.

اقرأ أيضًا: تويوتا تكشف عن سيارة Aygo X Prologue النموذجية

 

تويوتا جي آر 86 2022

تويوتا جي آر 86 2022

تعتمد تويوتا جي آر 86 2022 على محرك بنزين أكبر سعة 2.4 لترات ليحل محل الوحدة القديمة سعة 2.0 لترات بقوة 232 حصانًا و 250 نيوتن متر من عزم الدوران، لتنطلق من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 6.3 ثانية. وحصلت السيارة الجديدة أيضًا على مجموعة متنوعة من التحسينات الديناميكية الهوائية التي تم تطويرها لتحسين الإستقرار واستجابة التوجيه.

للحفاظ على الوزن تحت السيطرة، إستخدم المهندسون الألومنيوم للسقف والرفارف إلى جانب إجراء تعديلات على المقاعد الأمامية وكواتم الصوت لخفض الوزن قدر الإمكان. والنتيجة وزن لا يتعدى 1270 كلغ. كذلك يجلب السقف المعدل فائدة رئيسية أخرى من خلال خفض مركز ثقل السيارة، والذي يجب أن يعود بالفائدة عند المناورات. إلى جانب كل ذلك، تم تحسين الصلابة الالتوائية بنسبة 50 بالمائة تقريبًا لتعزيز الثبات.

سوبارو BRZ 2022

سوبارو BRZ 2022

أولئك الذين يشعرون أن BRZ لا تبدو عدوانية بما فيه الكفاية يجب أن يعرفوا أن النسخة اليابانية من الكوبيه الرياضية يمكن الحصول عليها بجناح خلفي من ألياف الكربون وعجلات BBS مقاس 18 بوصة. ليس هذا فقط، ولكن سوبارو تقدم أيضًا رفارف رياضية جنبًا إلى جنب مع مصدات أمامية أضيق، وتحسينات هوائية إضافية. وتقدم سوبارو أيضًا نظام عادم للأداء، ومجموعة إضافية من مصابيح LED النهارية المركبة داخل في  مآخذ الهواء الأمامية.

ويحتوي طراز الجيل الثاني من BRZ على محرك سعة 2.4 لترات بقوة 228 حصانًا.

سوبارو تويوتا اطلاق جديد Toyota Subaru أخبار السيارات
loaing icon