بالفيديو من دبي: مرآب السيارات الخارقة بقيمة 45 مليون دولار

تعد جزيرة نخيل جميرا واحدة من المناطق التي تضم أثرياء العالم وهي معروفة ايضاً بضمها منازل بتصميمات مذهلة وقد رأينا سابقاً منزلاً يتضمن مرآباً تحت الماء. لكن المرآب الذي سنتكلم عنه اليوم هو شيء من عالم آخر ويضم بوجاتي بقيمة 10 مليون دولار ودراجة دوكاتي لن تراها في مكان آخر.

منزل الأحلام في جميرا

منزل جميرا سيارات خارقة خارجي

بنى اينيس يلمازر مسيرة مهنية ناجحة في القيام بجولة في كل شيء فاخر من السفن والطائرات والمركبات الترفيهية والمنازل. في مقطع فيديو تم تحميله مؤخرًا على يوتيوب، قام بجولة في قصر تبلغ تكلفته 45 مليون دولار ويوجد به سيارة بوجاتي التي تبلغ تكلفتها 10000000 دولار. 

يعد المنزل من شركة ألباغو لتطوير العقارات واحد من أفضل المساكن الفاخرة. يتميز بتصميم حديث جميل، ومهبط طائرات على السطح، ومرآب تحت الأرض، ومناظر مذهلة من حوله. وفقًا لـ يلمازر، يضم منزل نخلة جميرا الذي تبلغ تكلفته 45 مليون دولار خمس غرف نوم وسبعة حمامات و 16،963 قدمًا مربعًا من المساحة المغلقة المطورة على قطعة أرض مساحتها 15،836 قدم مربع. لننتقل الآن إلى الجزء الجيد - المرآب والسيارات الفاخرة.

مرآب خاص من عالم آخر 

يقع المرآب في الطابق السفلي من المنزل الفاخر. يضم ست سيارات فاخرة مع بدل 14 سيارة. وسط المرآب يوجد بوجاتي ديفو. هناك بعض الأسباب التي تجعل هذه السيارة الخارقة تعتبر ذهبية. أولاً، إنها بوجاتي. ثانياً، تم إنتاج 40 وحدة فقط. ثالثًا، تم بيع جميع الوحدات في غضون أسابيع بعد الموعد الأول للعميل. في 2018 بيبل بيتش، كان سعر إحدى هذه السيارات الخارقة النادرة للغاية 5.9 مليون دولار. اليوم، تضاعفت الأسعار أكثر من الضعف، حيث وصل سعر وحدة نخلة جميرا إلى 10،000،000 دولار.

إذا كنت تحب شيرون، فالأكيد انك سمعت بسيارة ديفو. تم تطويرها بتصميم مميز وهيكل فريد من نوعه. ربما تكون قد خمنت الآن أنها تتميز بنفس محرك W16 سعة 8 لتر الموجود في شقيقتها، شيرون، وتحزم أربعة شواحن تيربو تنتج 1500 حصان.

لا يكتمل مرآب السيارات الفاخر بدون دراجة. بجانب مجموعة السيارات الفاخرة كانت نسخة 2021 نادرة من دوكاتي ديافل 1260 إصدار لامبورجيني. مستوحاة من لامبورجيني سيان FKP 37، تم بناء هذه الدراجة النارية الفريدة من قبل دوكاتي بالتعاون مع صانع السيارات الإيطالية الفاخرة. تم إنتاج 630 دراجة فقط من هذه الدراجات النادرة.

إقرأ ايضاً: فيديو بـ40 مليون دولار: مرآب سيارات الأحلام تحت الماء تجده في دبي

بوجاتي Bugatti دبي سيارات خارقة أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon