عبقرية وأسد وعنكبوت.. أبرز الأمور التي أعجبتنا في بيجو 2008 2024

من منا لا يعرف سيارات بيجو القديمة والتي كانت تتمتع بتصميمات جميلة جداً وبموثوقية مدهشة؟ بالتأكيد لا أحد! هذا وعاد الصانع الفرنسي من جديد إلى الواجهة منذ نحو 10 سنوات مع مركبات مميزة وعصرية، لذلك سوف نتعرف سوياً على أبرز الأمور التي أعجبتنا في بيجو 2008 2024؟

مخالب الأسد

بيجو 2008 2024

قد لا تكون سيارة بيجو 2008 2024 من أقوى سيارات الكروس اوفر على الطرقات، إلا أن هذه السيارة التي تعتمد على الأسد في شعارها، يبدو أنها أيضاً تعتمد على جينات ملك الغاب في ناحية المقدمة.

فإلى جانب الخطوط العامودية المائلة في شبكة التهوئة، قدم ستوديو التصميم في الشركة فكرة أكثر من مدهشة تكمن في جعل أضواء النهار أشبه بمخالب الأسد وذلك للدلالة على رشاقة السيارة. هذا التصميم المميز بالتأكيد لفتنا عندما نظرنا إلى المركبة هذه كما وأن فكرة تجانس شعار السيارة الأسدي والمخالب كانت واضحة جداً.

لم تنسَ هذه الفئة من السائقين

بيجو 2008 2024

في منطقة الخليج العربي، يحب الكثير من الناس لاسيما فئة الشباب السيارات التي تعتمد على قير عادي لاسيما وأن هذا النوع من علب التروس يسمح للسائق بأن يتحكم بمركبته بطريقة أفضل، فضلاً عن أنه مناسب أيضاً للقيادة خارج الطرقات المعبدة وخلال التحرك بسرعات مرتفعة.

هذه الميزة في ظهرت في بيجو 2008 2024 وهي بالتأكيد سوف ترفع عدد المبيعات خصوصاً في منطقتنا العربية، فهنيئاً لبيجو على هذه الفكرة خصوصاً وأن الكثير من السيارات اليوم لم تعد تأتي مع هذا النوع من علب التروس.

تصميم العنكبوت

بيجو 2008 2024

بالتأكيد إن إعادة تجميل سيارة بيجو 2008 لعام 2024، جعل الشركة المصنعة تفكر في الكثير من الأمور المميزة. ولأننا نتطرق إلى الأفكار التي أعجبتنا بغض النظر عن المعلومات التي تقدمها الشركة والمواقع الالكترونية، من غير المعقول أن نمرّ مرور الكرام بجانب شكل الجنط والذي يشبه العنكبوت.

إن التصميمات الغريبة اليوم ليست بعيدة عن اسم بيجو خصوصاً وأن تعلقها بالحيوانات والحشرات والقوارض بات أكثر وضوحاً وذلك للدلالة على ان السيارة هذه قوية ولا تهاب العقبات التي تواجهها، فهل يمكن للـ "عنكبوت" أن يجعل السيارة تتحرك خارج الطرقات المعبدة بسهولة؟

تصميم ثلاثي الابعاد

بيجو 2008 2024

غالبية السيارات اليوم تتوفر بعدادات رقمية تقدم الكثير من المعلومات للسائق إلا أن نسخة جي تي من بيجو 2008 2024 صممت عداد السرعة وعداد الـ RPM بخطوط ثلاثية الابعاد، الأمر الذي جعل السيارة تشعرك وكأنك متواجد أمام عداد Analog عادي وليس أمام شاشة. بيجو أنتِ عبقرية في ما خص التصميم.

اقرأ أيضاً: القصة المثيرة وراء دودج تشارجر التي ظهرت في "ذا مان فروم تورنتو"

بيجو Peugeot مراجعات
loaing icon