ماذا حدث لفيراري ومرسيدس؟ أخبار مشوقة منها السار وغير السار في صور تجسسية

مرّ وقت طويل على إطلاق فيراري لافيراري في منافستها الشرسة بينها وبين بورشه 918 سبايدر وماكلارن بي 1. وقد قررت فيراري أخيراً أن تطلق خليفة لها. أما مرسيدس، فتحتل جزءاً كبيراً من الأخبار لهذا الأسبوع مع تحضيرها لإطلاق نسخ جديدة من سياراتها. وبينما تحضر كيا لإطلاق نسخة فيس لفت من كيا اي في 6 الكهربائية، تتحضر أودي لإطلاق جيل حديدة من اودي ايه 5 واس 5.

مرسيدس ايه ام جي جي تي قيد الاختبار من دون محرك 8 سلندر

صور تجسسية

مؤخراً، تم الكشف عن مرسيدس ايه ام جي جي تي بمحرك 8 سلندر، ولكن في الصور التجسسية التي أعرضها لك، تظهر قيد الاختبار ولكن بمحرك أصغر وقوة أخف، أي بمحرك 6 سلندر بدلاً من 8.

وستحصل نسخة الـ 6 سلندر التي نراها في الصور التجسسية على تصميم أقل حدة وألطف يناسب طبيعتها كنسخة أقل من نسخة الـ 8 سلندر. ونتوقع ان تأتي بمحرك 6 سلندر سعة 3 لتر توربيني بقوة تصل إلى 400 حصان. وسيشمل التغيير البسيط في تصميما الأقل حدة تغييراً في المصدات، بالأخص من ناحية فتحات التبريد والايروديناميكيات.

أمر غريب اصاب مرسيدس اي كيو سي

صور تجسسية (2)

على الرغم من أن مرسيدس اي كيو سي تبدو كسيارة حديثة للغاية، إلا أننا إذا عدنا إلى الوقت التي تم الكشف عنها فيه، فكان ذلك في عام 2018.

ويبدو أن مرسيدس وجدت أنه قد حان الوقت لإطلاق جيل جديد من سيارتها الكهربائية، فظهرت الأخيرة بجيلها الجديد على الطرقات العامة قيد الاختبار، مرتديةً زي التمويه الذي يغطيها بالكامل، ما يجعله من الصعب علينا أن نحلل تفاصيلها. ولكن يمكن ملاحظة الخطوط الحادة على الجوانب، وهذا تغيير لا بأس فيه كنا قد افتقدناه في سيارات مرسيدس الكهربائية الحديثة.

اودي اس 5 سبورتباك

صور تجسسية (3)

قد حان الوقت أيضاً لأودي أن تطلق نسخة جديدة من اودي ايه 5 الحالية التي تم إطلاقها عام 2018، فيظهر الجيل القادم منها على حلبة نوربورغرينغ بطراز اس 5 سبورتباك قيد الاختبار، بتفاصيله المختبأة أسفل التمويه.

ولكن يمكن ملاحظة تصميم الإضاءة الذي لا بد من أنه سيكون مميزاً، كما اعتدنا على اودي بتصاميم إضاءة سياراتها، وفتحات الاكزست الرياضية الأربعة الخلفية. وتأتي اس 5 الحالية بمحرك 3 لتر 6 سلندر يولد قوة 349 حصان. ونتوقع أن يأتي بهذا الجيل الجديد أيضاً ولكن ربما مع مساعدة كهربائية هجينة تزيد قوته أيضاً.

فيراري اف 250 الخارقة بديلة لافيراري

صور تجسسية (1)

تم رصد بديلة فيراري لافيراري قيد الاختبار، وهذا هو الخبر المفرح. أما الخبر غير السار، فيبدو أنها تخفي محرك 6 سلندر هجين أسفل غطاءها الجميل. ويبدو أنه المحرك المشحون بتوين تيربو سعته 3 لتر، هذا ما استنتجه المصورون على الأقل من صوتها أثناء اختبارها.

ولكن دعونا من المحرك، فشكلها كما يبدو في الصور مرعبة وخلابة بجمالها. فتفاصيلها الايروديناميكية ملفتة جداً مع هذا الجناح الضخم والخطوط الحادة والفتحات. ومن المتوقع أن نراها بتفاصيلها الواضحة بين عامي 2025 و2026. فجمال سيارات فيراري لا يحتاج إلى التعريف.

كيا اي في 6 بنسخة فيس لفت

صور تجسسية (5)

تم رصد نموذج اختباري من سيارة كيا EV6 فيس لفت لعام 2025 أثناء الاختبارات، حيث تكشف الصور عن مصابيح أمامية جديدة وتفاصيل أكثر أناقة. على الرغم من مرور ثلاث سنوات على إطلاق الطراز، ستحتفظ EV6 بصيغة تصميمها الأساسية مع واجهة أمامية معاد تصميمها ومصابيح أمامية بتصميم مثلث ونمط شبكي جديد في المنطقة المركزية.

قد يشهد المصد الخلفي تغييرات، مع تحديث العجلات وغيرها. من المتوقع إجراء تحسينات داخلية للمزيد من الفخامة. أما تفاصيل المحرك فلا تزال غير معلن عنها. ولكن علي الذكر أن هذه السيارة هي من أروع السيارات الكهربائية الرياضية والعائلية في الوقت الحالي، لأنها تتمتع بتصميم رائع، وتقدم ميزات كثيرة ومتقدمة ومتطورة، وأداءً رائعاً، مقابل سعرها.

اقرأ أيضاً: الكشف عن شفروليه تاهو وسوبربان 2025 بتحديثات منتصف العمر وتقنيات جديدة

اودي فيراري كيا مرسيدس Audi Mercedes Ferrari Kia صور أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon