لسعك العقرب: ما قصته على سيارات أبارث ولماذا لديه خمس دلالات؟

منذ ولادة أبارث قبل 70 عامًا، كان العقرب دائمًا رمزها الرئيسي. لماذا؟ بالطبع لأن كارلو أبارث ولد في نوفمبر، تحت برج العقرب. لكن القصة أعمق من ذلك.. بكثير! 

لمحة تاريخية

كارل أبارث

حتى في سن الحادية عشرة، كان كارلو أبارث بالفعل أسطورة في طور التكوين. فقد قام بتغطية العجلات الخشبية لسكوتر الخاص به بحزام جلدي حتى يتمكن من التحرك بشكل أسرع والفوز ضد الأطفال الأكبر سنًا في حيه.

وكان الأداء والسرعة والقيادة متأصلين في الحمض النووي لكارلو، غير قادر على مقاومة إغراءات التحدي، سواء كان ذلك على عجلتين من أربع عجلات. وفقًا للشائعات، اختار كارل مخلوقًا قبيحًا لأنه من غير المحتمل أن يتم تقليده في شعارات أخرى.

ويعد الدرع جزءًا شائعًا من شعارات السيارات، ويمثل النصر والهيبة. وغالبًا ما تُرى ألوانها الحمراء والصفراء في عالم السباقات، وهي تحاكي العاطفة والطاقة الهائلة. ويمثل الشريط الأحمر والأبيض والأخضر عبر الجزء العلوي ألوان العلم الإيطالي. على الرغم من أن كارل أبارث نفسه ولد في النمسا، إلا أنه ارتبط بقوة بتراث إيطاليا في صناعة السيارات. وعقرب أبارث الذي يعني الجرأة والقوة التي لا تقاوم، لديه خمس دلالات رئيسية هي المبادىء التي نشأت عليها الشركة الإيطالية. 

الدلالة الأولى: أداء وقوة هائلتان

عقرب ابارث

سيارة صغيرة، قوة هائلة، هدير عادم Akrapovi الذي لا لبس فيه، من محرك 1.4 لترات وقوة 180 حصاناً قادر على الوصول إلى 100 كم / ساعة في 6.7 ثانية فقط، إلى ممتص الصدمات Koni المحترف. الأداء من أقوى المشاعر التي سيعطيك إياها عقرب أبارث.

الدلالة الثانية: شغف

عقرب ابارث

بمجرد أن يلسعك العقرب، من الصعب التخلص من حب أبارث.  في 70 عامًا أصبح هنالك في جميع أنحاء العالم نوادي أبارث يلتقي فيها الناس في التجمعات والأحداث، للاستمتاع معًا تحت شعار العقرب.

الدلالة الثالثة: حرفية

عقرب ابارث

أداء، لكن بأناقة. لضمان أفضل تجربة قيادة دائمًا ومنحك نفس المشاعر التي يتمتع بها المتسابق الحقيقي، تختار أبارث أفضل العناصر لكل جزء من طرازاتها، مثل الطلاء الجريء الذي تختاره دائمًا لجعل مظهر موديلاتها أكثر جرأة ورياضية.

الدلالة الرابعة: تكنولوجيا

عقرب ابارث

لتضمن لك دائمًا الاستمتاع بزاوية 360 درجة، تكمل أبارث كل نموذج بأفضل التقنيات. فبإمكانك القيام بتوصيل هاتفك الذكي بأحد أحدث إصدارات شاشة UconnectTM HD التي تعمل باللمس وضبط الموسيقى التصويرية المثالية لجميع مغامراتك. اختبر الأداء الخاص بك وقيم قيادتك الخاصة مع نظام أبارث للقياس عن بعد الحصري.

الدلالة الخامسة: أدرينالين

عقرب ابارث

من أهم بطولات الراليات في العالم، إلى جوائز العلامة التجارية الأحادية المذهلة، على التراب أو الأسفلت، عندما يأخذ العقرب الميدان، يصل الأدرينالين إلى القمة.

اقرأ أيضًا: خمس ميزات أعجبتنا في أبارث 695 إسي إسي بينها زرّ العقرب

سيارات رياضية سيارات ايطالية Abarth أخبار السيارات علامات السيارات
loaing icon