ما علاقة شارة E-Ray في كورفيت بالثلج؟

لطالما كانت شفروليه كورفيت سيارة ذات أداء متعطشة للقوة الحصانية، ذات دفع خلفي. وعلى الرغم من ترقية C8 وتثبيت المحرك في المنتصف، فإن سيارة شفروليه كورفيت E-Ray 2024 ستأخذك إلى المرحلة التالية من تطور السيارات الخارقة. والأفضل من ذلك، أن سيارة كورفيت ذات الدفع الرباعي الجديدة تعد بأن تكون أفضل سيارة للثلج في تاريخ الطراز.

ما هو نوع السيارة الأفضل أداءً للثلج؟

شفروليه كورفيت

تتمسك سيارة شفروليه كورفيت E-Ray الجذابة بالطريق الرطب، مما يوضح كيف أنها أفضل سيارة في المجموعة المخصصة للثلج. وبما أن الثلج يقلل من التماسك بشكل كبير، هذا يعني أن السيارات عالية الأداء ذات الدفع الخلفي ستواجه تحديات أكبر في الحفاظ على السيطرة.

ومع ذلك، فإن السيارات عالية الأداء ذات الدفع الرباعي تتماسك بقوة في الطقس العاصف، في حين تميل سيارات الدفع الخلفي إلى الإفراط في التوجيه.

ما هو الفرق بين Stingray و E-Ray؟

شفروليه كورفيت

في حين أن شفروليه كورفيت ستينغراي وE-Ray  تحتويان على نفس محرك LT2 V8 بقوة 495 حصاناً، فإن E-Ray تأخذها إلى أبعد من ذلك من خلال التهجين.

وعلى وجه التحديد، تضيف E-Ray محركاً كهربائياً بقوة 160 حصاناً، مما ينتج مجموع  655 حصاناً، تنتقل إلى العجلات الأربعة. في السياق عينه، إن أداء E-Ray يفوق بشكل مثير للإعجاب أداء Stingray Z51 القياسي. وتؤكد شفروليه أن E-Ray ستصل إلى 100 كلم في الساعة خلال 2.5 ثانية، لتكون أسرع سيارة شيفروليه كورفيت على الإطلاق. كذلك تأتي سيارة شفروليه كورفيت E-Ray 2024 أيضًا باللون البرتقالي.

هل E-Ray  هي أفضل سيارة للثلج في تشكيلة كورفيت؟

شفروليه كورفيت

على الرغم من أوراق اعتماد الأداء المذهل لسيارة شفروليه كورفيت E-Ray 2024، إلا أن سيارة كورفيت الكهربائية الجديدة هي أفضل سيارة للثلج في تشكيلة الطراز.

وتؤدي إضافة المحرك الكهربائي وبنية البطارية المركزية إلى إنتاج منصة دفع رباعي متوازنة ومتماسكة تتعامل مع الثلج بشكل أفضل بكثير من RWD Stingray أو Z06.

هل يمكن استخدام سيارة كورفيت يومياً في الشتاء؟

كورفيت اي راي

من بين الأجيال الأحدث، كان أكثر من 400 حصان من القوة والدفع الخلفي يعني أن وضع سيارة شفروليه كورفيت في المرآب لفصل الشتاء هو الرهان الأكثر أماناً. ومع ذلك، فإن شفروليه كورفيت E-Ray 2024  القادمة تغير ذلك، فبفضل نظام الدفع الرباعي يمكن قيادة شفروليه كورفيت E-Ray في الشتاء دون أي مشاكل.

اقرأ أيضًا: كورفيت E-Ray الإنتاجية الأولى طراز 2024 تجمع 1.1 مليون دولار خلال مزاد باريت جاكسون العلني

شفروليه Chevrolet كورفيت Corvette علامات السيارات
loaing icon