مؤسسة جمعة الماجد تحتفل بشهر رمضان بعروض حصرية على كافة طرازات جينيسيس

أطلقت مؤسسة جمعة الماجد، الموزع الرسمي لعلامة جينيسيس للسيارات في الإمارات العربية المتحدة، عروضا ترويجية مثيرة لعملائها بمناسبة شهر رمضان على كافة طرازاتها، تستمر طوال الشهر الكريم.

إقرأ أيضاً: شركات تقدم عروضاً مذهلة على السيارات في رمضان في الإمارات والسعودية

مجموعة واسعة من طرازات جينيسيس

تقدم جينيسيس، العلامة التجارية الفاخرة التي تركز على التصميم، مجموعة واسعة من الطرازات المتميزة التي تجسد فلسفة الأناقة الرياضية التي تعتمدها العلامة، ويشمل ذلك سيارة G70 الجديدة، وسيارة G80 السيدان متوسطة الحجم الجديدة كليًا، وسيارة GV80 أول طراز لفئة السيارات الرياضية متعدد الاستخدامات من علامة جينيسيس، وكذلك على طراز G90 الرائد.

وتتيح مؤسسة جمعة الماجد لعملائها الراغبين بامتلاك إحدى طرازات علامة جينيسيس الفاخرة مجموعة رائدة من المزايا الحصرية طيلة أيام الشهر الفضيل، كالتسجيل المجاني طوال الشهر الفضيل، بالإضافة إلى خطة تأجيل الدفع لفترة تصل إلى أربعة أشهر، للتيسير على العملاء عملية اقتناء سيارة فاخرة من جينيسيس.

عروض رمضان لجينيسيس

مؤسسة جمعة الماجد تحتفل بشهر رمضان بعروض حصرية صورة 2

يمكن كذلك للعملاء الذين يشترون أيًا من الطرازات من مجموعة جينيسيس، خلال رمضان، الاستفادة من باقة الحماية القصوى المجانية من أوتو ميلنيوم لراحة العملاء، التي تمكنهم من الاستمتاع بالرفاهية التي تقدمها العلامة التجارية مع كل عملية شراء.

احتفاءً بروح الكرم والعطاء في هذا الشهر الكريم، تقدم مؤسسة جمعة الماجد لعملاء جينيسيس معدلات تمويل تنافسية تبدأ من 1.99٪ حتى نهاية رمضان.

خدمات مميزة

كما تقدم مؤسسة الجمعة الماجد عقد خدمة لمدة 5 سنوات /100 ألف كيلومتر مجانًا عند شراء أي من الطرازات الجديدة من علامة جينسيس متيحه لعملائها تجربة امتلاك مريحة ومبسطة، بالإضافة إلى مزايا إضافية كمنح ضمان مصنعي غير محدد الكيلومترات، لتيسير قرار الشراء على العملاء، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، لقيادة مطمئنة، وباقة خدمة كونسيرج لمدة عامين.

جينيسيس بيان صحفي Genesis عروض سيارات عروض رمضان أخبار السيارات جمعة الماجد
loaing icon