Eskimi DSP Pixel

شركات تقدم عروضاً مذهلة على السيارات في رمضان في الإمارات والسعودية

دائماً ما تبحث شركات السيارات عن أفضل العروض خصوصاً في شهر رمضان المبارك، والتي بالتأكيد من الضروري الاستفادة منها. لذلك اختار سترايف لك أبرز هذه العروض التي قد تجعلك تقدم على شراء سيارة استثنائية. 

إقرأ أيضاً: مجموعة فولفو الحصرية من السيارات الهجينة تستقطب اهتماما في أوتو فِست 2021

حملة تعّرف على مستقبلك مع أودي

عروض اودي

تقدم أودي الشرق الأوسط من خلال حملة تعرف على مستقبلك مع أودي مجموعة مميزة من العروض عند شراء أي سيارة جديدة أو مستعملة خلال شهر رمضان المبارك لعل أبرزها الضمان والخدمة والصيانة وخدمة المساعدة على الطريق وحلول التمويل الحصرية. هذه العروضات سوف تجعلك تهتم بسيارتك أكثر فأكثر كما أنها سوف تساعدك كثيراً متى تواجد داخل مركبتك على الطرقات قبل وبعض الإفطار.

تبقى حملة تعّرف على مستقبلك مع أودي سارية حتى نهاية شهر رمضان لدى وكلاء أودي في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

عرض الحبتور للسيارات ميتسوبيشي

عروض ميتسوبيشي

تقدم الحبتور للسيارات، الوكيل الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في الإمارات العربية المتحدة، عروضات مميزة في شهر رمضان المبارك خصوصاً في ما يتعلق بطريقة الدفع، فلنتعرف عليها.

تبدأ الدفعات الشهرية لسيارة مونتيرو سبورت بـ 1247 درهم إماراتيا، ولسيارة باجيرو بـ 1736 درهما إماراتيا، ولسيارة أوتلاندر بـ 1351 درهما إماراتيا، ولسيارة إيكليبس بـ 1239 درهم إماراتيا، ولسيارة ASX بـ 988 درهم إماراتيا، ولسيارة  إكسباندر بـ 1031 درهم إمارتي.

أساليب الدفع السهلة والمريحة يبحث عنها الناس خصوصاً وأن السيارات الجديدة يكون سعرها مرتفعا نسبة للسيارات المستعملة.

عروض المشروعات التجارية - هوندا

عروضات هوندا

أطلقت المشروعات التجارية – هوندا حملة "رحلتك، رمضانك" الترويجية على تشكيلة من سيارات هوندا في الإمارات للاستفادة من تخفيضات نقدية أو من باقات خدمة مجانية لمسافة تصل حتى 100 ألف كيلومتر.

لعل أبرز هذه العروضات هي سعر سيارة هوندا سيفيك آر إس الجديدة الذي يبدأ بـ 98900 درهما إماراتيا، وسعر هوندا أكورد الذي يبدأ بـ 92900 درهما إماراتيا (مع خيار تأمين مجاني في السنة الأولى، وخدمات مجانية حتى مسافة 100 ألف كيلومتر، أو تخفيضات نقدية خاصة).

أما السي آر في تورينغ فيبدأ سعرها بـ 122900 درهم إمارتي (مع فرصة الاستفادة من حزمة خدمات مجانية لمسافة تصل حتى 80 ألف كيلومتر، أو تخفيضات نقدية)، فيما تمتعت الأتس آر في بسعر يبدأ بـ 69900 درهم إماراتي (مع فرصة الاستمتاع بباقة خدمات مجانية لمسافة 100 ألف كيلومتر، أو تخفيضات نقدية خاصة).

وبالانتقال إلى هوندا بايلوت، يبدأ سعر هذه السيارة بـ 125900 درهم إمارتي (مع تخفيضات نقدية خاصة أو تأمين مجاني للسنة الأولى وحزمة خدمات مجانية لمسافة تصل حتى 100 ألف كيلومتر)، كما أن أوديسي يبدأ سعرها بـ 149900 (مع الاستفادة من باقة خدمات مجانية لمسافة تصل حتى 60 ألف كيلومتر، أو تخفيضات نقدية خاصة).

عروض تويوتا عبداللطيف جميل للتمويل

عروض تويوتا

تقدم هذه الشركة عرض يشمل تمويل السيارات بنظام التأجير التمويلي. هذا النظام ما هو إلا  عقد يحتفظ بموجبه المؤجر بملكية السيارة حتى نهاية العقد وسداد كامل الدفعات الإيجارية.

هذا وتوفر عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل أيضاً إمكانية تمويل كل أنواع السيارات المستعملة، التي تنطبق عليها شروط التمويل، إضافة إلى عروضات مميزة على سيارات تويوتا.

شركة علي وأولاده الوكيل الرسمي لفولكس واجن أبوظبي

عروضات فوكس فاجن

قدمت هذه الشركة عروضات خلال شهر رمضان المبارك وهي: حسم يصل إلى 15000 درهم إماراتي لسيارات تيغوان وباسات وطوارق، فضلاً عن خدمة الصيانة المجانية لـ 7 سنوات أو لـ 105000 كلم مع ضمان 5 سنوات غير محددة الكيلومترات عند حجز غولف جي تي آي أو تيرامونت.

loaing icon