وأخيرا: ليبرتي ووك تتدخل وتأخذ لامبورجيني اوروس الى عالم مختلف

لا تتوقف شركات تعديل السيارات الشهيرة عند تقديم أفضل ما لديها بغية رفع المنافسة مع الكثير من الشركات الأخرى في الاسواق، إلا أن النتيجة دائماً ما تكون مدهشة إلى اقصى الحدود.

اوروس تصبح أكثر روعة

سيارات معدلة

فما قامت به شركة Liberty Walk مع سيارة لامبورجيني اوروس خير دليل على ما ذكرناه، إذ جعلت من هذه المركبة الاس يو في أشبه بسيارة كنا نحلم بتواجدها على الطرقات، إلا أن الأمر الذي سيزعجكم هو أن السيارة المعدلة هذه سوف تظهر رسمياً في 2022 SEMA Show في لاس فيغاس، هذا الخريف.

تشتمل التعديلات التي طالت هذه السيارة الرائعة والمميزة على أقواس عجلات منتفخة، ومشتت هواء أمامي بارز في المقدمة، وغطاء محرك معدل ومميز مع فتحات، ومشتت هواء خلفي أكثر من رائع مع تواجد لفتحات أنابيب العادم الرباعية التي أصبحت الآن ذات شكل مربع، كما وطالت التعديلات أيضاً الرفارف الجانبية والتي باتت أكبر.

ماذا حصل للمحرك؟

سيارات معدلة

أخيرًا وليس آخرًا، هناك عجلات جديدة على السيارة المعدلة من Liberty Walk، وهي أكبر قليلاً من العرض القياسي. للتأكيد بشكل أفضل على هيكل السيارة القادم، قامت شركة التعديل برسمه على نسختين من سيارات الدفع الرباعي الفائقة، أحدهما يرتدي اللون الأخضر والآخر باللون الأبيض. يتميز كلاهما بنفس الوظائف الإضافية بالضبط.

أما ولو كنتم تتساءلون عن تعديل المحرك، فمن الضروري أن تعلموا أن Liberty Walk لن تعديل المكينة لتصبح أقوى. وبالتالي، سيتعين على مالكي لامبورجيني اوروس البقاء على المحرك القياسي للسيارة وعزم الدوران الناتج عن محرك الـ V8 المزدوج الشاحن والذي يأتي بسعة 4.0 لتر.

هذا المحرك قوي جداً ويستطيع بسهولة تامة توليد قوة 650 حصانًا وعزم دوران مرتفع بقدرة 850 نيوتن متر، كما ويمكن أن يحقق تسارع من السكون إلى سرعة 100 كلم/ الساعة في 3.6 ثانية فقط، وسرعة قصوى تلامس الـ 306 كلم/ الساعة.

هذا ولم تشر شركة Liberty Walk إلى أي شيء يتعلق بالسعر، على الرغم من أنه لا ينبغي أن تواجه الأطراف المعنية مشكلة في معرفة تكلفة كل شيء.

اقرأ أيضاً: بينهم الملك عبد العزيز: أدخل إلى عالم الملوك وسياراتهم الساحرة

لامبورجيني Lamborghini سيارات معدلة Urus اوروس أخبار السيارات
loaing icon