لوسيد تكشف عن Lucid Air الاقوى والاكثر كفاءة في العالم

تأتي Lucid Air نتيجة لنهج ثوري في صناعو السيارات الذي يستفيد من تصغير مجموعة نقل الحركة لتحسين مساحة المقصورة الداخلية.

اقرأ أيضًا: Rezvani Hercules 6x6 أقوى شاحنة في العالم

 

مفهوم الفضاء

لوسيد

يساهم مفهوم الفضاء أيضًا في الهندسة المختلفة والحديثة لـ Lucid Air، دون الإعتماد على أي إشارات تقليدية لتصميم السيارات. ومع ما يصل إلى 1080 حصاناً ونظام دفع رباعي، فإن Lucid Air قادرة على تحقيق نطاق سير في الشحنة الواحدة يبلغ 830 كيلومتراً.

أسرع شحن في العالم

لوسيد

تعتبر Lucid Air أسرع مركبة كهربائية يتم شحنها على الإطلاق، مع القدرة على الشحن بمعدلات تصل إلى 32 كلم في الدقيقة عند الاتصال بشبكة الشحن السريع. وتعتمد هذه السيارة على حزمة بطارية مدمجة تبلغ 113 كيلو واط في الساعة. تم تطوير تقنية بطاريات مع نظام إدارة البطارية المخصص (BMS) ، وتعبئة الخلايا الذكية، وكثافة الطاقة ذات المستوى العالمي.

ثورة في كيفية دمج شاشات

لوسيد

يعكس التصميم الداخلي لـ Lucid Air ثورة في كيفية دمج شاشات العرض ذات الشكل الحر من الجيل التالي بشكل أنيق في بنية تصميم المقصورة، مما يوفر طريقة جميلة وسلسة للتفاعل مع برنامج السيارة وواجهة المستخدم التي تركز على الإنسان. فأمام السائق شاشة زجاجية منحنية قياس 34 بوصة تطفو فوق لوحة العدادات، مما يساهم في إضفاء الإضاءة والإحساس المتجدد في الداخل. بالإضافة إلى ذلك، توجد لوحة تجريبية مركزية قابلة للسحب في متناول يد السائق والراكب للتحكم بشكل أعمق في أنظمة ووظائف السيارة. ولإستكمال الشاشات الرقمية، توجد العديد من أدوات التحكم المادية عالية اللمس، بما في وظائف عجلة القيادة، وبكرة التحكم في مستوى الصوت، ومفاتيح تبديل إعدادات المناخ.

نظام متطور لمراقبة السائق

لوسيد

جهزت  Lucid Air بنظام متطور لمساعدة السائق (ADAS) ، هو أول منصة من نوعها تجمع بين مجموعة المستشعرات الأكثر شمولاً في السوق مع نظام متطور لمراقبة السائق (DMS) . وهو أول نظام من نوعه يقدم 32 مستشعراً تغطي الرؤية والرادار والموجات فوق الصوتية ، بالإضافة إلى أول نظام LIDAR  قياسي عالي الدقة في العالم. وتعمل جميعها جنبًا إلى جنب مع نظام DMS القياسي ورسم خرائط عالية الدقة جغرافياً لتوفير أكثر أمان ممكن ونهج لتقنيات مساعدة السائق من المستوى 2 والمستوى 3.

تكنولوجيا الإضاءة الأكثر تقدماً في العالم

لوسيد

المصابيح الأمامية في Lucid Air هي نظام ثوري عبارة عن مصفوفة من العدسات الدقيقة تتكون من آلاف القنوات الضوئية. وتم تطوير هذه التقنية لتوفر نظام الإضاءة الأكثر سطوعاً ودقة وتطوراً على الإطلاق. أما التوجيه الرقمي لاتجاه الضوء يؤدي إلى إحداث ثورة في الرؤية وتعزيز السلامة.

سيارات كهربائية سيارات خارقة أخبار السيارات اصدارات جديدة
loaing icon