Rezvani Hercules 6x6 أقوى شاحنة في العالم

سنعرفك في هذا الموضوع على Rezvani Hercules 6x6 الجديدة، الشاحنة التي تبدو جنونية بقوتها وشكلها مع عجلتين إضافيتين، والتي تعتبر أقوى شاحنة بإنتاج تجاري في العالم.

اقرأ أيضًا: موبار تقدم جيب جلاديتور TOP DOG في معرض SEMA360

التصميم العام

سيارة ريزفاني

كان التركيز في Hercules 6x6 الجديدة لتكون رياضية في التصميم، وأن تكون بالحجم المناسب لإستخدامها بسهولة في القيادة اليومية. وتشبه Rezvani Hercules 6x6 الفئة G ذات الست عجلات من مرسيدس، ولكن من مسافة بعيدة فقط. الجزء الأمامي من السيارة هو نفسه سيارات الدفع الرباعي "العادية". ومع ذلك ، ما يميزها هو مصباح سقفLED ، وقضبان رياضية معدنية فريدة من نوعها مطلية بالذهب. وتأتي Hercules بتصميم داخلي فاخر، وجهزت بكاميرات جديدة وأجزاء داخلية قوية أخرى، ونظلم معلوماتي متطور مع شاشة كبيرة تسهل القيادة في المناطق المائية عند الإعتماد على الجي بي اس.

خيارات المحركات

سيارة ريزفاني

يعتقد أن Hercules مشتق من Jeep Gladiator والمحركات تؤكد ذلك إلى حد ما. بالنسبة للطراز الأساسي، يمكنك طلب Pentastar V6 سعة 3.6 لترات بقوة 285 حصاناً. يمكن لعشاق القوة الأكبر إختيار محرك HEMI V8 سعة 6.4 لترات بقوة 500 حصاناً أو إصدار معدل من محرك Hellcat سعة 7.0 لترات، ليتم زيادة الحد الأقصى للقوة إلى 1300 حصاناً و1341 نيوتن متر من عزم الدوران.

الفئات والأسعار

سيارة ريزفاني

بالنسبة للأسعار، يبدأ سعر هذه الشاحنة من 225000 دولار، ولكنه يقفز بسرعة إلى 325000 دولار للإصدار العسكري، والذي يتميز بحشوة كيفلر وزجاج مضاد للرصاص وإطارات بدون هواء وخزان وقود ذاتي الإغلاق ودرع سفلي. وإذا كنت تريد المحرك القوي سعة 7.0 لترات ، سيكلف هذا 250 ألف دولار بمفرده، زيادة عن سعرها.

سيارات اطلاق جديد اوف رود سيارات قوية أخبار السيارات
loaing icon